لماذا يتجاهل رجل الجدي حبيبته؟ صفاته تخبرك

اعرفي سبب تجاهل الجدي لك؟ ومتى يجب مصارحته.

Share your love

المحتوى:

1- صفات رجل الجدي

2- لماذا يبتعد رجل الجدي

في الغالب، مرّت عليكِ أوقات ثقيلة وسخيفة من تجاهل شريكك إذا كنتِ على علاقة عاطفية مع رجل برج الجدي، فليس سهلا تقبل شعور التجاهل، خاصة، مع ما يطرحه من أفكار قد تكون مؤذية وقادرة على هدم صورة الإنسان عن نفسه، ولكن الأمر في كثير من الأحيان قد لا يكون متعلقا بالشخص نفسه، وأن التجاهل الذي تتعرضين له مثلا نابع من طبيعة الطرف الآخر، وفي الغالب ما يكون للأبراج عامل كبير، وقد يجعلك هذا لماذا يتجاهل رجل الجدي حبيبته؟ وتحاولين البحث عن طريقة للتعامل مع الأمر.

يميل الأشخاص من برج الجدي إلى الغموض، ولذلك اكتشاف مشاعرهم يتطلب تتبع علامات وقوع رجل الجدي في الحب، والتعرف على الطريقة التي يعبر من خلالها عن مشاعره، ولكن من الممكن أن يكون التجاهل واحد من التصرفات التي يتبعها الرجال- بشكل عام- والتي تسبب الشعور بالإرباك، لأنك تكونين غير واعية بالأسباب، ويمنع عنك التواصل معه لاكتشافها، فيبقى الأمر مثير للضيق والانزعاج.

علاقات وثقافة جنسية | كيف يقع رجل برج الجدي في الحب؟ اعرفي العلامات

اعرفي العلامات وتأكدي من مشاعره

اقرأي المزيد ..

صفات رجل الجدي

الأمر لا يجب أن يكون حول معرفة سبب التجاهل فقط، ولكن يجب أن تتعرفين إلى طبيعة الطرف الآخر، ورجال برج الجدي لهم مجموعة من السمات التي قد تجعلهم مختلفين، فهم لا يعبرون عن مشاعرهم بسهولة، رغم كونهم عاطفيين، فهم يميلون إلى التمهل حتى التأكد، ويسعون إلى التصرف بشكل عملي، مما يجعلهم يبدون جافين وبلا مشاعر.

رجل الجدي من مواليد الفترة من 22 ديسمبر وحتى 20 يناير، وهو أحد الأبراج الأرضية ويتصف بالطموح والقدرة على إنجاز المهام والاهتمام بمساره المهني، وغالبا ما يميل إلى الجدية والقدرة على تولي المناصب القيادية، ولذا يعتبر من الأشخاص الذين يمكن الاعتماد عليهم ولديهم حس مسئولية عالي.

في العلاقات العاطفية والزواج، يبدو أن رجل الجدي إذا تأكد من رغبته في البقاء مع شريكته ومن المشاعر التي يكنها لها، فهو لن يتخلى عنها أبدا، فهو صادق وقادر على أن يفعل أي شيء من أجل إسعادها، ولكن قبل أن يصل إلى هذه الدرجة من المشاعر يأخذ وقت طويل حتى يتأكد، فهو شخص من الصعب إرضاؤه.

من الممكن أن يكون رجل الجدي متصف بالقسوة واللامبالاة، ولكنه يعبر عن مشاعره ومحبته من خلال تصرفات مختلفة، فقد تجدينه يغار عليكي كثيرا، ورغم أنه يعتبر العمل وتحقيق النجاح من أهم أولوياته، تجدينه يتفرغ من أجلك ويمنحك الأولوية، وعلى قدر كبير من الإخلاص والولاء لكِ، فهو يتعامل مع الحب بجدية وينتظر دوما الحب الحقيقي الصادق، ويسعى إلى الاستقرار.

علاقات وثقافة جنسية | 10 علامات تدل على وقوع رجل برج الميزان في الحب

يُعتقد دومًا أنه من الصعب معرفة علامات الحب عند رجل الميزان بسبب طبيعته التي تميل إلى الغزل إلا أن هذا اعتقاد خاطئ، إليك كيف تتأكدين من حبه لكِ.

اقرأي المزيد ..

لماذا يبتعد رجل الجدي

 

لماذا يتجاهل رجل الجدي حبيبته

يبدو صادما عندما يقوم رجل الجدي بالابتعاد عنكِ وتجاهلك، خاصة، مع صفاته الشخصية التي تحترم الطرف الآخر وتعبر بصدق وإخلاص وصراحة دون حاجة للمواربة. الأمر من الممكن أن يكون له عدد من الأسباب المختلفة، فالتجاهل قد يكون غير مقصود أو رسالة يعني بها رجل الجدي أمر م ويريدك اكتشافه.

إذا عاملك حبيبك أو زوجك من برج الجدي بتجاهل، فهناك مجموعة من الأمور التي يمكنها أن تشرح ذلك:

عند مواجهة المشاعر القوية

لا يتمكن رجل برج الجدي من مواجهة المشاعر الشديدة والقوية، فإذا كنتِ في حالة مغمورة بالعاطفة الشديدة كبكاء قوي أو حزن عميق، في الغالب لن يكون لديه حيلة أو قدرة على التعامل مع الأمر، وسوف يبعد نفسه حتى تنتهي الفترة التي تمرين بها، وحينها قد تشعرين بالتجاهل، ولكن لا تقلقي سيعود إلى طبيعته الحانية والطيبة واهتمامه بكِ بعد فترة.

عمله أولا

يضع رجل الجدي العمل ضمن أولوياته، وقد يجعله في المقام الأول قبل أي اهتمامت أخرى، ولذلك قد يتجاهلك إذا كان منشغل في عمله، فطموحه ورغبته في تحقيق هدفه والنجاح قد يغلب مشاعره واحتياج الآخرين له، ولذلك قد يختار أن يبتعد ليقوم بالتركيز على ما يريد تحقيقه.

التعلق الشديد

يرتاب رجل الجدي إاذ كنتِ من الأشخاص المتعلقين بأحبائهم، فهو يحب المشاركة وقادر على أن يتفهمك، لكن يزعجه التعلق والتشبث الدائم، ولذلك إذا كانت تلك طريقة تعبيرك عن الحب، ففي الغالب، سيبتعد في محاولة للبحث عن مساحة خاصة به يشعر خلالها أنه بأمان، دون حاجة إلى أن يدعمك باستمرار.

التعرض للأذى

رغم العملية التي يتصف بها رجل الجدي، وظهوره في هيئة الرجل البارد الذي يلا يكترث، الحقيقة أنه يهتم كثيرا ويلاحظ جيدا وحساس للغاية، ولذلك، قد يبدأ في تجاهلك إذا تعرض للإهانة أو الأذى منكِ- وإن كنت لا تتعمدين ذلك- فتزعجه كلمة قلتيها أو تصرف قمت به أصابه بالضيق، وعنها يبدأ في تجنبك والابتعاد دون أن يخبرك بالسبب متوقعا أن تكونين على علم به.

تغيّر مشاعره

لن تبقى الأمور دوما مثلما نريد، وقد تتبدل مشاعر الأشخاص من حولنا دون وجود مسببات، وحين يشعر رجل الجدي أن مشاعره تغيرت وصار يحمل مشاعر تجاه أخريات، فسيحاول أن يخبرك ذلك بعدد من التصرفات حتى يقوم بمصارحتك، ومن بين الأمور التي تلاحظينها هو التجاهل والابتعاد ومحاولة الانسلاخ من حياتك.

يمر بحالة سيئة

لا يجيد رجال الجدي أن يعبرون عن مشاعرهم ويصرحون بما يزعجهم، فهم لا يحبون مشاركة الأحزان والتحدث عنها دوما، ولا يملكون مهارة الالتعبير، ولذلك عند مروروهم باي أزمة شخصية في العمل أو مع احد اصدقائه أو ازمات نفسية خاصة، فلن يكون لديه القدرة على الحديث عنها بسهولة، ويتبع طريقة الانسحاب من كل شيء حتى يستكشف كيف يمكنه ذلك، فلا تنزعجي من عدم قدرته على المشاركة.

رجل الجدي يبدو صعب وقاسي، ولكنه يمتلك قلب محب كبير يتسم بالصدق والإخلاص، ولن يوقف الأسئلة داخل رأسك سوى النقاش معه والتعرف على أسبابه.

 

علاقات وثقافة جنسية | تواريخ الأبراج وصفات كل برج بالتفصيل وطريقته في الحب

جدول تواريخ الأبراج وأهم صفات كل برج.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | هل يعود النرجسي بعد الفراق.. 5 أمور تخبرك

النرحسي شخصية متلاعبة وقادرة على أن تحبطك وتهزمك.. ولذلك احذري من محاولات العودة.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | 7 فروق بين الأنانية وأن تكون أولوية دون شعور بالذنب

اعرفي كيف تحبين نفسك، دون أن يعتقد الآخرون أنك تتصرفين بـ “أنانية”.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!