ما تفسير الصلاه في الحلم

رؤية الصلاة في المنام من الرؤى المبشرة جداً والتي تحمل بداخلها خير كثيراً للشخص في الدنيا والدين، حيث أن رؤية الصلاة في المنام من الرؤى التي تحمل بداخلها

mosoah

تفسير الصلاه في الحلم

رؤية الصلاة في المنام من الرؤى المبشرة جداً والتي تحمل بداخلها خير كثيراً للشخص في الدنيا والدين، حيث أن رؤية الصلاة في المنام من الرؤى التي تحمل بداخلها الكثير من التفسيرات، حيث أنه قد يدل على قضاء الدين وقد يدل ذلك على السفر والرزق، وقد تدل ايضاَ على صلاح في دين هذا الشخص، ولكن يختلف تفسير ذلك حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الصلاة في المنام.

تفسير الصلاه في الحلم لابن سيرين:

  • يقول ابن سيرين ان رؤية الصلاة في المنام من الرؤى المحمودة ولكن حسب الحالة التي شاهد عليها الشخص الصلاة في منام، حيث أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة داخل مزرعة دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقوم بسداد دينه، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة في المسجد وخرج بأمان دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على خير كثيراً.
  • اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة وهو نائم على جنبه دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يمرض، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة على كرسي دون عذر دل ذلك على أن هذا الشخص يعمل اعمال لن تتقبل منه.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي ويسلم عن يمينه دل ذلك على أن هذا الشخص يقوم بإصلاح وترتيب كل اموره، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالتسليم على اليسار دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يعاني من خلل واضطراب في اموره.

تفسير رؤية الصلاة في غير اتجاه القبلة:

يقول ابن سيرين أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة في اتجاه الكعبة دل ذلك على أن هذا الشخص يستقيم دينه واموره، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي والقبلة وراء ظهره دل ذلك على أن هذا الشخص يرتكب مجموعة كبيرة من الكبائر والذنوب، اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة تجاه الغرب دل ذلك على أن هذا الشخص يرتكب كثير من المعاصي ويعاني من نقصان في الدين.

اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يبحث عن القبلة ولا يهتدي اليها دل ذلك على أن هذا الشخص يعاني من حيرة شديدة في امره.

تفسير رؤية صلاة الفرائض في المنام:

  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة الفجر دل ذلك على أنه سوف يرزق بالمال والخير الكثير، أما إذا رأى الشخص أنه يصلي الظهر والعصر معاً دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يسافر عن قريب.
  • أما إذا رأى الشخص أنه يقوم بصلاة الظهر في موعدها دل ذلك على سداد الدين وقضاء الحاجة، اما صلاة العصر في المنام تدل على الهداية، وتدل على أن العمل الذي يقوم به قد اقترب على نهايته.
  • اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي صلاة المغرب دل ذلك على أن هذا الشخص يراعي أولاده وبيته على خير أمر، أما إذا رأى انه يقوم بصلاة العشاء دل ذلك على أن هذا الشخص يعامل أولاده معاملة حسنة وانه يدخل السرور والفرح إلى حياتهم.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه قد انقطعت عليه صلاته دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يقضى نصف دينه ولن يقضي النصف الآخر.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يصلي بلا ركوع دل ذلك على أن هذا الشخص لا يؤدي الزكاة ويمنعها، اما إذا رأى الشخص أنه يصلي على جبل دل ذلك على أنه سوف ينتصر على اعدائه.

تفسير ما قيل في شر رؤية الصلاة لابن النابلسي:

يقول ابن النابلسي أنه إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بالصلاة بالناس ولا يقوم بقراءة القران دل ذلك على وفاة هذا الشخص والصلاة عليه، أما إذا رأت السيدة في منامها انها توءم الرجال في الصلاة دل ذلك ايضاَ على وفاتها حيث أنه لا يجوز لسيدة أن تتقدم الرجال في الصلاة إلا في حال موتها.

تفسير رؤية صلاة الجمعة في المنام:

  • اما إذا رأى الشخص في منامه أنه يسمع صلاة الجمعة في المنام ويسمع صوتها وتكبيرها ولكن لم يقوم بتأديتها دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يفصل من عمله، أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة الجمعة دل ذلك على أنه سوف يقضي كل حوائجه وسوف ينال خيراً كثيراَ.
  • أما إذا رأى الشخص في منامه أنه يقوم بصلاة الجمعة وينتهي منها بخير وسلام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يحصل على خير كثير وسوف يحصل على خير وبركة كثيرة في المنام.
  • اما إذا رأى الشخص أنه يدعو لنفسه بالمنام دل ذلك على أن هذا الشخص سوف يرزقه الله بالولد، أما من استغفر في الصلاة دل ذلك على أنه سوف يرزق رزق حلال وطيب.

ولتفسير حلم مختلف يمكنك استخدام تطبيق تفسير الأحلام المباشر .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!