متحف بورش في شتوتغارت

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”15aa8715fe66f789e16d2529-text/javascript”] [wpcc-script type=”15aa8715fe66f789e16d2529-text/javascript”]

متحف بورش هو أحد المعالم الشهيرة في شتوتغارت ، والتي يقبل إليها العديد من الزوار للإستمتاع بمشاهدة والأطلاع على كل ما يتعلق بصناعة البورش . تاريخ صناعة البورش

معلومات عن متحف بورش
متحف بورش هو متحف السيارات في منطقة زوفنهوسن من شتوتغارت ، ألمانيا في موقع شركة صناعة السيارات بورش . وهناك متحف بورش الجديد الذي يقف على مفترق الطرق ، خارج مقر بورش في زوفنهاوسن . متحف سيارات بورش تغطي مساحة العرض لنحو 5600 متر مربع ويضم حوالي 80 من المعروضات العديدة من السيارات النادرة مع مجموعة متنوعة من النماذج التاريخية .

رحلة العودة عبر تاريخ بورش
يمكنك اليوم العثور على واحدة من متاحف السيارات الأكثر إثارة في العالم ، حيث جاءت فكرة متحف البورش المستوحاة من أكثر من 80 سيارة خلاص صالة العرض الممتدة نحو 5600 متر مربع .

الجولات المصحوبة بمرشدين في المتحف
يقدم المتحف للجولات المصحوبة بمرشدين ، حيث يمكن الحجز المقدم لمجموعات تصل إلى 25 شخصا . يقوم الدليل بأخذ الزوار في جولة لمدة ساعة خلال المعرض ، مما يعطيك أفكارا حصرية في تاريخ بورش ، باللغة الألمانية أو الإنجليزية ، بالإضافة إلى جولات باللغة الفرنسية والإيطالية (حسب الطلب) .

جولة الإرشاد في الهندسة المعمارية
تختلف تجربة هذا المتحف ، حيث يمكن للزوار الإستمتاع بجولة لمدة 60 دقيقة ، ليتم شرح مفهوم البناء المهندس المعماري مايسل ديلوجن ، والذي صمم كلا من الهندسة المعمارية الداخلية والخارجية . والانضمام إلى جولة عبر المتحف لإكتشاف تاريخ الشركة . تقدم الجولات المصحوبة بمرشدين معماريين للمجموعات التي تصل إلى 25 شخصا .

دليل الصوت
لدى المتحف دليل الصوت الإلكتروني ، حيث يمكن للزوار استخدامه لاستكشاف المعرض والتعرف على أي تسلسل خاصة بالمتحف . تحتوي مسارات الصوت على الصور المتحركة ، مع معلومات عن المركبات الفردية ، والمعلومات الموضوعية حول الجزر المواضيعية والترتيبات الفردية . الدليل متاح في اللغات التالية: الألمانية ، الإنجليزية ، الفرنسية ، الإسبانية ، الإيطالية والروسية واليابانية والصينية . وهناك أيضا دليل متاح للأطفال .

للحجز والاستعلام عن دليل الصوت
إذا كنت ترغب في حجز جولة الفريق أو جولة خاصة ، يرجى ترك رسالة ، وسيقوم فريق العمل بالرد عليك ، إليكم بيانات الحجز والاستعلام :
0049071191120911
info.museum@porsche.de

A tour of the Porsche Museum in Germanyساعات العمل والأسعار
ساعات العمل
من يوم الثلاثاء إلى يوم الأحد
من الساعة 09:00 صباحاً وحتي 06:00 مساءاً
يتم إغلاق المتحف يوم الاثنين .

سعر الدخول
البالغ
8 €
السعر المخفض*
4 €

* الدخول مجانا للأطفال لما يصل إلى 14 سنة من العمر . استقبال الأطفال مع زويهم من الكبار .

تذاكر المجموعة والأسرة
تذكرة الأسرة (2 بالغين + طفل) *
20 €
تذكرة المجموعة (من 10 أشخاص) *
6 €
جولة متحف المصحوبة بمرشدين *
60 €
جولة في الهندسة المعمارية المصحوبة بمرشدين *
90 €
جولة مفتوحة للمتحف *
4 €
تذاكر سنوية
الكبار (غير قابلة للتحويل)
32 €
السعر المخفض (غير قابل للتحويل) *
16 € Stuttgart, Germany

متحف بورش بالصور Porsche, StuttgartZuffenhausenThe Porsche MuseumThe Porsche Museum tours can be booked in advance for groups of up to 25 personselectronic Audio Guide is free of chargeThe Porsche Museum

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!