متى يقول الرجل أحبك بصدق؟.. 10 علامات تخبرك

تعرفي على العلامات التي تدل على صدق مشاعر الرجل.

Share your love

المحتوى:

علامات وقوع الرجل في الحب

1- “أحبك” دون ضغوط

2- لغة الجسد

3- يبدو على سجيته

4- اختباره للتوقيت

5- يميزك عن الجميع

6- الاهتمام والحديث والمشاركة

7- الغيرة

8- يعرفك إلى اصدقائه

9- أنت المستقبل

10- الحدس الذي تشعرين به

نعم، صار ذلك سؤالا يحبسنا داخل أفكارنا لساعات وليال طويلة نحاول أن نكتشف إن كانت مشاعرنا تقودنا لاتجاه صحيح، أم أنها مجرد  تخمينات لا أساس لها، فرغم أن الطرف الآخر يخبرك بها صراحة، تظلين متشككة: متى يقول الرجل أحبك بصدق؟ هل علي أن أكتفي بما يقوله؟ أم يجب أن ألاحظ مشاعره في تصرفاته؟ وتظل الأسئلة تدور في ذهنك حتى تطمئنين ويزول عنكِ التردد والخوف من الدخول في علاقة جديدة.

يأتي التشكك وعدم القدرة على التسليم بكلمة “احبك” التي قد يخبرك بها، بسبب علاقات سابقة يمكن أن يكون أثرها ما زال قويا داخلك، تتذكرين كيف قام آخرون بالإفصاح عن مشاعرهم لكِ واختفوا، أو قاموا بأفعال لا يمكن أن تكون نابعة من الحب، وقد يكون السبب هو أن التعبير عن المشاعر لم يليه أي خطوات للتقدم في علاقتكما العاطفية.

كثير من الخلفيات المتعلقة بكِ، أو بشكل العلاقة بينكما، تجعلك تريدين التأكد من مشاعره، وما الذي يعنيه بها؟ وهل ينوي أن يكون هناك مراحل أخرى متقدمة في علاقتكما؟ ولذلك تتجهين إلى تحليل كل كلمة أو تصرف يقوم به، ولكن الحقيقي أن المشاعر لا يمكنها أن تكون مجرد كلمة- رغم روعتها- أو جمل يقولها لك الرجل لأنه يحبك، ولكنها أمور يمكنك رؤيتها والشعور بها.

علاقات وثقافة جنسية | الحب والهوس.. الفروق بينهما وكيف يفسد علاقتكما

تعرفوا على الفروق بينهما.. واختاروا الحب الصح.

اقرأي المزيد ..

علامات وقوع الرجل في الحب

 

متى يقول الرجل أحبك بصدق

 

إذا أخبرك أنه يحبك، تمهلي، حتى تكتشفين بنفسك مدى صدق مشاعره، وما هي نيته تجاه التقدم بالعلاقة لمراحل أخرى أكثر جدية؟ أم أن الأمر يقتصر على مجاراتك من تمضية الوقت أو الحصول على ما هو أكثر. يمكنك التعرف على ذلك من خلال هذه العلامات، التي تساعدك على فهم إن كانت مشاعره مزيفة، ويمكنها أن تخبرك كم هو صادق ويعني كل كلمة يخبرك بها.

أهم العلامات التي تخبرك أن الرجل يحبك بصدق:

1- “أحبك” دون ضغوط

من الممكن أن تتبينين صدق مشاعره، وأنه يعني قعلا قول “أحبك”، إذا قالها دون أن يكون هناك ما يضغط عليه، مثل أن يقولها من أجل أن تطمئنين له وتمنحيه مساحة أكبر، أو أنك أخبرتيه عن مشاعره تجاهك فاضطر أن يخبرك أنها يحبك. من المرجح أن يكون صادقا عندما يخبرك بها دون أن يكون هناك أمر يحاول الوصول إليه، أو غاية يريد تحقيقها، فقط يقولها لأنه يشعر بها.

2- لغة الجسد

لن يتوقف الامر عند الكلام، ستلاحظين اهتمامه ومشاعره من لغة الجسد، سيكون حنونا يحب الاقتراب منكِ، وينظر إلى عينيكِ مباشرة دون أن يشيح بوجهه، ويبتسم لرؤيتك، وحركات يديه وذراعيه الكثيرة والمنفعلة تعبر عن مشاعره التي يريد أن يفصح لكِ بها ولكنه متردد وخائف ألا تبادليه نفس المشاعر.

3- يبدو على سجيته

تلاحظين أنه في حضورك يحاول أن يكون نفسه، ويتصرف على طبيعته وكأنك مساحته الآمنة ويريد أن يحظى في وجودك بالثقة والحب والقبول، ولا يخشى أن يُظهر أي جانب من جوانب شخصيته، وخاصة الضعيف منها.

4- اختياره للتوقيت

لاحظي الوقت الذي يخبرك فيه بمشاعره، وحاولي التخمين “لماذا اختار أن يقول لي أحبك في هذا التوقيت؟”، يمكنك أن تلاحظين أنه قد يخبرك بها عندما يريد شيئا ما، وكأنه يقدم مقابل لموافقتك على الخروج في موعد معا، أو يريد أن تقدمي له خدمة، ومن الممكن أن يخبرك بها أمام أصدقائك وكأنه يقدم عرضا، بينما المشاعر الصادقة يقولها في أوقاتكما الخاصة والمميزة.

5- يميزك عن الجميع

تجدينه يهتم لأمرك ويحاول أن يعبر عن مشاعره في مواقف مختلفة، إما بأن يشاركك اهتماماتك أو يمنحك وقتا خاصا، ويعمل جاهدا من اجل أن يقضي أوقات فراغه من العمل معك، وأن يصطحبك للخروج والتنزه، ويجلب لك الهدايا- لا الثمينة أو الغالية- ولكن التي يتأكد أنك ستحبينها وأنها تعبر عن مشاعره.

علاقات وثقافة جنسية | 7 علامات تخبرك أن شريكك متحكم وتلك علاقة غير صحية

يتصور البعض أن الشريك المتحكم هو الشخص الذي يوبخك علنًا، أو يكون عدوانيًا بشكل جسدي، أو يهددك بإنذارات علنية، لكن الأمر قد يكون أكبر من ذلك، وهناك علامات إضا…

اقرأي المزيد ..

6- الاهتمام والحديث والمشاركة

منْ يقول “أحبك” لن يختفي ويدير ظهره لكِ، على العكس، يجد أن تعبيره عن مشاعره فرصة ليُظهر لكِ مزيد من الاهتمام، ويتحدث إليك دوما عن نفسه وعن تفاصيل يومه وحياته، ويهتم بالاستماع إليكِ، ويحاول أن يتقرب إليك ويجعلك متأكدة أنه يمكنك الاعتماد عليه في كل وقت، وأنه قادر دوما على مساندتك ودعمك.

7- الغيرة

الصادق في مشاعره، من الممكن أن تلاحظين غيرته وعدم قدرته على التحكم في مشاعره تجاهك وفي وجودك، فقد يشعر بالغضب والضيق عندما تطيلين الحديث مع أحد غيره، أو عنما يغازلك شخص آخر، ولا يملك السيطرة على هذه المشاعر أو القدرة على كبحها لأنه يحبك بصدق.

8- يعُرفك إلى أصدقائه

عندما تكون مشاعره صادقة وواقع في غرامك بالفعل، تجدينه حريصا على تعريفك بأصدقائه وأن يحكي عنك لأسرته وخاصة والدته، فهو يريد أن يجعلك جزءا من حياته وعائلته ويجعل جميع المقربين منه على معرفة بكِ وأن تتقربوا جميعا لتتوافقوا وتكونون عائلة كبيرة.

9- أنتِ المستقبل

واحدة من أهم العلامات التي يمكنها أن تبين لكِ صدق مشاعره أنه يضعك ضمن خططه المستقبلية، فقد يقول عندما نسافر معا للاحتفال برأس السنة الجديدة أو أريد أن أشتري الشقة في المكان الفلاني لتناسبنا معا، ومن الممكن أن يخبرك أنه وجد قطعة أثاث ستحبينها، وأنه قد يعد لكِ وجبة إفطار شهية في يوم من الأسام، وغيرها من الخطط التي تتحدث عن المستقبل الذي يريد لكِ أن تكونين جزءا منه.

10- الحدس الذي تشعرين به

يمكن لكل العلامات أن تكون موجودة وتخبرك بأنه يحبك، ولكن قلبك غير قادر على التصديق والتسليم بالأمر، فحدسك قد يكون له رأي آخر، وفي الغالب ما يكون صحيحا، ولذلك استمعي لما يخبرك به هذا الحدس وضعيه في الاعتبار، فإذا وجدتِ أن شعورا بالأمان يغمرك وأنك تُقبلين عليه غير عابئة فقد يكون الرجل صادقا بالفعل، وإذا كنتِ دوما مترددة وغير متأكدة من مشاعره، هنا يجب عليكِ أخذ خطوة للوراء والتفكير جيدا.

الصدق في العلاقات العاطفية هو الأساس الذي يجب أن تكون عليه دوما، فلن يؤدي التزييف سوى إلى المزيد من الأذى والضرر، اخبرينا طريقتك في اكتشاف متى يقول الرجل أحبك بصدق؟ وشاركينا خبرتك في التعليقات.

 

علاقات وثقافة جنسية | 6 حاجات بتقولك متدخليش علاقة وأنتي متوقعة تـ ”Fix him”

مفيش حاجة اسمها هصلح له حياته..

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | القُبلة الأولى… نصائح لتكون ذكرى رومانسية لا تُنسى

كيف يُمكن أن تكون قُبلتك الأولى ذكرى لطيفة بينك وبين شريكك؟ إليكِ بعض النصائح لتستمتعي بهذه اللحظة…

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | هل يعود النرجسي بعد الفراق.. 5 أمور تخبرك

النرحسي شخصية متلاعبة وقادرة على أن تحبطك وتهزمك.. ولذلك احذري من محاولات العودة.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!