مجموعة عبد الرحمن العطيشان (ARO) للمقاولات

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”e0f6515112a35157bcfcf926-text/javascript”] [wpcc-script type=”e0f6515112a35157bcfcf926-text/javascript”]

مجموعة عبد الرحمن العطيشان (ARO) للمقاولات هي شركة تمكنت بأبداعها المتميز الحصول على شهادة الـISO   و قد بدأت الشركة نشاطها منذ عام 1982 ميلاديا و الشركة ملك مجموعة سعودية و يعد السيد عبدالرحمن العطيشان الرئيس و المدير التنفيذي لها وهو له خبرة كبيرة في مجال الخدمات الصناعية و خدمات النقل وصناعات البناء والتشييد مما ساهم في نجاح المجموعة و تميزها ، و للشركة جهود واضحة و أصرار كبير لبناء منظمة تتميز بجودة عالية مما سمح بالحفاظ على العلاقات التجارية التي تمتد لمدة طويلة مع تكرار المشروعات مع كثير من عملاء الشركة داخل المملكة و خارجها هذا إلى جانب قدرة الشركة على تقديم خدمات تتميز بالجودة و المصداقية و السلامة مع الأستمرار في النمو بشكل منتظم منذ أن تم تأسيسها و ذلك لأن المجموعة تتميز بأنها مزودة بأفراد لديهم خبرة كبيرة من حيث الأدارة هذا إلى جانب العمالة الماهرة ما جعلها تقدم دائما أحسن النتائج و تحرص على تنمية العلاقات التجارية طويلة الأمد مع تقديم أسعار تنافسية خلال المزايدات و المناقصات . 

تاريخ مجموعة عبدالرحمن العطيشان … تعد المجموعة من أكبر الشركات بالمملكة و يرجع تاريخها إلى ما يزيد عن 30 عاما و قد تم تأسيس و أنشاء المجموعة منذ عام 1982 ميلاديا و كان رأس مال المجموعة في بداية التأسيس سعودي بالكامل و كانت تعمل بنشاط النقل البري بشاحنة واحدة فقط لا غير ، لكن مع المجهودات الجبارة و الأصرار و العزيمة أصبح العمل على مجال أوسع ليشمل مجموعة من الأنشطة المختلفة منها ما يلي :-

أعمال صيانة العزل الحراري
– الأعمال الخرسانية المختلفة.
– رصف وصيانة الطرق .
– أعمال المقاومة الحرارية والأصباغ الصناعية .
– مجموعة من الأنشطة التي تقوم بخدمة المصانع البتروكيماوية والمصافي البترولية
– أمتلاك أسطول من السيارات يشمل ما يزيد عن ثمانمائة شاحنة نقل تشمل كافة الأنواع إلى جانب ما يقرب من خمسمائة سيارة نقل متوسط و صغير .

الأعمال التي تقدمها المجموعة …

1- الخدمات الصناعية .. و تشتمل على خدمات العزل الحراري ، خدمات الدهانات الصناعية عالية الجودة ، خدمات الطلاء والدهانات ، تجهيز الأسطح الصناعية للطلاء أو الدهانات ، خدمات المقاومة للحرارة ، خدمات إصلاح الخرسانة والإنشاءات المدنية ، الخدمات المقاومة للحريق ، خدمات المعالجة بالحرارة ، خدمات الضخ المائي ومعدات الشد ، خدمات التنظيف الكيميائي والميكانيكي ، خدمات الرصف و السفلتة .

2- خدمات النقل .. حيث تقوم المجموعة بتقديم خدمات مخصصة لتناسب جميع عملائها مثل شاحنات مسطحة ومنخفضة ، ناقلات الوقود والمياه ، ناقلات وقود و ألومنيوم ، حاملات الاسمنت ، شاحنات الطين ، شاحنات شفط ، خدمات لوجستية وتوزيع .  

3- التجارة .. مع أتجاه السوق السعودي لأستيراد العديد من المنتجات كان لابد من وجود مجموعة عبدالرحمن العطيشان للتجارة التي تمكنت من تمثيل عدد من الشركات المختلفة في عدد من القطاعات بالمملكة.

4- العقارات .. تم أنشاء وتأسيس مجموعة عبدالرحمن العطيشان العقارية لإدارة وتطوير المشروعات العقارية بالسوق السعودي و ذلك بهدف إدارة مجموعة من المشروعات الخاصة داخل و خارج المملكة .

5- المقاولات .. تم تأسيس شركة عبدالرحمن العطيشان وأولاده للمقاولات في عام 2007 ميلاديا ، كشركة شقيقة لمجموعة عبدالرحمن العطيشان و قد تمكنت الشركة من أنشاء مجموعة كبيرة المشروعات منها عدة أبراج ومنازل .   

6- إيجار المعدات الثقيلة .. توفر مجموعة عبد الرحمن العطيشان إيجار المعدات الثقيلة لفترة طويلة . 

7- تنظيف المدينة .. تم أنشاء مجموعة عبد الرحمن العطيشان لتنظيف المدينة كمقاول لأعمال التنظيف التجاري بداية من عام 1987 ميلاديا حيث أختصت المجموعة بتقديم خدمات تنظيف المكاتب و خدمات التنظيف الصناعي والتجاري و تنظيف طرق المدن والمواقع الحكومية والمواقع الأخرى. 

8- التشجير والتنسيق .. يعتبر أول مشروع لمجموعة عبد الرحمن العطيشان لخدمات بسط وتشجير الأرض تم بموقع يو جي بي الذي يتبع ارامكو السعودية . 

9- تركيب السقالات .. وتقوم مجموعة عبد الرحمن العطيشان بتقديم خدمات تركيب السقالات من أجل الوصول إلى الهياكل الإنشائية سواء الجديدة أوالقديمة .  

10- التخليص الجمركي للعملاء .. حيث تقوم مجموعة عبد الرحمن العطيشان للتخليص الجمركي للعملاء وخدمات المساندة اللوجستية بتقديم خدمات إسناد لوجستية لمدخل المنطقة حيث يتم التعامل مع كافة أشكال التوريد و التصدير و التخليص الجمركي و التقيد و التخزين و التوصيل الغير معبأة  

11- شركة الأطعمة .. شركة عبد الرحمن العطيشان للأطعمة هي عبارة عن شركة أعمال مشتركة حديثة لمجموعة العطيشان للشركات تخصصت في توزيع الأطعمة الجاهزة و المنتجات الغذائية الأخرى داخل المملكة و سوق دول مجلس التعاون الخليجي .

12- تصنيع الحديد والألواح المعدنية .. تم تشغيل مجموعة عبد الرحمن العطيشان لصناعات الألواح المعدنية بهدف توفير خدمة استثنائية وقوة تحمل محكمة من أجل العمل على توفير كافة منتجات الألواح المعدنية و الشركة بها عمال محترفين .

13- حلول الحفر .. خط أعمال مجموعة عبد الرحمن العطيشان الجديد يقوم بحفر الأنفاق الضخمة وأعمال صب الأنابيب وتجويف الأنفاق كما يقوم الأن بشق الطرق مع شركة بوتار BOTHAR الشهيرة في استراليا

14- تمثيل الشركة .. تمكنت مجموعة عبدالرحمن العطيشان من تمثيل مجموعة من الشركات المعروفة على مستوى المملكة من أبرزها RHI شركة رائدة عالميًا في تقنيات المواد الحرارية ، لويانج الشركة المصنعة لمجموعة من مواد العزل الحراري والعزل الكهربائي ، دلتا للخدمات الحرارية و غيرها الكثير .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!