مرتضى منصور يخسر الانتخابات النيابية بمصر

موقع خبرني - عاجل التفاصيل الكاملة حول: مرتضى منصور يخسر الانتخابات النيابية بمصر، تابعوا اخر الاخبار المحلية العاجلة في الاردن على مدار الساعة يومياً.
مرتضى منصور يخسر الانتخابات النيابية بمصر

خبرني  – اعلن المستشار رئيس اللجنة الانتخابية بدائرة ميت غمر عن نتائج انتخابات مجلس النواب لعام 2020 والتي تنافس عليها علي المقاعد الفردية اكثر من 36 مرشح.

وخسر مرتضي منصور الانتخابات رسميا بعد ان جاء في المركز السادس في ترتيب المرشحين ب 21271 صوت في الدائرة التي تحتوي علي مقعدين من مقاعد مجلس النواب.

ولم يستطع اي مرشح من الترشح مباشرة من الجولة الاولي نظرا لعدم تحقيق نسبة 50% +1 من نسبة الاصوات الصحيحة وستقام جولة الاعادة علي مقعدي هذه الدائرة في مجلس النواب بين اصحاب اعلي اربع مراكز من الاصوات الانتخابية في هذه الدائرة، وبالطبع منصور ليس من ضمنهم.

وجاءت خسارة مرتضي منصور للانتخابات كصدمة لجماهير الزمالك المتخوفة من تأثير هذه الخسارة على الزمالك في الفترة المقبلة خاصة وان مرتضي منصور ينتظره الكثير من القضايا المرفوعة ضده والتي تم حفظها بسبب حصانته البرلمانية.

وينتظر جماهير الزمالك بفارغ الصبر نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري امام الغريم التقليدي الاهلي وتأمل جماهير الزمالك بالفوز بهذه البطولة الغائبة عن خزائن الزمالك لمدة 18 عام.

وخلال الساعات الماضية حلَ مرتضى منصور في قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على مستوى مصر عبر موقع تويتر.

خشارة منصور جاءت على الرقم من تغريدة لنجله أحمد مرتضى منصور، عبر حسابه في تويتر، قال فيها إن والده يحتل المركز الأول في النتائج بعد فرز 30% من لجان الاقتراع في الدائرة.

بينما ذكر الإعلامي أحمد موسى مساء الاحد أنه أن منصور متأخر في ترتيب نتائج فرز الأصوات، وقال إنه حال فشل مرتضى منصور في الفوز في الانتخابات فإن عليه التحلي بروح رياضية، مُشيرًا إلى أن النتائج عادة ما تكون مُتغيرة وفقا لأصوات المرشحين في كل صندوق انتخابي.

وأضاف موسى أن انتخابات مجلس النواب يفوز بها من يأتي في الترتيب الأول والثاني “ومينفعش الرابع والخامس لأنها ليست بطولة الكونفدرالية” الإفريقية، حسب تعبيره.

ومثله، تحدث الإعلامي المصري عمرو أديب عن تأخر مرتضى منصور في السباق الانتخابي، لافتا أن فرز الأصوات بعض لجان قرى ميت غمر مازال جاريًا.

 

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!