مسلسلات نادين نجيم بين الرومانسية والدراما

مسلسلات نادين نجيم التي أبرزت موهبتها وتطور أدائها عبر السنوات. إليكِ أهم مسلسلات نادين نجيم التي ستستمتعين بمشاهدتها ومتابعة أحداثها...

Share your love

النجومية والموهبة أشياء قد لا نستطيع اكتسابها بقدر ما هى تكون منحة وهبة يُمكننا تطويرها والعمل عليها للأفضل. ومجال التمثيل قد يكون مليء بمن يمتلكون هذه الصفات ولكن الاستمرارية والعمل هما معيار المُمثل الذي يستطيع المنافسة على موهبته بقوة. ولا شك أننا عندما نذكر لبنان، نتذكر معه الكثير من المواهب النسائية سواء في الغناء أو التمثيل، ولكن منذ عدة سنوات بدأ لبنان يُظهر لنا بعض الوجوه النسائية الشابة التي أحببناها في كل أعمالها وأصبحنا نتابع جديدها بشغف.

ومن هؤلاء الوجوه الجميلة نادين نسيب نجيم، ومسلسلات نادين نجيم التي أصبحت في آخر 3 أو 4 سنوات علامة من علامات رمضان ننتظرها كل عام لنُشاهد توليفة من الحبكة الدرامية والأداء الرومانسي الناعم. فنادين أصبحت في فترة قصيرة من نجمات الصف الأول الذي يُباع المسلسل باسمها، وأصبحنا نحن شغوفين ماذا ستُقدم نادين هذا العام ومن هو النجم الذي ستُشاركه البطولة، خاصةً وأن نادين نجحت في تقديم أكثر من ثُنائي ناجح مع مُمثلين أقوياء. ولكن بما أن هذا العام رمضان 2020 لن تطل علينا نادين بعمل جديد، ففكرت أن أتذكر معكِ أهم مسلسلات نادين نجيم التي قدمتها في مشوارها الفني. ولكن دعينا أولا نتعرف عليها في نبذة قصيرة…

نادين نجيم

هى نادين نسيب نجيم مواليد 7 فبراير 1984. والدها لبناني ووالدتها تونسية، وتحمل نادين الجنسيتين. درست نادين إدارة الأعمال من الجامعة الأمريكية ببيروت ونالت فيها درجة البكالوريوس. ولكن الأضواء والشهر خطفتها وهى في عُمر الـ 16 عاما حيث عملت كعارضة أزياء. أما عام 2004 فكان علامة فارقة في حياة نادين، وربما أول تعارف بينها وبين الجمهور، فقد شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان. وربما فكرة تقديم برنامج تليفزيون الواقع عن يوميات المشتركات في المسابقة والذي كان يُذاع على تليفزيون لبنان هو ما جعل الجمهور يتعرف على نادين عن قُرب. وبالفعل فازت نادين في مسابقة ملكة جمال لبنان وحازت على اللقب. وفي العام نفسه فازت بلقب أجمل وجه في مسابقة ملكة جمال العالم.
ومن بعدها بعدة سنوات انطلقت نادين في عالم الشهرة والنجومية واستطاعت أن تحصل على دورها الأول في مسلسل خطوة حب وتلفت الأنظار إليها كمُمثلة. وانطلقت نادين لتُحقق الكثير من النجاحات في الدراما اللبنانية والعربية بين البطولة والجماعية والمُطلقة. 

وقد تزوجت نادين من المهندس هادي أسمر، وأنجبت منه طفلين هما هيفين وجيوفاني. ولكنها أعلنت انفاصلها عن زوجها في عام 2019. وتُشارك نادين جمهورها على الإنستجرام الكثير من لحظات حياتها خاصةً تلك التي تقضيها مع أولادها. ويتفاعل معها الجمهور لأنها كثيرا ما تبدو عفوية ومرحة.

كانت هذه نبذة قصيرة عن حياة نادين نسيب نجيم وبداياتها. وهذه هى أهم مسلسلات نادين نجيم…

اقرئي أيضا: مسلسلات يحيى الفخراني أوبرا الدراما المصرية

مسلسلات نادين نجيم

مسلسلات نادين نجيم

مسلسل خطوة حب

خطوة حب كان أول خطوة لنادين نجيم في عالم التمثيل حيث رشحها للدور شكري أنيس فاخوري وهو كاتب سيناريو وحوار المسلسل. وقد كان هذا المسلسل انطلاقة حقيقية لنادين، ليس فقط لأنه أول دور لها ولكن لأن قصته مختلفة وتُسلط الضوء على قضية واقعية في المجتمع.
 
تدور أحداث المسلسل عن شخصية الفتاة “داليا فرح” تلك التي عاشت قصة حب تسبب لها بحادث أليم، نتج عنه إصابتها بالشلل وأصبحت مُقعدة. داليا فتاة طموحة وخريجة قسم الأدب العربي وتعمل مُصححة لغوية في دار نشر. وبالرغم من إصابتها إلا أنها لاتزال متمسكة بعملها وطموحها. 
 
تتغير حياة داليا عندما تُقابل “نزار خالد” وهو أديب وكاتب كبير له العديد من الروايات. ولكنه على قدر من الغرور وحب الذات، ولا يقبل مطلقا أن ينتقد أحد أعماله الأدبية ورواياته حتى وإن كان نقد بنّاء. فهو لا يسمح لأحد بالتعديل على ما يكتبه، ويبدو الأمر واضحا جدا عند أول لقاء له مع داليا والتي تكون مسئولة عن مراجعة كتابه الجديد لغويا، حينها يرفض نزار إعطاء الكتاب لداليا لأنه لا يقبل أن يقوم أحد بتصحيح كتابته خاصةً إذا كانت فتاة مُقعدة.
 
كما أن هذا الكاتب المشهور لديه ماضي أليم وعلاقة حب جمعته بعارضة الأزياء جوليا، ولكنه من بعدها أعرض عن الزواج.

يقع نزار في حب داليا، ليبدأ الصراع ويبدأا في مواجهة المجتمع الذي يرفض علاقتهما ويرى أنها غير متكافئة ليُلقي المسلسل الضوء على معاناة ذوي الاحتياجات الخاصة وكيف ينظر لهم المجتمع والصراع الذي يعيشون فيه.

المسلسل من بطولة عمار شلق وكاتيا كعدي وجهاد الأطرش وجناح فاخوري وختام اللحام ومن إخراج فيليب أسمر وتأليف شكري أنيس فاخوري. وإنتاج عام 2009.

اقرئي أيضا: أفضل مسلسلات 2019 المصرية والعربية لا يفوتكم مشاهدتها

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/lSF9zUi3of8″ width=”560″]

مسلسل رجال الحسم

يبدو أن نادين نجيم اختارت أن تدخل مجال التمثيل بأعمال قوية ومُشوقة. فثاني خطواتها كان مسلسل رجال الحسم وهو مسلسل سوري ينتمي لدراما الجاسوسية والتشويق، وشارك به أكثر من 100 ممثل من جنسيات عربية مختلفة من سوريا ولبنان والأردن ومن الغرب من روسيا.

تدور أحداث المسلسل في إطار نكسة 1967 والاعتداءات الاسرائيلية على العرب، عن الشاب شحادة وهو مُدرس من الجولان. خدم شحادة عسكريا في كتيبة المغاوير وشارك بعدها في حرب الجولان التي جعلته يخسر والدته وأخيه. ولكنه يُقرر أن ينتقم لهم من خلال عملية فدائية في الأرض المُحتلة، ولكنه لا يستطيع ذلك في الوقت الراهن.

يظل حلم الانتقام يُراود شحادة حتى بعد سفره لألمانيا الغربية. يبدأ فارس العمل في أحد البارات هناك، ويُصادف أن يُقابل مجموعة من رجال الموساد الإسرائيلي، حيث يُقرر تغيير اسمه والتقرب لهم، حيث يختار اسم فارس. بعدها يتعرف فارس على فتاة اسرئيلية، ومن خلال علاقته بها ينجح في الوصول لاسرائيل ويُصبح جاسوسا لصالح بلاده، حيث ينقل الكثير من المعلومات عن العدو الاسرايئلي.

المسلسل من بطولة باسل خياط نادين نجيم منى واصف نيقولا معوض ومايا نصري وياسر المصري. وإخراج نجدت أنزور وتأليف فايز بشير. ويُعتبر أول مسلسل جاسوسية سوري وهو إنتاج عام 2009.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/JMVPIF5zUWQ” width=”560″]

مسلسل مطلوب رجال

أما ثالث مسلسلات نادين نجيم فكام يميل للدراما الاجتماعية والرومانسية، ويُناقش أنواع مختلفة من العلاقات العاطفية. تدور أحداث المسلسل عن مجموعة من النساء من مختلف دول الوطن العربي، يتشاركن الحكايات وأحداث حياتهم بداخل صالون التجميل الذي تملكه “هالة” وهى سيدة مصرية متزوجة ولديها أبناء. ولكنها تُعاني من خيانات زوجها المتعددة. يضم الصالون آية من سوريا ونادين من الأردن وداليدا من لبنان وكلهن يعملن في صالون التجميل. بالإضافة لسهاد من العراق ومريم من الكويت، وزهرة من سوريا. 

تبدأ المشاكل الحقيقية بين هالة وزوجها خالد عندما تعلم عن علاقته بسكرتيرته “لورا” والتي تلعب دورها نادين نجيم. وفي الوقت نفسه تخوض هالة صراعا آخر مع ابنتها زين المتمردة التي تقع في حب أستاذها في الجامعة وتتزوجه بالرغم من أن فارق السن بينهما حوالي عشر سنوات.

المسلسل مأخوذ عن مسلسل فنزويلي، وهذه هى نسخته العربية. وهو من إخراج سامي الجنادي وحاتم علي وسامر البرقوقي. وحولت القصة للعربية جيهان الجندي ولبنى حداد. وهو من إنتاج عام 2010 وحقق المسلسل نجاحا كبيرا في الوطن العربي عند عرضه.

اقرئي أيضا: مسلسلات سورية درامية واجتماعية ستمتعك مشاهدتها

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/T5sY1Uome5w” width=”560″]

مسلسل أجيال

مسلسل أجيال هو دراما لبنانية مختلفة، وواقعية تُجسد المجتمع اللبناني وخاصةً النساء بقصص حياتهن المتنوعة. يحكي المسلسل قصص نساء يجمعهن عنوان واحد حيث يسكنا بنفس البناية. فهذه امرأة مُطلقة ولديها ابنان ولكنها تُحب الحياة وترتبط بمدرب سباحة يصغرها في السن ولا تجد مشكلة في التصريح بذلك. وأخرى صحافية أرملة ولديها 3 أبناء وتتعرف على رجل أعمال عائدا لتوه للبنان. أما هذه فسيدة من العراق تُحب دينها وتُحاول حماية عائلتها، والأخرى كاتبة ولكنها تُعاني من بعض المشاكل النفسية. وبينما هذه المرأة تُحاول حل مشكلتها هى وزوجها للإنجاب، تُحاول أخرى في نفس البناية الهروب من واقعها الأليم حيث فقدت والديها في حادث وتجد نفسها مضطرة للزواج من رجل ثري يكبرها في السن لتستطيع العيش بأمان.

المسلسل يُشبه المسلسلات التركية فهو مُكون من 90 حلقة مُقسمة لجزأين الأول عام 2010 والثاني عام 2012، ولكن أحداث مشوقة ومُلامسة كثيرا للواقع اللبناني. وهو من إخراج فيليب أسمر وكتابة كلوديا مارشيليان. ومن بطولة يوسف الخال وورد الخال وشيرين ساسين وكارلا بطرس وفؤاد حسين وجوزيف كامل وليزا دبس. 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/x7WvRdgp2nY” width=”560″]

مسلسل أبواب الغيم

في إطار مختلف عما اعتدنا رؤيتها، تُقدم نادين لأول مرة دور البدوية في المسلسل التاريخي أبواب الغيم. يستعرض المسلسل العديد من الأحداث التاريخية عن تطور الجزيرة العربية على مدار سنوات طويلة. حيث تدور الأحداث عن ثلاثة أجيال وثلاث قبائل بدوية وعربية مختلفة، يشغلهما الصراع فيما بينهما، بينما يدور صراع من نوع آخر على الأرض والتاريخ والانتماء السياسي والجغرافي، وذلك في الحرب الدائرة بين الإنجليز والعثمانين. 

يبدأ المسلسل بأحداث عام 1908، حيث الفتى البدوي عودة بن ميزر، الذي يُقرر الذهاب لمزرعة المستشرقين الإنكليزيين السير ويلفرد بيت وزوجته جين بيت، ويُطالبهما بأن يردا إليه الفرس العربي الأصيل “بنت سبا” وهى من أفضل الخيول العربية الموجودة في مزرعتهم. يستغرب الاثنان من جرأة عودة في طلبه، فيبدأ عودة برواية حكايته مع هذه الفرسة والعلاقة التي تربطه به، لتبدأ أحداث المسلسل في سرد التاريخ.

المسلسل من إخراج حاتم علي وتأليف عدنان العودة ومن بطولة قصي خولي، غسان مسعود وعبدالمحسن النمر وكندا حنا وجولييت عواد وأندريا سكاف. ومن إنتاج عام 2010. وتُجسد نادين نجيم شخصية طرفة.

اقرئي أيضا: أفضل مسلسلات نتفلكس الأصلية حتما ستبهرك متابعتها

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/YFLfwJQp6hQ” width=”560″]

مسلسل باب إدريس

لنستكمل مسلسلات نادين نجيم التاريخية أيضا، ولكن هذه المرة في حقبة الأربعينات. يحكي المسلسل عن فترة الاحتلال الفرنسي للبنان. ويُسلط الضوء على المناضلين ضد الاحتلال الفرنسي وتحديد المناضل رشيد، والذي يُقابل شمس ويقع في غرامها وتُقرر مساعدته في قضيته، حيث تعمل راقصة بأحد المقاهي التي يرتادها الجنود الفرنسيون، وتحصل على معلومات منهم لتُخبر بها رشيد.

هذه هى القصة المحورية للمسلسل، بجانب قصص أخرى متشابكة يسرد من خلالها المسلسل شارع باب إدريس في بيروت في تلك الحقبة الزمنية. فنادين نجيم تلعب دور “نجلا” وهى متزوجة لرجل يُدعى “زكريا” ولكنها امرأة خائنة واقعة في حب الكومندان الفرنسي تيري. أما عُمر فهو شاب فرنسي من أصل لبناني ومُسلم الديانة، يعود للبنان بعد أن نشأ وتربى في فرنسا ويؤدي الخدمة العسكرية في الجيش اللبناني. ويُقابل عُمر الفتاة “علا” وتجمع بينهما قصة حب.

المسلسل من إخراج سمير حبشي وتأليف كلوديا مارشيليان وبطولة بيتر سمعان وتقلا شمعون ويوسف حداد ونقولا دانيال وختام لحام ويوسف الخال وجويل داغر ودياموند بو عبود وغيرهم. وهو إنتاج عام 2011.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/6j9cyOY9D7E?controls=0″ width=”560″]

مسلسل ذكرى

تعود نادين نجيم مع هذا المسلسل لتيمة الرومانسية التي عرفها بها الجمهور. فالمسلسل تدور أحداثه عن الكاتبة “أنجو” وهى امرأة لا تؤمن بفكرة الحب. ولكن لسبب ما تُرغم أنجو على الكتابة عن الحُب، لأنها تعاقدت على تسليم رواية رومانسية لدار النشر خلال عام واحد فقط. وبالصدفة يُخبرها شقيقها عن مُدربه وعن قصة الحب التي يعيشها مع زوجته، فتُقرر أنجو التنكر في شخصية مربية أطفال، لكي تستطيع الدخول لبيت مُدرب شقيقها وتُراقب بنفسها حياته مع زوجته وتفاصيل قصة الحب التي تجمعهما. فهل ستتغير وجهة نظرها عن الحُب؟ الأحداث ستكشف لنا.

المسلسل من بطولة وتأليف ريتا برصونا ومن إخراج إيلي حبيب. ومن بطولة نادين نجيم وبيتر سمعان وسلطان ديب، ومن إنتاج عام 2012.

اقرئي أيضا: أفضل مسلسلات خليجية في العشر سنوات الأخيرة 

مسلسل عشق النساء

مسلسل عشق النساء من المسلسلات اللبنانية التي تنتمي للدراما الرومانسية ولكنه أيضا يُناقش العديد من القضايا التي تهم المجتمع اللبناني والعربي. تدور أحداث المسلسل عن الزوجة غادة، والزوج فريد وأولادهما الأربعة. تُعاني غادة من عُنف زوجها تجاهها، وإدمانه للقمار الذي ضاعت فيه حياته وثروته. وعادل صديق العائلة ورفيق فريد منذ الصغر، الذي يتدخل دائما لحل مشكلات غادة وفريد، فهو يُكن لغادة مشاعر خاصة، وهى تُبادله نفس المشاعر ولكنها زوجة صديقه!

المسلسل مُستوحى من قصة حقيقية حدثت في التسعينات. ويُسلط الضوء على قضايا مثل العنف ضد المرأة وتجارة الأعضاء والإدمان  وغيرها. وهو من إخراج فيليب أسمر وتأليف منى طايع. ومن بطولة باسل خياط ورد الخال ميس حمدان وجوي خوري ومن إنتاج عام 2014.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/IfSRDv4LsC4?controls=0″ width=”560″]

مسلسل لو

من هنا بدأت بطولة نادين نجيم المطلقة، فجميع مسلسلات نادين نجيم السابقة كانت بطولة جماعية، ولكن من مسلسل لو بدأت نادين خطوات جادة نحو البطولة. 

المسلسل دراما رومانسية، ولكنه يتناول قضية قد لا تُناقشها الكثير من الأعمال الدرامية العربية وهى الخيانة الزوجية للمرأة. القصة تتحدث عن ليلى وهى امرأة رومانسية وحساسة، ومتزوجة من غيث رجل الأعمال الذي يقضي الكثير من وقته للعمل فقط. تشعر ليلى بإهمال شديد من زوجها وتعيش وحيدة بالرغم من كونها متزوجة، حتى تلتقي صدفة بفنان تشكيلي يُسمى جاد. تبدأ علاقة حب تجمع بين ليلى وجاد خاصةً وأنها وجدت منه الحب والاهتمام الذي تفتقده في زوجها.

تُحاول ليلى كثيرا الابتعاد عن جاد لشعورها بالندم وتأنيب الضمير ولكنه يجعلها تتراجع في كل مرة بشتى الطرق.

المسلسل من إخراج سامر البرقوقي وتأليف بلال شحادات. ومن بطولة عابد فهد ويوسف الخال وإنتاج عام 2014.

اقرئي أيضا: مسلسلات عادل إمام… الفتى الطائر الذي أصبح زعيما

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/HgAD87zrOWU?controls=0″ width=”560″]

مسلسل تشيللو

تُعاود نادين العمل مع يوسف الخال مرة أخرى من خلال مسلسل تشيللو. حيث تدور أحداثه عن ياسمين وزوجها آدم اللذان تجمعهما قصة حب رومانسية للغاية، فقد واجها الكثير من الصعاب واستطاعا التغلب عليها بتمسكهما ببعضهما البعض. 

ياسمين وآدم عاشقان للموسيقى، وهذا ما دفع آدم للتفكير في مشروع يؤمن مستقبله وزوجته ويتشاركان فيه سويا وهو المسرح الغنائي المُعاصر، وبالفعل يبدأان الخطوات ويحصلا على قرض من البنك لتأجير وافتتاح المسرح. ولكن تأتي الرياح… فبعد الكثير من التجهيزات وقبل الافتتاح مباشرة يحترق المسرح بأكمله.

يضطر آدم وياسمين التصرف في آلة تشيللو أثرية ورثاها من أستاذهما في الموسيقى. وقررا أن يبيعاها في مزاد كبير. هنا تظهر شخصية تيمور رجل الأعمال الثري الذي يدخل حياة الحبيبان، لأنه أُعجب كثيرا بياسمين.
وبعد أن تفشل خطة ياسمين وآدم في بيع التشيللو، يبدأ تيمور بفرض نفوذه وماله عليهما ليُحاول اكتساب ياسمين والحصول عليها بالرغم من رفضها، فيُقدم لهما عرض لا يُمكن مقاومته. فهل سينتصر الحب؟ أم ستنجح الخيانة؟

المسلسل من إخراج سامر برقوقي وبطولة تيم حسن ويوسف الخال وكارمن لبس.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/rd_qL48xQFo?controls=0″ width=”560″]

مسلسل سمرا

في إطار مصري لبناني تُقدم نادين نجيم دور الغجرية بطريقة رائعة من خلال أحداث مسلسل سمرا. يتناول المسلسل قضايا قبائل الغجر والمعاناة التي يعيشوها، من خلال سخصية سمرا التي تُعاني من اليأس والحياة الصعبة، ولكنها تُحول كل ذلك لرقصة تستمتع بأداءها في شوارع البلاد المختلفة. 

وفي أحد الأيام تُقابل سمرا الطبيب تامر والذي يعمل في منظمة أطباء حول العالم ويجوب البلاد لعلاج المُشردين واللاجئين. تجمع بينهما قصة حب بين عالمين مختلفين تماما.

المسلسل من إخراج رشا شربتجي، وتأليف كلوديا مارشيليان. ومن بطولة احمد فهمي وطوني عيسى ومنى واصف وباميلا الكيك. ومن إنتاج عام 2016.

اقرئي أيضا: مسلسلات إذاعية ستحبون الاستماع إليها وتخيل أحداثها

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Etm0MUpxrzU?controls=0″ width=”560″]

مسلسل نص يوم

في ثاني تعاون لها مع تيم حسن، تُقدم نادين دور رومانسي جديد في مسلسل نص يوم. تدور أحداث المسلسل عن عودة الابن ميار الذي تُوفي والده، ويمتلك إقطاعية زيتون كبيرة. يعود ميار لإنهاء بعض الإجراءات الخاصة بالميراث والإقطاعية على أن يعود مرة أخرى. ولكنه يقع في غرام فتاة تُدعى يارا، ليكتشف أنها تعمل في النصب، لتتصاعد الأحداث بعد ذلك في إطار بوليسي تشويقي.

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي وتأليف باسم توفيق السلكا وبطولة تيم حسن وبولين حداد وسليم صبري وناتاشا شوفاني.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/G2q6AmdvKTY” width=”560″]

مسلسل الهيبة

مسلسل الهيبة مكون من أكثر من جزء، ونادين نجيم كانت بطلة الجزء الأول. تدور الأحداث عن عليا التي تعيش في كندا مع زوجها عادل وابنها، وبعد وفاة زوجها تضطر للعودة للبنان لدفته برفقة صديقه نعيم. ولكن بعد عودتها ودفن زوجها تواجه مشكلة كبيرة وهى أن عائلة زوجها تُريد أن تأخذ منها طفلها. إلا بشرط واحد أن تتزوج من أخو زوجها عادل وهو “جبل”. تتصاعد الأحداث لتقع عليا في حب جبل وتتزوجه بالفعل ولكن الكثير من الأحداث والمفاجآت في انتظارهما.

المسلسل من إخراج سامر البرقاوي وتأليف هوزان عكو وبطولة تيم حسن. وإنتاج عام 2017.

اقرئي أيضا: مسلسلات آسيوية ستجذبك لمتابعة حلقاتها للنهاية

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/KwofHFkyDBo” width=”560″]

مسلسل خمسة ونص

خمسة ونص هو آخر أعمال نادين نجيم في رمضان 2019. حيث قامت بدور الدكتورة بيان التي تقع في حب غمار الغانم رجل الأعمال الذي يشتهي السلطة والمال والنفوذ بلا حدود ويعشق السيطرة. تجمعهما قصة حب رومانسية جدا تتخيل بيان من خلالها أنها ستيتطيع ترويض مشاعر الحقد والسيطرة في غمار الغانم. إلى أن تكتشف أنها فشلت في ذلك وتتحول مشاعرها لحارسها الشخصي.

 

المسلسل من إخراج فيليب أسمر وتأليف إيمان سعيد وبطولة قصي خولي ومعتصم النهار.
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/5DB6YAyhti0″ width=”560″]
 
اقرئي أيضا: مسلسلات رمضان 2020 المتوقع مشاهدتها هذا العام
 
مسلسلات سعاد عبدالله دانة الإبداع في دراما الخليج
 
مسلسلات تركية جديدة تعرفوا عليها واستمتعوا بمشاهدتها

مصدر الصورة الرئيسية

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!