مطابخ خليجية 2019

Share your love

المطبخ هو أهم جزء في المنزل، لاسيما في المجتمعات الخليجية، وقد جمعنا هنا مجموعة من أفضل التصاميم للمطابخ الخليجية لعام 2019، والتي تناسب كافة الأذواق، كما تتميز بألوانها القوية والجذابة، بأحجام مختلفة تناسب كافة المطابخ، سواء مطابخ الفيلل الكبيرة، أو مطابخ المنازل العادية .

تصاميم مطابخ حديثة

هناك مجموعة من أفضل المطابخ الخليجية للعام القادم 2019، والتي تتميز بألوانها الجذابة والخلابة، التي تعطي روح وجاذبية للمطبخ، حيث تتميز المطابخ الخليجية لعام 2019 باتجاها العصري الحديث، واتباعها لأحدث التصاميم العالمية، وقد جمعنا هنا مجموعة من أفضل هذه التصاميم، التي ستناسب كافة أحجام المطابخ، والتي يمكن تعديلات على الألوان فيها، وفقا لاختلاف الأذواق، وسوف نعرض أفضل هذه التصاميم فيما يلي :

1- مطبخ أبيض اللون

مطبخ خليجي عصري متوسط الحجم، أبيض اللون، مع كراسي خشبية صغيرة وعصرية .

2- مطبخ رمادي غامق

مطبخ عصري أنيق باللون الرمادي الغامق، المطعم بالقليل من الأسود، يتميز بالفخامة ويناسب المساحات الكبيرة .

3- مطبخ باللون البني

مطبخ أنيق صغير الحجم باللون البني، مع جانب حائط أسود في الأمام، يتميز بالأناقة والعصرية في آن واحد .

4- مطبخ باللون التركواز

مطبخ أنيق باللون التركواز، يناسب المساحات الصغيرة، وهو مناسب بصورة خاصة للمنازل العادية، مطعم باللون السماوي، ودولاب مطبخ خشبي أنيق .

5- مطبخ باللون الجراي

مطبخ أنيق كبير الحجم باللون الجراي، مناسب للمساحات الكبيرة، لذا سيكون مناسبا في مطابخ الفيلل العصرية، يحتوي على بار منخفض وأربع كراسي بيضاء أنيقة كبيرة الحجم .

6- مطبخ باللون الجراي والأبيض

مطبخ عصر أنيق يجمع بين اللونين الجراي الفاتح والأبيض، يتميز بالتصميم الملكي، يناسب الفيلل الكلاسيكية بصورة خاصة .

7- مطبخ كلاسيك خشبي

من أكثر المطابخ الأنيقة المناسبة لعام 2019، فهذا التصميم أنيق كلاسيك، خشبي مطعم باللون الأسود، لذا يظهر بمظهر فخم، وهو يناسب المساحات الكبيرة .

8- مطبخ باللون الأزرق الغامق

مطبخ أنيق باللون الأزرق الغامق، يتميز بكونه يناسب المساحات المتوسطة، وهو ممزوج بالطابع العصري والخليجي في آن واحد، والتطعيمات باللون الأصفر تضيف له الحيوية .

9- مطبخ خشبي صغير

يتميز هذا المطبخ الصغير الحجم ذو الطابع الخليجي العصري، بأنه من أكثر تصاميم 2019 أناقة، وهو مناسب للعديد من المنازل لاسيما ذات الحجم المتوسط .

10- مطبخ خشبي منقوش بالأسود

مطبخ عصري أنيق مطعم باللون الأسود بطريقة عشوائية أنيقة، يناسب المطابخ المتوسطة والكبيرة، وهو من أفضل تصاميم عام 2019 .

11- مطبخ باللون الفوشيا

مطبخ أنيق ذو طابع تقليدي خليجي وعصري في آن واحد، فهو يمزج بين الطابعين، مع لونه الأبيض الممزوج بأجزاء من اللون الفوشيا التي أضافت له الحياة .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!