مطعم جوكي في مدريد

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”34d88a3b064152baa0493c1b-text/javascript”] [wpcc-script type=”34d88a3b064152baa0493c1b-text/javascript”]

مطعم جوكي هو مطعم إسباني في مدريد ، والمتخصص في الأطعمة الإسبانية والفرنسية المميزة . هذا المطعم التاريخي يأتي من بين المطاعم المميزة والأكثر شهرة في مدريد . مطعم جوكي

معلومات عن المطعم
جاءت فكرة إنشاء المطعم من قبل كلودووالدو كورتيس ، بإختيار المكان المميز لإستضافة الضيوف ذو الطبقات العليا في مدريد . اشتهر المطعم بإسم مطعم جوكي لأنه جزء من سلسلة المطاعم المختلف في جميع أنحاء العالم . افتتح مطعم جوكي في عام 1945في مدريد هناك مطعم آخر من نفس السلسلة وهو ما يسمى بـ نادي 31 .

افتتح مطعم جوكي في عام 1945 . تدريجيا ، بدأ مطعم جوكي في الحصول على زبائن عديدة . من بين بعض الضيوف الذين جائوا لتناول الطعام في المطعم ، هم من السياسيين ورؤساء الدول والأرستقراطين وكذلك أعضاء من العائلة الاسبانية المالكة .

وقد تم تصميم مطعم جوكي ليشبه أندية جنتلمان في انجلترا . هناك كميات وافرة من الخشب الداكن والسجاد الثقيل والمخمل المغطي للمقاعد التي يفضلها الأثرياء .

ونظرا لحالة المجتمع الراقي ، وتاريخه ، فقد وضع مطعم جوكي للعديد من الآداب واللباس الخاص من أجل خلق جو مرجوه للمكان . يلتزم الرجال في ارتداء بدلة وربطة عنق ، بينما يجب مراعاة آداب المائدة المناسبة إذا كنت ذاهب لتناول الطعام في هذا المطعم عند زيارة مدريد .

قائمة الطعام
ويستند الطعام في مطعم جوكي على وصفات البحر الأبيض المتوسط والأوروبية التقليدية والعديد من الأطباق بما لديهم من لمسة مميزة من الطبخ الفرنسي . وهناك القائمة التي تلبي رغبات العملاء .

فريق مطبخ مطعم جوكي يهتم بتقديم أفضل الأطباق لعملائها الحصريين مع إستخدام منتجات السوق الطازجة من أعلى المستويات جودة . انهم يدركون أهمية استخدام المكونات الأولية الجيدة لإنتاج أفضل أطباق الممكنة . ويقدم جوكي من بين تخصصاته لمجموعة جيدة من اللحوم والدواجن .

كما هو الحال مع جميع المطاعم الإسبانية الجيدة في إسبانيا ، فإن مطعم جوكي لديه مجموعة ممتازة من الأطعمة والمشروبات !

خدمات المطعم الآن
خدمات مطعم جوكي الآن غير متوافرة ، حيث أغلق هذا المطعم أبوابه في سبتمبر عام 2012 بسبب نضالات اقتصادية مستمدة من الاقتصادي الدولي والأزمة المالية . وقد اضطرت إدارة مطعم جوكي ، مدريد إلى إغلاق أبوابه ، ليصبح أحدث ضحايا الأزمة الاقتصادية .

للتواصل مع مطعم جوكي
العنوان: أمادور دي لوس ريوس ، 6 ، مدريد .
العنوان: Calle de Amador de los Ríos, 6, 28010 Madrid, إسبانيا
الهاتف: 913192435
الهاتف:+34913100411
موقع: www.restaurantejockey.net تصميم مطعم جوكي

مطعم جوكي بالصور jockey madrid restaurantjockeyMadrid resturantClodoaldo CortésJockey restaurantMadrid's Jockey restaurantrestaurant in Spain

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!