معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2016

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”91e0ea00a7cd2a71ff686681-text/javascript”] [wpcc-script type=”91e0ea00a7cd2a71ff686681-text/javascript”]

أعلنتحكومةدولة الإمارات العربية المتحدةعام 2016،ان يكون هذا العام هو “عام القراءة، وتمشيا معهذهالمبادرةفإن أبوظبي ترحب بكم فى معرضهاالدولي للكتاب2016 والذيسوف يُعقدمن27نيسان/أبريلإلى3 أيار/مايو.

اصبح المعرضهوالسوق بالنسبة لصناعةالنشرفيمنطقةالشرقالأوسطوشمالأفريقيا. وقد تحقق ذلك بنجاحعلى مرالسنين، وقداستفادالعارضينمن هذه الأماكنفي عرض ابتكاراتها،من خلال أحدثوسائط الإعلامالإلكترونيةوالمحتوىالرقمي. كما يعرض ركنالرسامينمنبراللمواهبالمحليةوالدوليةلعرضأعمالهموالتعلممنالمتخصصين في السوق.
ولمزيد من مساعدة العارضين والكُتاب اصبحت البرامج المهنية المُقدمة تقوم إلى حد كبير بتعزيز الفرص للعارضينللتواصلمعشركاءالأعمال التجاريةالجديدة وذلك من خلال “نادي الاعمال” الذي يضم عدد كبير من رجال الاعمال والمسئولين والمختصين لتعزيز العلاقات التجارية كما قام برنامج ” اضواء على حقوق النشر” بالتأكيد على مفاهيم ارساء الحقوق والاهتمام بها
برامجثقافية وفكرية جديدة تجذبعددكبيرمنالزوارمندولة الإماراات العربية المتحدة وخارجها ايضاً مما انعكس بدوره على ارساء فكرة مدى امكانات هذا السوق وقوته بالنسبة للعارضين ومدى قدرته على نشر اعمالهم وتسويقها كذلك .
ما يمكن للعارضين ان يستفادوا به فى معرض 2016:
◄ الالتزاموالدعمالمستمرلتسليط الضوءعلىحقوقبرنامجالإعانات
◄ تعزيزالبرامجالمهنية، وتعزيز العلاقات التجارية مع شركاءالأعمال التجارية في منطقةالشرق الأوسطالجديدة
◄ تقميت رقمية ووسائل الكترونية مميزة مع حلقات دراسية وندوات لتعزيز الاعلام الرقمي
◄ ورش عملوجلساتالمشورةمنالخبراءالرسامين ومصممي الكتب
◄ جلقات خاصة للنقاش والاهتمام بمقتني الكتب والناشرين التعليمين

سيتضمنالمعرضمجموعة متنوعةمن البرامجمثل:البرنامجالثقافي، والبرنامجالفنيجنبا إلى جنب معركنإبداع” المصممللأطفال.وبالإضافة إلى ذلك، يقدملكماﻷذواق المختلفةمنجميعأنحاءالعالممعبرنامجعروض المطبخ.

سواءكنتفيرحلتك الأولىلابوظبي،أوفيزيارة جديدة ،فإنك ستجدالعديد منالجزرالطبيعية،التي يمكنك من خلالها تعلمرياضةقديمةمنالصقور وهى رياضة التنزه المائي والتأمل من اعلى جبل حفيت وهو اعلى جبل قمةً يمكنك من خلاله مشاهدة النجوم والاضواء الخافتة فيرحلات سفاريصحراوية،يمكنك ايضاً انتلعبالغولففيإحدىدوراتناالقياسية ،أوالإنفاقفيواحدمنمراكز التسوقالفاخرة
أبوظبيبها العديد من خياراتالطعام، وهيغالباً ماتدهش الزائرينبالحجمالهائلوالتنوعفيالاختيار.حيث تقدم مأكولاتمنجميع أنحاءالعالمفيأبوظبيمعالمطاعم التي تقدممزيجاًمتنوع من النكهاتالدوليةومعاييرالطبخ المثيرة للإعجاب.
تضم الإمارةأكثرمن160 من الفنادقوالمنتجعاتوالشققالفندقيةوتصنفالفنادقمننجمة واحدةإلىخمس نجوممعالشققالفندقيةسوبيريورأوديلوكسأوالقياسية.يتمالاختيار بين خصائصواسعة النطاق،منالشققالفندقيةالتي تركز على الأسرة وتلجأإلىخصائصفائقة منالعصريةمعالنواديالليلية الشعبية؛منالشاطئالمذهللفنادقأنيقةوسطالامارة ؛بالاضافة الى الخلواتالصحراويةلالتقاط الأنفاس،وقضاء عطلاتجبلية .

تاريخ وأوقات المعرض

التاريخ: 27 أبريل – 3 مايو 2016

المكان: مركز أبوظبي الوطني للمعارض

أوقات المعرض : 9 صباحاً – 10 مساءً ماعدا الجمعة: 4 – 10 مساءً

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!