معرض دبي العالمي للقوارب 2015

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”628543fa6de25015c79efba2-text/javascript”] [wpcc-script type=”628543fa6de25015c79efba2-text/javascript”]

معرض دبي العالمي للقوارب هو المعرض الذي يقام في الإمارات العربية المتحدة بلا منازع ، والذي فاز بحجم مبيعات بحرية متعددة . يمتد تاريخ المعرض منذ 23 عاما ، بإعتباره الحدث الأكبر في التقويم البحري في الشرق الأوسط . مع التركيز على العلامة التجارية للشركات المساهمة لعرض القوارب والمنتجات للمستثمرين والهواة البحرية في الشرق الأوسط .

مع أكثر من 26 ،500 زائر من 120 دولة في معرض دبي العالمي للقوارب في العام الماضي ، فإن معرض دبي العالمي للقوارب هو من بين أكبر خمسة معارض للقوارب الرائدة في العالم ليظهر مع أكبر وفد ذو الشخصيات الهامة في الشرق الأوسط ، بما في ذلك كبار الشخصيات الملكية والأفراد من كبرى الشركات الممتازة . هذا الحدث يستضيف أكثر من 850 شركة عارضة دولية رائدة من أكثر من 50 بلدا في أكثر من 85،000 متر مربع من مساحة المعرض في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية .

في عام 2015 اتخذ معرض القوارب العالمي في دبي ، الإمارات مقرا لصناعة اليخوت الفاخرة لاول مرة في AS 100 ، مع اليخت الذي تكلف حوالي 5450000 $ وهو اليخت الفائق والذي اطلق عليه مزيج مثالي من الفخامة والقوة . الجديد في عام 2015 أيضا ان المعرض أطلق مع قطاعات DIBS للإبحار ، وصيد الدبس ، وDIBS المائية مع المناطق التفاعلية للزوار التي تساعدهم على الإطلاع على أحدث المنتجات ، والتحدث مع المصنعين والموردين ، والمشاركة في التدريب العملي .

شعار معرض دبي العالمي للقواربمعرض دبي العالمي للقوارب

معرض دبي العالمي للقوارب يشارك في واقعة الغوص في الشرق الأوسط ، والتي تأتي في السنة السابعة بإعتبارها حدث الغوص الأكثر رسوخا في المنطقة . مع 23 عاما من التاريخ البحري ، على تأسيس دبي لمعرض القوارب العالمي (DIBS) ، وهو المعرض الذي يعتبر من المعارض البحرية الأولى ذات الترفيه في صناعة نمط الحياة الفاخر في منطقة الشرق الأوسط . DIBS هو الحدث الأكبر الذي يجمع أكثر الشركات تأثيرا في مجال الصناعات البحرية MENA . ويدعم DIBS في عام 2015 مع القطاعات الفرعية التي تغطي الإبحار ، الرياضات المائية وصيد الأسماك . الحدث يجمع الزوار المرموقين بما في ذلك الأثرياء ليس فقط من دولة الإمارات العربية المتحدة ولكن من جميع أنحاء الشرق الأوسط والعالم مع الموردين على المستوى العالمي للمعدات البحرية والقوارب واليخوت والقوارب الترفيهية . هذا المعرض يساعد على مشاركة العارضين الدوليين من مراكز صناعة القوارب في العالم ، استراليا ، الصين ، ألمانيا ، إيطاليا ، الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وتركيا هي علامة واضحة على قوة وفخامة هذا المعرض كما يصرح منظمو مركز دبي التجاري العالمي (DWTC) .

عامر علي

يخت أزيموت

وفقا للتقارير الصادرة عن مستشار باين وشركاه ، فقد أكدوا ارتفاع استهلاك السلع الفاخرة في الشرق الأوسط بنسبة 11٪ عن العام الماضي ، في حين ارتفاع سوق المنتجات الفاخرة العالمي بنحو 5٪ مع ما يقدر بنحو 223 مليار يورو . ليتم الإنفاق على اليخوت مع ارتفاع بنسبة 2٪ ، وفقا لباين وشركاه .

العارضين الجدد لمعرض دبي العالمي للقوارب من إيطاليا وتشمل طيف اليخوت واليخوت كومار ، وهي الشركة المصنعة لليخوت التي تعمل منشآتها على الإنتاج الكامل لدولة الإمارات العربية المتحدة . دبي العالمي للقوارب سوف يرحب أيضا بـ بيل مونت للقوارب ، والشركة الجديدة من لوكسمبورغ ، ويخوت SAY .

وتعليقا على مشاركة استراليا في معرض دبي العالمي للقوارب في عام 2015 لـ ماريان إدواردز ، الرئيس التنفيذي لمجموعة الصادرات الاسترالية البحرية الدولية واليخوت الفاخرة في أستراليا ، فقد صرحت: “لقد كنا العارضين على المدى الطويل في دبي العالمي للقوارب . علينا أيضا أن نبحث في سبل تعزيز أستراليا كواجهة لأسطول اليخوت الفاخرة العالمية لتعزيز قدرتنا على خدمة هذه اليخوت عندما يأتون إلى أستراليا . مع الوجود المتزايد من اليخوت الفاخرة في المعرض ، ليبدو هذا الحدث في تسليط الضوء لقطاع اليخوت الفاخرة ” .
هناك العديد من الأسباب التي تجعل من دبي العالمي للقوارب هو تسليط الضوء على التقويم البحري في جميع أنحاء العالم . هنا هي المجموعة المختارة : وقد نظمت AIMEX الجناح الاسترالي في دبي العالمي للقوارب منذ عام 2006 .

Dubai International Boat 2015Dubai International Boat Show , 3 - 7 March 2015

معلومات عن معرض دبي العالمي للقوارب 2015
يقام من 3 – 7 مارس 2015
ساعات العمل: 15:00 حتي 21:30
المكان: نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ، الميناء السياحي
يفتح في الساعة 2:30 ظهراً ، ويغلق في الساعة 9:00 مساءاً يوميا

صور معرض دبي العالمي للقوارب

أهم الأحداث التي تجري في دبيview of Dubai International Boat Showالقوارب السريعة الفضية في معرض دبي الدولي للقواربستاند DMCAقسم الإبحار الجديد في دبي العالمي للقوارب 2015معرض دبيDubai International BoatDubai International Boat Showدبي العالمي للقوارب مع 430 قاربدبي العالمي لقوارب الصيدDubai International Boat Show Adds Sailing Section to Reflect Sport's Rising Popularityدبي العالمي للقوارب 2015

فيديو لمعرض دبي الدولي للقوارب 2015

[wpcc-iframe class=”lazy lazy-hidden” loading=”lazy” title=”معرض دبي العالمي للقوارب 2015″ width=”708″ height=”398″ data-lazy-type=”iframe” data-src=”https://www.youtube.com/embed/kVqjBMrMn9M?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

[wpcc-iframe loading=”lazy” title=”معرض دبي العالمي للقوارب 2015″ width=”708″ height=”398″ src=”https://www.youtube.com/embed/kVqjBMrMn9M?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

كما يمكنك الاطلاع على مقالات أخرى :
معرض عجمان الدولي الثالث «ايتكس 2015»
أول مستشفى جراحي متحرك للقلب
متحف نوبل في استضافة مؤسسة محمد بن راشد

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!