معلومات بالصور عن ” فندق الصفوة رويال اوركيد “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”dc9ce47a5b3c2115af5bd2f1-text/javascript”] [wpcc-script type=”dc9ce47a5b3c2115af5bd2f1-text/javascript”]

فندق الصفوة رويال اوركيد ، هو أحد فنادق مكة الراقية من فئة الخمس نجوم ، يتميز بإطلالته على الكعبة المشرفة والمسجد الحرام ، يقدم خدمات على أعلى مستوى من الجودة من خلال طاقم عمل مدرب ومتخصص لخدمة النزلاء والضيوف ، تم تصميمه بديكورات عصرية وأنيقة ومجهز بكافة التجهيزات التي تعمل على راحة النزلاء ليستمتعوا بإقامة مريحة أمام رحاب الحرم المكي .

الموقع :
يقع الفندق على شارع أجياد في مكة المكرمة ، أمام بوابة الملك عبدالعزيز حيث يبعد عن برج الساعة حوالي 50 م ، ويبعد عن ممطار جدة الدولة وميناء جدة حوالي ساعة بالسيارة .فندق الصفوة رويال اوركيدقاعة الاستقباللوبي فندق الصفوة رويال اوركيد

الخدمات :
يقدم الفندق العديد من الخدمات على أعلى مستوى من الجودة على أيدي طاقم عمل من أهم الكفاءات المتخصصة ، حيث يقدم خدمة مركز الأعمال مجهز بكافة التجهيزات اللازمة لرواد الأعمال مثل الفاكس ونسخ المستندات ، ومرافق خاصة لكبار الشخصيات ، كما تتوفر خدمة الإيقاظ ، ويوجد أيضا صراف آلي ، كما تم تزويد الفندق بمصاعد مصممة بأحدث التصميمات التقنية اللازمة لسلامة النزلاء ، بالإضافة إلى توفير خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق ، كما توجد خدمة غسيل الملابس .

يتوفر بالفندق مطعمين هما المرجان ومروى ، اللذان يقدمان أشهى الأطباق والأصناف المتنوعة السعودية والعالمية بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والباردة التي تقدم خدماتها في غرف الفندق .مطعم فندق الصفوة رويال اوركيدمطعم الفندق

الغرف والأجنحة :
يحتوي الفندق على 471 غرفة ، تم تصميمها بأحدث تصاميم الديكورات الراقية والعصرية ، وجميع أرضياتها مفروشة بالسجاد ، ويوجد بها شاشات تلفزيون مسطحة مزودة بقنوات فضائية ، وجميع الغرف أيضا مكيفة ، ومزودة بمستلزمات الحمام الكاملة .

غرفة قياسية مزدوجة : مساحة 20 م2 ، تتميز بإطلالة على المدينة ، تتكون من سريرين فردي ، تتسع لشخصين ، سعر الليلة الواحدة 900 ريال .
غرفة قياسية مزدوجة بإطلالة جانبية على الحرم : مساحة 20 م2 ، تتكون من سريرين فردي ، تتسع لشخصين ، ومزودة بمكتب للعمل ، سعر الليلة الواحدة 1000 ريال .
غرفة ثلاثية بإطلالة على الكعبة : مساحة 25 م2 ، مزودة بثلاث أسرة فردي ، تتسع لثلاثة أشخاص ، سعر الليلة الواحدة 1150 ريال .
غرفة ثلاثية : مساحة 25 م2 ، مزودة بثلاثة أسرة ، تتميز بإطلالة على المدينة ، تتسع لثلاثة أشخاص ، سعر الليلة الواحدة 1050 ريال .
غرفة ثلاثية بإطلالة جانبية على الحرم : مساحة 25 م2 ، مزودة بثلاث أسرة فردي ، تتسع لثلاثة أشخاص ، سعر الليلة الواحدة 1150 ريال .
غرفة رباعية : مساحة 30 م2 ، تتميز بإطلالة على المدينة ، مزودة بأربع أسرة مفردة ، تتسع لأربع أشخاص ، سعر الليلة الواحدة 1200 ريال .
غرفة رباعية بإطلالة جانبية على الحرم : مساحة 30 م2 ، مزودة بأربع أسرة مفردة ، تتسع لأربع أشخاص ، سعر الليلة الواحدة 1300 ريال .

ملاحظة :
1. كافة أسعار الغرف والأجنحة شاملة وجبة الإفطار .
2. الأسعار المتواجدة خاصة بشهر يوليو 2015 ، وهي غير ثابتة قد تنقص أو تزيد بحسب الأشهر والمواسم .غرفة ثلاثية مطلة على الحرمغرفة قياسية مزدوجةغرفة قياسية مزدوجةغرفة رباعية مطلة على الحرم

معلومات الاتصال :
• الهاتف : 00966125768888 ، جوال : 00966593865885
• الفاكس : 00966125745888
• للحجز اون لاين : http://alsafwa.webhotel.microsdc.com/bp/search_rooms.cmd
• البريد الالكتروني : em@srohotel.co
• الموقع الالكتروني : alsafwahorchid.com.sa

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!