معلومات عن شامبو ميتال الأصلي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”4d5b3f5702dcb64769d7b95c-text/javascript”] [wpcc-script type=”4d5b3f5702dcb64769d7b95c-text/javascript”]

يتميز شامبو ميتال بتركيبته الفريدة التي جعلته واحداً من أشهر الشامبوهات المتخصصة في علاج مشاكل الشعر المختلفة ، حيث تم صنعه من مجموعة من الأعشاب الصينية الفريدة والتي لها القدرة على إطالة الشعر في فترة قصيرة ، ويعد شامبو ميتال من المنتجات الأندونيسية الشهيرة ، وسوف نوضح بعض المعلومات التي قد تهمك حول هذا المنتج من خلال هذا المقال .

مكونات شامبو ميتال

يعد شامبو ميتال الأصلي من المنتجات العالية الجودة والذي يتكون من مجموعة منتقاة من الأعشاب الصينية ، وهي :

_ بذور الحلبة الطبيعية ذات التأثير الكبير في تطويل الشعر .

_ عشبة الأرانج وتستخدم كذلك لتطويل الشعر وزيادة كثافته .

ولعل أهم ما تتميز به الأندونسيات هو جمال شعرهن ، وأشارت الكثير من الأندونسيات بأن شامبو ميتال يعد من الروتين الدائم لمعظمهن ، وأهم ما يميزه أنه طبيعي وعدم وجود مواد كيميائية ضمن مكوناته .

فوائد شامبو ميتال

_ يمكنه أن يساعد على علاج مشكلة تساقط الشعر .

_ يمنح الشعر لمعان طبيعي .

_ يطول الشعر بنسبة كبيرة تصل ل100% .

كما يجب العلم أن لا يمكن لأي علاج أن يعطي نتائجه بصورة فورية ، ولكن يجب الانتظار فترة لا تقل عن شهر مع الاستخدام المنتظم حتى يتم ملاحظة النتائج .

طريقة استخدام الشامبو

_ ترج عبوة الشامبو جيداً قبل الاستخدام .

_ يتم وضع كمية مناسبة لكثافة وطول كل شعر .

_ يتم فرك الشامبو بالشعر وفروة الرأس حتى الحصول على رغوة جيدة .

_ يتم عمل تدليك لفروة الرأس لمدة لا تقل عن 5 دقائق .

_ يترك الشامبو على الشعر لمدة 5 دقائق أخرى .

_ تنصح بعض السيدات بوضع زيت على الشعر قبل استخدام الشامبو .

_ يتم شطف الشعر بالماء جيداً ، على أن يتم تكرار العملية مرتين في الأسبوع .

طريقة التعرف على شامبو ميتال الأصلي

_ يكتب على العبوة الأصلية مكان الصنع في إندونيسيا ويتم كتابته بالإندونيسي والإنجليزي وليس بالعربي ويكون بخلف العبوة ، بينما يستخدم المقلد اللغة العربية والإنجليزية .

_ يجب التأكد من الإستيكر الفضي على أعلى العبوة .

_ يمكن ملاحظة رائحة الحلبة على الشعر بعد شطفه ، ولكن يمكن التغلب عليها باستخدام بلسم أو تونك للشعر . _

_ سعة العبوة 100مل .

_ تتميز العبوات الأصلية بأن الكتابة تكون عليها مختصرة ، ويميل لون العبوة للأصفر ، بينما تكون الكتابة كثيرة في النوع المقلد وتميل العبوة للون الأحمر .

الطريقة الصحيحة لغسل الشعر

تعتقد الكثير من النساء أنها تتبع الطريقة المثالية لغسل الشعر ولكنها تكون عكس ذلك وإليكي سيدتي الطريقة المثالية لغسل الشعر :

_ يتم تبليل الشعر أولاً بالماء الدافئ لتتفتح مسامه ويسهل تنظيفه ، وفي حال كان الشعر طويل يتم وضع كمية من البلسم عليه حتى لاتتقصف أطرافه قبل استخدام الشامبو .

_ يتم وضع الشامبو على فروة الرأس فقط ، وذلك لأن الزيوت والدهون تتكون بأعلى الرأس ، كما يجب استخدام كمية قليلة من الشامبو بحجم العملة المعدنية الصغيرة إذا كان الشعر قصير ، ويمكن مضاعفة الكمية للشعر الكثيف والطويل .

_ يتم تدليك الشامبو بفروة الرأس برفق ، وينصح بعدم تكرار وضع الشامبو مرة أخرى على الشعر وتكرار العملية إلا في حالة الإتساخ الشديد .

_ يتم وضع البلسم في منتصف الشعر وحتى الأطراف وذلك بعد شطف الشعر من الشامبو ، ويتم تركه فترة حتى يستفيد الشعر من مكوناته ، وينصح بعدم وضع البلسم على جذور الشعر ، حيث يتم إفراز دهون وزيوت طبيعية ، ثم نقوم بشطف الشعر بالماء البارد لغلق المسام ومنح الشعر لمعان طبيعي .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!