معنى كلمة in بالانجليزي

تعرف على معنى كلمة in بالانجليزي والكلمات المشابهة لها باللغة الانجليزية في مختلف المواقف التي تعطي نفس المعنى، والمعنى المقابل لها بالعربية بالإضافة

mosoah

معنى كلمة in بالانجليزي

تعرف على معنى كلمة in بالانجليزي والكلمات المشابهة لها باللغة الانجليزية في مختلف المواقف التي تعطي نفس المعنى، والمعنى المقابل لها بالعربية بالإضافة لترجمتها في قواميس اللغة المعتمدة والموثوقة على الموسوعة العربية الشاملة.

ما هو معنى كلمة in بالانجليزي

كلمة  in في اللغة الانجليزية لها العديد من المعاني والتي تختلف بشكل كبير على حسب استعمالها، فقد تستعمل في الجملة على أنها preposition “حرف جر” ليكون معناها بالانجليزية present, at home, indoors or inside. وهو ما يعني في كما تستعمل في جمل أخرى ليكون معناها على أو في داخل أو إشارة إلى داخل النافذة ومن السهل معرفة معناها من سياق الكلام.

معنى كلمة in على حسب الاستعمال :

  • في حالة استعمال كلمة in في الانجليزية كظرف حال يمكن استبدالها بكلمة into the place, into, inside وهي تأتي في الجمل في هذه الحالة بمعنى داخل أو في داخل كما يمكن أن يحل محلها هذه الكلمات الآتية indoors, in, inland, therein.
  • بالنسبة لاستعمالها مع الأسماء فتكون للتعبير عن القوة أو النفوذ أو السيطرة كما تأتي في الجملة كالآتي he is a man in power هو رجل لديه نفوذ أو he would ensure an in within the party سيضمن دخول في الحزب.
  • كما تستعمل من أجل توضيح أن الأشخاص محاصرين أو مطوقين في مكان معين we are locked in نحن محتجزون كما يمكن استبدالها بهذه الكلمات inside, within, in the middle of something, surrounded by
  • يمكن استخدام الكلمة للتعبير عن وقت خلاله يتم حدوث أشياء أو موقف يظل في الحدث المعين للتوضيح الأهمية أو الاهتمام I met him in 2005 قابلته في عام 2005 وفي هذه الحالة بالتحديد يمكن أن يكون معنى كلمة in بالانجليزي during, in the course of, over وهو المعنى الدقيق للكلمة والذي له نفس المعنى “في” أو في تلك الفترة.
  • يمكن أن تأتي الكلمة للدلالة عن مدة الوقت قبل حدوث الحدث في المستقبل المتوقع حدوثه، I will meet him in 14 minutes سوف أقابله خلال 14 دقيقة.
  • يمكن استخدام الكلمة للتعبير عن وظيفة شخص ما أو المحل الذي يقوم به she works in publishing هي تعمل في النشر.

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!