مميزات برج السرطان.. ملوك القمر المتوجين

تعرفوا على مميزات برج السرطان، وكذلك العيوب العامة لمواليده، مع طريقتهم في الحب.

المحتوى:

برج السرطان مميزات وعيوب
مميزات برج السرطان
يهتمون بالآخرين بطبيعتهم
تأثير الماء على برج السرطان
أفضل سمات برج السرطان
أسوأ عيوب برج السرطان
صفات برج السرطان في الحب
مميزات برج السرطان الأنثى

 

ما هي عيوب ومميزات برج السرطان؟ هم مواليد ما بين يونيو ويوليو، عنصرهم الماء، ويتحكم القمر في تقلباتهم. مواليد برج السرطان معروفون بالحنان والعاطفة والمحبة، وكذلك بالتقلب والغموض. وبالطبع لا يمكن تعميم كل صفات برج السرطان على كافة مواليده من الإناث والذكور، فلكل إنسان شخصية فريدة واختلافات فردية، لكن الفكرة تكمن في بعض الصفات المشتركة التي يمكن أن تجمع مواليد الأبراج، تظهر بوضوح في البعض، وتختفي في البعض الآخر.

برج السرطان مميزات وعيوب

برج السرطان مميزات وعيوب

يضم برج السرطان المواليد من 21 يونيو إلى 22 يوليو.. وهذه هي مزاياهم وعيوبهم.

مميزات برج السرطان

الصفات النموذجية التي تظهر في أبناء برج السرطان هي: الرعاية والحساسية والعاطفة، والسعي للأمان والاطمئنان، والمحبة، وروح الدعابة والسخرية. كما أنهم بطبيعتهم محبون للبيت والمنزل والاستقرار، هم أشخاص يقدرون العواطف والذكريات، وتشكل طفولتهم جزء كبير منهم.

علاقات وثقافة جنسية | الأبراج الشمسية وكل ما تحتاج معرفته عنها

ماهي الأبراج الشمسية؟ وهل تختلف عن بقية الأبراج؟ وماهي أبرز صفاتها وتوافقاتها مع الأبراج الأخرى؟ كل هذه الإجابات ستجدها من خلال هذا المقال.

اقرأي المزيد ..

يهتمون بالآخرين بطبيعتهم

مواليد برج السرطان ينتمون إلى الأبراج المائية، ويؤثر القمر في شخصياتهم بشكل قوي، لذلك فإنهم عاطفيين بشدة، تجدهم مهتمين بالآخرين بطبيعتهم، ويميلون للشعور بالمسئولية والرغبة في حماية من يحبون أو حتى ما يحبون، فقائمة الحب بالنسبة لهم تشمل العائلة والأصدقاء والمعارف، وكذلك الحيوانات الأليفة والنباتات.
يهتم مواليد برج السرطان بكل المحيطين بهم، حتى لو حاولوا إظهار عكس ذلك. إنهم مخلصون بالفطرة وينظرون للجوهر، ويهتمون لأصدقائهم وأحبائهم كثيرًا.

تأثير الماء على برج السرطان

برج السرطان هو العنصر الأساسي في مجموعة المياه، ولذلك فإنهم متنوعون، قادرون على التفكير بطريقة فنية وطموحة. هادئون وعميقون وقادرون على الغضب في لحظة والسكون في أخرى.

أفضل سمات برج السرطان

هذه هي أفضل ما يميز برج السرطان من صفات:

1-مخلصون

يمكن القول إن واحدة من أكثر سمات برج السرطان الجديرة بالملاحظة هي ولائهم الشديد وإخلاصهم، وذلك رغم أنهم في البداية قد يبدون شخصيات صعب التواصل معهم، وذلك لأن اكتساب ثقة السرطان بشكل كامل يستغرق وقتًا طويلاً، لكن عندما تقترب منهم ويفتحون أبوابهم إليك فإنهم ملتزمون معك مدى الحياة.
سيفعل مواليد برج السرطان كل ما يلزم لمساعدة من يحبونهم، ولديهم قدرات قوية على التعاطف مع الآخرين، وهو ما يجعلهم من أكثر الأبراج إخلاصًا.

علاقات وثقافة جنسية | تواريخ الأبراج وصفات كل برج بالتفصيل وطريقته في الحب

جدول تواريخ الأبراج وأهم صفات كل برج.

اقرأي المزيد ..

2-يحمون الآخرين

يميل مواليد برج السرطان إلى حماية أحبائهم بشكل غير عادي، وذلك لأنهم يعتزون بشدة بالعائلة والأصدقاء المقربين وغالبًا ما يبذلون قصارى جهدهم لحمايتهم بغض النظر عن التكلفة. 
ونظرًا لأن مواليد برج السرطان مرتبطون ارتباطًا وثيقًا بالمنزل، فإنهم يحاولون حماية أماكن راحتهم الحسية والفعلية، حتى أنهم قد يهاجمون من يحاول خرق تلك المساحات بأي صورة، وذلك قد يبدو متعجرفًا بعض الشئ، لكنها طبيعتهم التي تطوق إلى الخصوصية.

3-يميلون للحدس

الحدس هو سمة رئيسية أخرى لمواليد برج السرطان، إنهم يميلون إلى الاعتماد على حدسهم أكثر من التفكير العملي أو العقلاني، ولذلك فإنهم قادرين عن اكتشاف التغيرات العاطفية بسهولة لدى الآخرين، ويستطيعون “قراءة” الأشخاص باستخدام ذكاءهم العاطفي المتقد.
كما أن مواليد السرطان يمكنهم اتخاذ القرارات بسرعة وفعالية على حد سواء بناءً على حدسهم، وهي ميزة فريدة من نوعها لأبناء هذا البرج. وبفضل قوة حدسهم فإنهم لا يحبون الأشياء المزيفة، مثل الأحاديث الصغيرة الخالية من المعنى والأكاذيب البيضاء، لذا إذا كنتم ستكذبون على أحد مواليد برج السرطان فمن الأفضل ألا تفعلوا، لأنهم قادرون على رؤيتك من الداخل.

4-مراعون

مواليد برج السرطان يحبون رعاية الآخرين والاهتمام بهم، وفي العلاقات العاطفية يكونوا شركاء مهتمين لأبعد الحدود، كرماء، ومستعدون لتقديم الغالي والنفيس، ويتوقعون نفس القدر من الرعاية والاهتمام في المقابل، لأن عدم الاهتمام يؤذيهم بشدة ويجرحهم لأبعد حد.

أسوأ عيوب برج السرطان

كما يوجد جانب رقيق وحساس وعذب، يوجد لدى مواليد برج السرطان سمات سلبية وسيئة، منها:

1-حساسون بشدة

يميل برج السرطان إلى الإفراط في الحساسية عندما يتعلق الأمر بالنقد، فإذا انتقدت أمرًا مهم بالنسبة لهم فغالبًا لن ينسوا ذلك، يمكنهم مسامحتك، لكنهم لن ينسوه.
في الواقع، يُعرف مواليد برج السرطان بأنها عرضة للتفكير المتواصل والزائد، وكثيرًا ما يشعرون بالشفقة على أنفسهم بسبب تصرفات الآخرين معهم.

2-متقلبوا المزاج

من المعروف عن مواليد برج السرطان أنهم مزاجيون بشدة، وذلك بسبب تعقيد مشاعرهم التي يمكن أن تقفز بسرعة من السعادة الشديدة إلى الحزن العميق. عوندما يكون السرطان منزعجًا أو مرتاح، سوف يلجأ على الفور إلى ذاته أو منطقة راحته ويتقوقع فيها.
وترجع التغيرات الشديدة في المزاج لدى مواليد هذا البرج إلى العلاقة مع القمر، فمثلما يتحول القمر بين أطوارً مختلفة، فإن السرطان كذلك متغير طوال الوقت.

3-انتقاميون

يحب أبناء برج السرطان أن يتعاملوا ويتم معاملتهم باللطف، ويمكنهم أن يكونوا ناكرين لذواتهم إذا شعروا بالأمان، لكن عندما يتسبب شخص ما أو شيء ما في معاناتهم فإنهم مستعدون للعودة والانتقام بطرق مبتكرة لا تخطر لأحد على بال.

علاقات وثقافة جنسية | الأخطر في عيوب برج السرطان لتحذر منها

غموضهم هو سر جاذبيتهم ولكن يجب عليك الحذر من عيوبهم أيضا، إليك الأخطر في عيوب برج السرطان لتحذر منها.

اقرأي المزيد ..

صفات برج السرطان في الحب

يلتزم مواليد برج السرطان بشدة عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية، فهم متفانون ويتمتعون بالولاء، وشركاء كريمون للغاية وليسوا أنانيين لكنهم يقدرون العلاقات القائمة على الأخذ والعطاء.
يسعى مواليد هذا البرج إلى أن يكونوا في علاقات صادقة، يمكنهم فيها التعبير عن أنفسهم بحرية وبدون خوف أو أحكام، ولا يصلون إلى تلك الحالة بسهولة.
عادة ما يكون برج أسعد في العلاقات المستقرة والملتزمة، لكنهم يتمتعون أيضًا بالاستقلالية ويرغبون في الحصول على فترات للتركيز على أنفسهم.
وفي حين أن السرطان ملتزمون ومخلصون في الحب، يمكنهم أن يكونوا عرضة للتضحية بصحتهم أو معتقداتهم من أجل علاقة تعني لهم شيئًا، وهذا يدخلهم في علاقات مؤذية وغير صحية.

مميزات برج السرطان الأنثى

امرأة عطوف ورحيمة، وفي نفس الوقت صعبة الإرضاء وشديدة التقلب، إنها مثل المد والجزر. 
لن تتمكن امرأة برج السرطان من الراحة عندما تعرف أن شخصًا تحبه يتألم. هذا لأنها عاطفية ومحبة في المقام الأول، وتهتم كثيرًا. وإذا كان من تحبهم سعداء، فهي سعيدة، وإذا كانوا منزعجين فستفعل كل ما في وسعها لتساعدهم.
النساء من برج السرطان يحتفظون بمشاعرهم لأنفسهم لأنهم لا يريدون مضايقة أي شخص، ومع ذلك بمجرد أن يشعروا بالراحة، سوف ينفتحون ويتحدثون ويشكون، وهذا علامة على شعورهم بالأمان في الحقيقة.
امرأة برج السرطان حساسة لكنها قوية، محبة وقادرة على حماية الآخرين، مبدعة ولديها شكوك دائمة حول نفسها.

هذه هي أهم مميزات برج السرطان بشكل عام، وامرأة هذا البرج بشكل خاص.. اخبرونا في التعليقات هل تجدون تلك الصفات بالفعل في مواليد برج السرطان.

علاقات وثقافة جنسية | أبرز صفات برج السرطان في الرجل والمرأة

يعتبر من أبرز صفات برج السرطان هو كونه شخص حساس وعطوف ولا يتقبل النقد بسهولة، ولكن يمكنك التعرف على المزيد من خلال هذا المقال.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | الأبراج المائية وصفاتها في الحب والعمل

الأبراج المائية هي الأكثر عاطفة وإحساس بين كل الأبراج، تعرفي على رجل الحوت والسرطان والعقرب وصفاتهم في الحب والعمل، وما هي أبرز مميزاتهم وأبرز عيوبهم، وكيف ت…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!