منتجع تشيمانغو للينابيع الحارة بباندونغ

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”0e1aa478a8a04914cf455e70-text/javascript”] [wpcc-script type=”0e1aa478a8a04914cf455e70-text/javascript”]

منطقة تشيبودي هي منطقة جبلية تتميز بجوها البارد والفريد، وتعد من أهم المناطق السياحية في مدينة باندونغ، حيث تضم مجموعة من المزارات السياحية الجذابة مما أهلها لتكون وجهة محببة للعائلات. والتي تستحوذ على أهمية كبيرة من قبل العائلات سواء السياحة الداخلية أو الخارجية، حيث تقع منطقة تشيبودي على مسافة ساعة ونصف بالسيارة من لمبانق، وتبعد عن مركز مدينة باندونغ مسافة حوالي 55 كيلو متر. وتشتهر المنطقة بمجموعة من المزارات الطبيعية مثل بحيرة سيتو باتينقان ومنتزه رانشا اوباس ومزارع الشاي ومنتجعات المياه الحارة. وتضم منطقة تشيبودي مجموعة من المزارات التي تعتبر وجهات مثالية للسياحة العلاجية.

منتجع تشيمانغو للينابيع الحارة
يقع هذا المنتجع على بعد ما يقرب من 35 كيلو متر من باندونغ في إندونيسيا،أي ما يعادل ساعة ونصف اعتمادًا على حركة المرور في وحول مدينة باندونغ في إندونيسيا. ويعتبر منتجع تشيمانغو للينابيع الحارة من أهم الأماكن السياحية في مدينة باندونغ. وهذا المكان يناسب عشاق الاستجمام داخل الينابيع الحارة مع عائلاتهم. ويحيط بالمنتجع غابة من الأشجار داخل مدينة سويدي بالقرب من باندونغ.

ويعتبر المنتجع من أهم الوجهات السياحية في مدينة باندونغ في إندونيسيا، حيث يحتوي على عدد من ينابيع المياه الكبريتية وكذلك بعض أحواض السباحة الكبيرة، بالإضافة إلى غرف عائلية خاصة لمن يريد الخصوصية. كما يتوفر في المنتجع بعض الأكواخ التقليدية البسيطة المزودة بمنفذ للمياه الكبريتية الحارة لداخل الاكواخ. إلى جانب حديقة الأرانب المتواجدة داخل المنتجع.

المرافق الموجودة داخل منتجع تشيمانغو
يضم المنتجع حديقة حيوانات صغيرة وقسم خاص بالأطفال يحتوي على عدد من الألعاب الترفيهية الآمنة وبذلك يكون المنتجع مزارًا يناسب العائلة بأكملها. ويوجد في المنتجع موقف للسيارات ومجموعة من المحلات التجارية البسيطة التي تقدم الأطعمة والحلويات والأطباق التقليدية والوجبات السريعة، وكذلك العصائر الطازجة قليلة الثمن، إلى جانب محلات الهدايا التذكارية البسيطة.

الأنشطة التي يمكن القيام بها داخل منتجع تشيمانغو
– الاستجمام وممارسة السباحة داخل برك المياه وأحواض السباحة مع العائلة أو الأصدقاء.

– الاستفادة من المياه الكبريتية الحارة الموجودة في أحواض المياه الغنية بالكبريت والأملاح المعدنية والعناصر التي تفيد الجسم.

– يوفر المنتجع فرصة ركوب الخيل والتجول بها داخل المنتجع.

– يمكن الاستمتاع بصيد الأسماك وقضاء وقت ممتع تحت الأشجار حيث توجد برك وأحواض مخصصة لمحبي الصيد.

– يوفر المنتجع مكان مخصص للأطفال حيث يتوفر فيها مجموعة من الملاهي والألعاب المائية الآمنة التي تجذب الأطفال.

– زيارة حديقة الأرانب وإطعامهم أو اللعب معهم.

– التقاط الصور التذكارية بجانب المناظر الطبيعية الخلابة.

– شراء الهدايا التذكارية والاكسسوارات من المحلات الصغيرة المنتشرة داخل المكان.

– تذوق الفراولة الطازجة من مزارعها المحيطة بمنتجع تشيمانغو عن طريق قطفها بنفسك من داخل المزرعة أو شراؤها مغطاة بالشوكولاتة مقابل أسعار بسيطة.

السياحة العلاجية في منتجع تشيمانغو
يستقطب منتجع تشيمانغو العديد من السياح الذي يأتون إليه رغبة في السياحة العلاجية، حيث تتميز ينابيع المياه الحارة بأنها غنية بالمواد الكبريتية والأملاح المعدنية وغيرها من العناصر التي تفيد في استعادة حيوية ونشاط الجسم، كما أنها تفيد في إزالة آلام المفاصل.

أسعار تذاكر الدخول :
– سعر التذكرة للشخص : 10000 روبية

– سعر التذكرة لدخول السيارة : 30000 روبية

– سعر الكوخ داخل المنتجع في اليوم الواحد : 250000 روبية

الفنادق التي تقع بالقرب من منتجع تشيمانغو
– منتجع دي ريام، الذي يبعد 25 دقيقة بالسيارة عن ينابيع تشيمانغو بالإضافة إلى بحيرة كاواه بوتيه.

– فندق براند برينغر باندونغ، والذي يبعد حوالي 35 دقيقة من منتجع تشيمانغو.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!