منتجع جزيرة زايا نوراي ابوظبي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”8fe79dce1bc35dde55bc51cb-text/javascript”] [wpcc-script type=”8fe79dce1bc35dde55bc51cb-text/javascript”]

منتجع جزيرة زايا نوراي هو منتجع مميز وفاخر في ابوظبي ، يجذب المنتجع للعديد من الزوار المقبلين على زيارة أبوظبي . يقع منتجع جزيرة زايا نوراي على طول الخليج العربي في أبو ظبي .Zaya Nurai Island (Abu Dhabi)

معلومات عن منتجع جزيرة زايا نوراي
المنتجع الفاخر منتجع جزيرة زايا نوراي في ابوظبي ، والذي يمتد على طول الخليج العربي من أبوظبي . يمكن الوصول إلى المنتجع من خلال ركوب قارب لمدة 12 دقيقة من جزيرة أبو ظبي وعلى بعد 60 دقائق من وسط مدينة دبي . يحيط هذا المنتجع بالمياه الصافية والرمال الناعمة البيضاء والنباتات المورقة .Abu Dhabi’s coast

تم تصميم منتجع جزيرة زايا نوراي بالفيلات المعاصرة الممزوجه بسحر المناظر الطبيعية مع إطلالة حمام السباحة الذي يمكن التحكم فيه بدرجة حرارته الخاصة ، والذي يطل على بحر العرب . يتباهى منتجع جزيرة زايا نوراي بإطلالات شرفاته ذات الهواء الطلق ، مع منطقة الجلوس الواسعة .

يفضل الكثير من الزوار بالتمتع بأشعة الشمس الخلابة خلال متعة اليوغا مع مجموعة متنوعة من نزلاء منتجع جزيرة زايا نوراي ، في حين يبقى الأطفال ، يلهون ويلعبون في نادي الأطفال بيتي Z .

كيفية الوصول
يمكن الوصول إلى منتجع جزيرة زايا نوراي على بعد 10 دقائق بالسيارة من ياس مول و 13 دقيقة من ياس لينكس للجولف . كما إن هذا المنتجع يقع على بعد 30 دقيقة فقط من مطار أبو ظبي الدولي .

يضم هذا المنتجع لنحو 51 غرفة مميزة وجذابة بإطلالاتها المتنوعة . فهذا المنتجع يقدم فيلات الشاطئ المجهزة تجهيزا جيدا ، مع الحمامات الخاصة ، وإمكانية اختيار المطاعم الممتازة .

معلومات عن جزيرة زايا نوراي
جزيرة نوراي هو جزيرة صغير ، على مقربة من الجزيرة الطبيعية لجزيرة السعديات على ساحل أبو ظبي . وقد تم توسيع الجزيرة مع إتخاذ أعمال المركز لدعم التنمية ، لكنها لا تزال تبدو طبيعية . يمكن وصول الزوار إلى الجزيرة عبر جزيرة السعديات ، على بعد 10 دقائق بالسيارة من وسط مدينة أبو ظبي . من هناك يوجد القارب السريع 10 دقائق على متن قارب إلى حد كبير (ينقل نحو 20 شخصا) كل ساعة . يمكن للضيوف اتخاذ الترتيبات اللازمة للوصول عن طريق القوارب الخاصة ، وهناك أيضا مهبط للطائرات . انها على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار دبي .

تجهيزات منتجع جزيرة زايا نوراي
تم تجهيز غرف منتجع جزيرة زايا نوراي بالتجهيزات الفاخرة ، واحواض الاستحمام الكبيرة جهاز تلفزيون 40 بوصة مع أريكة من جلد الغزال ، طاولة القهوة والكتب ، وهناك الأرضيات الخشبية ، بالإضافة إلى ثلاجة صغيرة .

للتواصل مع منتجع جزيرة زايا نوراي
جزيرة نوراي ، 44235 ، أبو ظبي .
الإمارات العربية المتحدة
الهاتف:+97125066222
الموقع الإلكتروني
zayanuraiisland.comthe evening at the Duskمنتجع جزيرة زايا نوراي بالصورSunrise group yogaZaya Nurai Island. photoZaya Nurai Island, Abu DhabiThe resortZaya Nurai Island ResortZaya Nurai IslandZaya Nurai Island welcome centerFrangipani offers organicthe evening at the Duskholistic rejuvenating therapies

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!