منيو مطعم كابيبو واشهر الوجبات

هل ترغب في تناول طعام ذو جودة عالية و قيمة غذائية جيدة ؟ هل ترغب في قضاء وقت ممتع في مطعم جيد بالمملكة العربية السعودية ؟ فمطعم كابيبو من المطاعم المتميزة

mosoah

كابيبو

هل ترغب في تناول طعام ذو جودة عالية و قيمة غذائية جيدة ؟ هل ترغب في قضاء وقت ممتع في مطعم جيد بالمملكة العربية السعودية ؟ فمطعم كابيبو من المطاعم المتميزة بالمملكة حيث انه حاصل علي تقييم 5 نجوم من بين مطاعم جدة في برنامج تقييم و تصنيف جودة الخدمات الغذائية للمطاعم و منح وسام التمييز.

أشهي الاطباق في مطعم كابيبو :

مطعم كابيبو يقدم أشهي و ألذ أطباق المشويات بجميع انواعها من كباب بلدي طازج و مبشور دجاج و كباب دجاج و اوصال لحسم و اشهي السلطات و المقبلات مثل حمص و تبولة و سلطة اللبن و بابا غنوج كما يقدم المطعم وجبات رائعة تكفي للعائلة او اصدقاء مكونة من 8 اشخاص.

يتمتع مطعم كابيبو بتوفر العديد من الخدمات المتميزة مثل خدمة توفير الطعام و خدمة التوصيل، فالمطعم مناسب للاجتماع المجموعات و الاطفال و يقبل الحجوزات كما يحتوي المطعم علي موقف سيارات شارع و موقف سيارات، و يحتوي المطعم علي قائمة رائعة و متميزة من الاطعمة.

تستطيع زيارة مطعم كابيبو بالذهاب الي عبد الله بن عطاء السامر جدة 23464 فالمطعم مفتوح من الساعة الواحدة مساء حتي الساعة الثانية عشر و النصف صباحا و يمكنك الحجز بالمطعم من خلال الاتصال علي رقم هاتف المطعم 009662710011 أو 0126282244.

قائمة الوجبات في مطعم كابيبو :

نقدم لك مجموعة من اطباق المشويات و السلطات التي تتوفر في مطعم كابيبو منها :

#gallery-2 {
margin: auto;
}
#gallery-2 .gallery-item {
float: right;
margin-top: 10px;
text-align: center;
width: 33%;
}
#gallery-2 img {
border: 2px solid #cfcfcf;
}
#gallery-2 .gallery-caption {
margin-left: 0;
}
/* see gallery_shortcode() in wp-includes/media.php */

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!