مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1442

نقدم لكم في مقالنا اليوم مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1442، لشهر رمضان قدسية خاصة لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم، ففي هذا الشهر الكريم أنزل الله

mosoah

مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1441

نقدم لكم في مقالنا اليوم مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1442، لشهر رمضان قدسية خاصة لدى المسلمين في جميع أنحاء العالم، ففي هذا الشهر الكريم أنزل الله سبحانه وتعالى القرآن الكريم، كما خصه بليلة وصفها عز وجل بأنها خير من ألف شهر وهي ليلة القدر، التي يستجيب فيها الله لعباده ويغير أقدارهم فيها إلى الأفضل، لذلك يحرص جميع المسلمون على زيادة التقرب إلى المولى عز وجل لنيل رضاه وحتى يغمرهم في رحمته وعفوه وغفرانه، ومن أكثر العبادات التي يحرص كل مسلم عليها في رمضان هي أداء الصلاة في وقتها، وفي هذا المقال على موسوعة نقدم لكم أوقات الصلوات الخمس حسب توقيت المدينة المنورة.

مواقيت الصلاة في المدينة رمضان 1442

  • رغم الظروف الصعبة التي فرضتها أزمة فيروس كورونا والتي نتج عنها منع أداء الصلاة داخل المساجد لمنع التجمعات، إلا أن جميع المسلمون حرصوا على إقامة الصلوات في المنزل جماعة حتى ينالوا الثواب والأجر.
  • لذلك من أهم ما يسعى الجميع لمعرفته في الشهر لفضيل هو توقيت إقامة كل صلاة، وفيما يلي نقدم لكم كم متبقي من الوقت على موعد الصلاة التالية وفقًا لتوقيت المدينة المنورة.

[wpcc-iframe id=”iframe1″ style=”background: #ffffff; border: 0px solid #eeeeee; width: 95%; overflow: hidden; height: 393px;” src=”https://timesprayer.today/widget_frame.php?frame=1&sound=false&theme=w3-green&id=46″]

إمساكية شهر رمضان 1442 في المدينة المنورة

  • قال الله تعالى في كتابه العزيز في سورة النساء “إِنَّ الصَّلَاةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا“، فأول ما سيُحاسب عليه العبد يوم أن يلقى الله سبحانه وتعالى هي الصلاة.
  • وفي الشهر الكريم يبحث جميع المسلمين عن جدول الإمساكية الذي يعرض مواقيت الصلوات الخمس على مدار الثلاثين يومًا في رمضان.
  • وفيما يلي نعرض لكم إمساكية شهر رمضان 2020 للمدينة المنورة.

إمساكية شهر رمضان 1441 في المدينة المنورة

إمساكية شهر رمضان 1441 في المدينة المنورة

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!