نزهة إلى سوق كوتا للفنون في بالي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b2d9589aad987c966e3b8165-text/javascript”] [wpcc-script type=”b2d9589aad987c966e3b8165-text/javascript”]

سوق كوتا للفنون هو مجمع صغير يشبه البازار على الشاطئ، حيث يتم بيع الهدايا التذكارية من بالي والفنون والحرف اليدوية. يقع السوق الصغير بسهولة في نهاية شارع جالان باكونغزاري في اتجاه واحد، بجوار رصيف كوتا وقبل شارع جالان كارتيكا بلازا مباشرة. هنا، يمكن للزوار الذين يتنزهون على طول الشارع وكذلك على رمال شاطئ كوتا أن يأتوا للتسوق فيه.

يشار إليه محليا باسم “باسار سيني ديسا أدات كوتا” أو “سوق الفن في كوتا”، ويتألف المكان ستة منازل محلات رئيسية ومبنى طويل مع العديد من الأكشاك المختلفة. تبيع المحلات مجموعة واسعة من العناصر و تحف بالي، مثل لوح ركوب الأمواج في بالي و مغناطيس الثلاجة على شكل الغيتار و سلاسل المفاتيح و حاملات البيرة و المفارش و الأحذية الجلدية و الصنادل الجلدية  وقمصان مطبوعة عليها في بالي و السروغات و الأقمشة الملونة.

يمكن الوصول إلى السوق بسهولة من فندق كوتا باراديسو. من شاطئ كوتا، يمكنك الوصول إلى السوق من فندق آخر قريب، وهو غراند إينا كوتا. من جانب الشارع الفني في الشمال، ستجد صفوف من المحلات التجارية الحديثة والعديد من العلامات التجارية العالمية (معظمها يبيع ملابس ركوب الأمواج والملابس الرياضية) مثل كويكسيلفر، بيلابونغ و ريب كورل فضلا عن غيرها من محلات الأزياء التي تصطف خلال ساحة كوتا.

يعتبر سوق كوتا للفنون بمثابة واحة تسوق لأنه يقع بعيدا عن الأنظار من حركة المرور وبجانب العديد من المحلات التجارية الحديثة في الشوارع المجاورة لها. إنه مثالي للزوار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للبحث عن الهدايا التذكارية في أسواق الفن الأخرى أكثر انتشارا في الجزيرة، ولكن الأسعار يمكن أن تكون أعلى. تقريبا كل من العناصر المباعة هنا تماثل البضائع التي تهيمن على أسواق الفن من أوبود وسوكاواتي. هذه الأصناف هي في معظمها مصدرها نفس الصناعات المنزلية والموردين في جيانيار، فضلا عن الحرفيين المحليين في كوتا والمناطق المحيطة بها. سوف تلعب مهارات المفاوضة دورا هاما في التسوق هنا.

من الجيد أن تعرف عن سوق الفن في كوتا
عند المساومة في سوق كوتا للفنون ، فإن القاعدة الأساسية هي أن تكون مهذبا وودودا مع أصحاب المحلات التجارية حيث إنها نوع من الألعاب، ويمكنك فعلا تكوين صداقات جديدة من هذه “المعارك الهادئة”. تأكد من التحقق من كمية ونوعية كل من المنتجات الخاصة بك قبل دفع السعر المتفاوض عليه. ويحيط سوق الفن العديد من مختلف أكشاك الطعام على الشاطئ التي تبيع المشروبات الباردة ومطاعم بيع المأكولات في نطاقات سعرية مختلفة. وتقع معظم المطاعم عبر جالان كارتيكا بلازا، على طول رصيف كوتا، جنوبا من سوق الفن. حاول دائما أن يكون معك بعض الروبيات القليلة في متناول اليد.

هناك العديد من صرافين المال في جميع أنحاء سوق كوتا الفن، ولكن التعامل معهم يمكن أن يكون صعبة، إن لم يكن شاقا. يمكن التعامل فقط مع الصرافين المصرح لهم أو البنك. يمكنك أيضا تغيير أموالك في الفندق الخاص بك، على الرغم من أنه تكون عادة بمعدلات أعلى. ويجب أن تكون أكشاك الشوارع الصغيرة غير المرخص بها، على الرغم من وصفها بأنها “مرخصة”، الملاذ الأخير. يجب عليك، دائما إعادة عد أموالك مرتين أمام التاجر وطلب أي أوراق نقدية مفقودة.

جهات الاتصال

ساعات العمل: 08:00 – 22:00

الموقع: جالان باكونج ساري، كوتا

كيفية الوصول إلى هناك: حيث تلتقي شوارع جالان باكونغ ساري و جالان كارتيكا بلازا. ستكون نزهة سهلة على طول ممر الشاطئ على بعد 15 مترا جنوبا من برج المراقبة بالاويستا على شاطئ كوتا.

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!