نواب الدستوري الحرّ يعتلون منصة الرئاسة مجددا قبل انطلاق الجلسة العامة

اعتلى نواب كتلة الحزب الدستوري الحر صباح اليوم منصة قاعة الجلسات العامة في المكان الذي يجلس فيه رئيس المجلس ومساعديه وذلك قبل انطلاق الجلسة العامة المخصصة للنظر في عدد من مشاريع القوانين.   ويذكر نواب الدستوري الحر اعتصموا أمس في قاعة الجلسات، وقد حضرت الشرطة العدلية للمعاينة بعد تقدم رئاسة البرلمان بشكايتين لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بخصوص الأفعال المرتكبة من نواب كتلة الدستوري الحر في علاقة بتعطيل عمل مجلس نواب الشعب برلمانياً وإداريا عبر الاعتصام بقاعتي الجلسات العامة واقتحام مكتب رئيس الديوان والاعتصام داخله، حسب بيان لرئاسة البرلمان.
اعتلى نواب كتلة الحزب الدستوري الحر صباح اليوم منصة قاعة الجلسات العامة في المكان الذي يجلس فيه رئيس المجلس ومساعديه وذلك قبل انطلاق الجلسة العامة المخصصة للنظر في عدد من مشاريع القوانين.

 

ويذكر نواب الدستوري الحر اعتصموا أمس في قاعة الجلسات، وقد حضرت الشرطة العدلية للمعاينة بعد تقدم رئاسة البرلمان بشكايتين لدى وكالة الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس بخصوص الأفعال المرتكبة من نواب كتلة الدستوري الحر في علاقة بتعطيل عمل مجلس نواب الشعب برلمانياً وإداريا عبر الاعتصام بقاعتي الجلسات العامة واقتحام مكتب رئيس الديوان والاعتصام داخله، حسب بيان لرئاسة البرلمان.

اشرف

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!