هل عصير المانجو يكبر المؤخرة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”15d15432aef3107a9e34b1d6-text/javascript”] [wpcc-script type=”15d15432aef3107a9e34b1d6-text/javascript”]

عصير المانجو من المشروبات المفضلة لدى الجميع ، فله طعم حلو و مميز كما أنه له العديد من الفوائد الصحية للجسم .

نبذة عن المانجو 

– المانجو هي فاكهة حلوة استوائية آسيوية ، و قد يختلف لونها من الأخضر إلى الأصفر إلى الأحمر ، و لكن لون عصيرها يكون أصفر ، و موطنها الأصلي في آسيا الاستوائية و خاصة في المحيط الهادئ ، فالجميع يعرف أن المانجو حلوو ، و ذلك لأن المانجو تحصل على حلاوتها من محتواها من الكربوهيدرات ، و قد تأتي المانجو بأصناف مختلفة ولكن مستوى كربوهيدراتها لا يزال مرتفعا ، و مع ذلك ، فإن الكربوهيدرات في المانجو تعتمد على الفاكهة ، و هي عبارة عن كربوهيدرات صحية معقدة أساسًا ، و بالنسبة للسعرات الحرارية في المانجو ففي 100 غرام من المانجو ، يأتي 14 غراما من الكربوهيدرات .

تكبير المؤخرة بالمانجو 

المكونات : 30 غرام من عصير المانجو ، و 50 غرام من البابايا

طريقة التحضير : في البداية يجب وضع كل هذه المكونات في الخلاط حتى تحصل على العجين السلس و المتناسق ، ثم يتم تدليك المؤخرة لمدة 10 دقيقة ، باستخدلم هذا الخليط ، و بعد هذه ال10 دقائق قم بالتفاف المؤخرة بواسطة كيس نايلون دون إزالة الخليط ، و اتركه لمدة 30 دقيقة ثم اشطف المؤخرة بالماء الساخن .

حقائق عن عصير المانجو

– إن عصير المانجو من المشروبات الآمنة لمرضى السكر ، فإذا كنت مصابًا بالسكري ، فإن مؤشر نسبة السكر في الدم من المانجو يقع ضمن النطاق الآمن من 41 إلى 60 – و بالتالي ، فهو منخفض بشكل لا يمكن إنكاره ، و المانجو لا تشكل خطرًا على مرضى السكر .

– عندما يتعلق الأمر بالبروتين و الدهون ، بالتأكيد ، لا يوجد بروتين ولا دهون في عصير المانجو ، و بالنسبة للخوف من زيادة الوزن عند تناول المانجو ، فهناك أخبار جيدة لعشاق المانجو ، و هي أن المانجو لا تسمين في الحقيقة و لا تشجع أي نوع من زيادة الوزن ، و بالطبع ، بما أنها تحتوي على سعرات حرارية ، فإن تناول فطيرة من المانجو يمكن أن يجعلك تكتسب وزنا – خاصة عندما تفرط في تناوله .

– يأتي الآن الجانب الإيجابي من عصير المانجو ، و هو قيمته الغذائية و فوائده الصحية ، فبسبب محتوى عصير المانجو المانع للأكسدة ، فقد وُجد أن لديه صفات تساعد على منع بعض أنواع السرطان ، مثل : سرطان القولون و سرطان الثدي و سرطان البروستاتا و سرطان الدم .

– عصير المانجو لديه أيضاً قدرة متميزة للمساعدة في خفض نسبة الكوليسترول في الدم ، و يحصد المانجو درجة عالية من الفيتامين ، و البكتين ، و الألياف التي تقلل من نسبة الكوليسترول ، و خاصة البروتينات الدهنية منخفضة الكثافة أو “الكولسترول السيئ” .

– بالنسبة إلى عشاق الجمال ، فإن المانجو يساعد على إزالة مسام الجلد و العيوب ، سواء كان يؤكل أو يطبق كمنظف للبشرة ، فمن المعروف أن المانجو لها فوائدها ، كما أن عصير المانجو يكون جيد عندما يتعلق الأمر بصحة العين ، و يستطيع كوب من عصير المانجو لمدة دقيقة توفير 25٪ من الفيتامينات الموصى بها يومياً للفيتامينات ، و التي يفضل أن تمنع العمى الليلي و تعزز البصر الجيد .

– و عندما يتعلق الأمر بالقلوية و الحموضة ، فإن عصير المانجو يحتوي على حمض الستريك و حامض الماليك و حمض الطرطريك ، و يساعد عصير المانجو على تنظيم احتياطي القلويات في الجسم ، و تعتبر جميع هذه المركبات فعالة للحد من مخاطر سرطان الثدي والقولون وسرطان الدم وسرطان البروستات. كما يلعب “البكتين” ، الموجود في المانجو ، الألياف الغذائية القابلة للذوبان دورًا مهمًا في هذا الصدد .

– كما أن عصير المانجو يغذي جسمك بكميات كافية من فيتامين C ، و يتحد البكتين و فيتامين C لتسهيل الجسم البشري في خفض مستويات الكولسترول في الدم ، و خاصة البروتين الدهني منخفض الكثافة ، و عصير المانجو يحتوي على المغذيات الحيوية ، البوتاسيوم الذي يساعد عضلاتك ، وظائف القلب و الأعصاب ، و ينظم هذا المعدن المفيد أيضًا توازن السوائل في جسمك و ضغط دمك .

– الحديد هو واحد من أهم العناصر الغذائية ، و قد يؤدي نقصها إلى عدة مشاكل صحية خطيرة بما في ذلك فقر الدم ، و يمكنك تزويد جسمك بكمية ملحوظة من الحديد من خلال تناول حصة واحدة من عصير المانجو كل يوم ، و يعد عصير المانجو مفيدًا جدًا للأمهات حيث أنهن بحاجة إلى نسبة عالية من الحديد .

  • Is Mango Fattening? 10 Things You Should Know
  • Top 10 Best Health Benefits Of Mango Juice
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!