يستخدم حبوب اللقاح

الجزء ذكر من الزهور تنتج حبوب اللقاح لتسميد النباتات وانتاج البذور والفواكه. بعض النباتات ذاتية التلقيح ، مما يعني أن حبوب اللقاح التي ينتجها المصنع ويمكن أيضا أن تسميد النباتات. نباتات أخرى تتطلب أن حبوب اللقاح تستخدم لتخصيب المصنع يكون من النبات المختلفة. الحشرات والرياح تحمل معظم حبوب اللقاح من مصنع واحد لanother.some المشاريع الزراعية اليد تلقح النباتات للحفاظ على نقاء الأنواع النباتية. وتزرع هذه النباتات البيئة المغلقة حيث الرياح والحشرات لا يمكن الحصول على النباتات. ويمكن أيضا تلقيح يدوية يمكن استخدامها في المناطق التي توجد فيها النحل كافية لتلقيح النباتات.

تحصد من خلايا النحل حبوب اللقاح من البروتين 35 ٪ في شكل الأحماض الأمينية التي يمكن استيعابها فورا واستيعابها. هذه المادة الغذائية الغنية هو الغذاء الكامل ، تحتوي على كل العناصر اللازمة للحفاظ على الحياة. النحل حبوب اللقاح تخزين مثل الغذاء للخلية. اكتشف الرجل فوائد هذه المادة وجعلها قادرة التجارية لقاح النحل التي سيتم شراؤها كأغذية أو المعدنية عالية supplement.the ومحتوى فيتامين إمدادات لقاح النحل في الجسم مع الطاقة صحية. خبراء التغذية واللياقة البدنية وتشجيع استهلاك النحل حبوب اللقاح كمصدر للطاقة طبيعية وصحية. ويمكن أن الخصائص العلاجية لغبار الطلع مساعدة في إعادة بناء الأنسجة التالفة ومحاربة disease.exercise الحذر عند بداية برنامج الصحة باستخدام حبوب اللقاح. وأفادت بعض الأفراد أعراض الحساسية ، بحيث تبدأ مع جرعة صغيرة.

بمجرد أن يتم حصاد حبوب اللقاح من الخلية ، ويمكن معالجتها واستخدامها لعلاج مجموعة متنوعة من الحساسية conditions.pollen وكثيرا ما تعامل مع لقاح النحل. نحلة حبوب اللقاح التي يتم حصادها في دائرة نصف قطرها 15 حتي 20 ميل من الحساسية المتألم هو الأكثر فعالية لأنها سوف تحتوي على حبوب اللقاح على الأرجح تسبب الحساسية. يتم استهلاك جرعات صغيرة على الوقت لخلق مناعة ضد الطلع. حصانة مؤقتة ولكن سوف تستمر لعدة أشهر بعد انتهاء استهلاك حبوب اللقاح. أمراض الجهاز التنفسي الأخرى مثل الربو والتهاب الجيوب الأنفية الاستفادة من حبوب اللقاح النحل pollen.bee يبطئ الشيخوخة أسفل ويعزز شعور الشباب. حمض الأسبارتيك في اللقاح هو المسؤول عن هذا الاستحقاق. الاسبراجسي حمض يساعد الجيل الخلية ، ويبني مقاومة الأمراض ، ويعزز قدرات الجسم العلاج الطبيعي. اللقاح يزيد أيضا من قدراته العقلية والبدنية والعسل stamina.pollen مختلطة في روسيا لعلاج ارتفاع ضغط الدم ، وقضايا العصبي والغدد الصماء. الانزيم مزيج طبيعتها وظيفة الأمعاء كما يحسن appetite.pollen وقد أظهرت نتائج مفيدة لعلاج البروستات والقضايا الطمث

المصدر: howticle.com

 

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!