اخذ قسط من الراحة

Share your love

10 نصائح لتحفيز نفسك

جميعُنا نحب تحديد الأهداف، فنحن نضع أهدافاً لأنفسنا في بداية العام الجديد، وفي بداية كل شهر، وحتى في بداية كل يوم، ولكن ما مقدار براعتنا في إنجاز الأهداف التي وضعناها لأنفسنا؟هذا المقال مأخوذ عن المُدوِّنة راميا كاراميتسي (Ramya Karamsetti)، التي تُحدِّثنا فيه عن أفضل 10 طرائق لتحفيز أنفسنا.

9 نصائح عملية لتتخلص من الانغلاق الفكري وتصفي ذهنك

إنَّ الانغلاق الفكري هو الحالة التي تنقطع فيها سلسلة أفكارك، لذا جرِّب هذه النصائح التسع العملية في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى إعادة أفكارك إلى مسارها الصحيح، والتخلص من الانغلاق الفكري. هذه المقالة مأخوذة عن المدونة جينيفير ثورييت (Jennifer Theuriet)، والتي تحدِّثنا فيها عن تجربتها في التخلص من حالة الانغلاق الفكري.

12 نصيحة مفيدة للتعامل مع خيبات الأمل

قد تسبب خيبات الأمل أذىً نفسياً للمرء بدرجات متفاوتة؛ ولكن إذا تعلَّمنا كيف نتعامل مع خيبات الأمل بطريقة حكيمة وصحيحة، فقد تنخفض درجة الألم والخوف الذي ينشئ عنها، وأود هنا أن أشارككم 12 نصيحة وعادة استطعت من خلالها تجاوز خيبات الأمل وتجنُّب التعرض إليها في المقام الأول. هذا المقال مأخوذ عن المدون هنريك إدبرغ (Henrik Edberg)، والذي يحدثنا فيه عن تجربته مع التغلب على خيبات الأمل، ويقدم نصائحه في هذا الصدد.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!