الإفراط في التفكير

Share your love

3 أسباب للتوقف عن التفكير الزائد

التفكير قبل اتخاذ أيَّة خطوة هو فعل ذكي، لكنَّ الإفراط في التفكير في الأمر سوف يمنعك من اتخاذ أيَّة خطوة. سوف نتعرف في هذه المقالة على 3 أسباب للتوقف عن التفكير الزائد فتابعوا معنا .

8 نصائح للتوقف عن الاهتمام أكثر من اللازم

هل أنت من النوع الذي يحاول الاندماج في أي مكان؟ وهل يجعلك ذلك تشعر بالقلق أو التوتر؟ إن كانت الإجابة "نعم"، فيجب أن تتعلَّم كيف تتوقف عن الاهتمام كثيراً، وتبدأ بتقبُّل نفسك كي تكون على طبيعتك في أي موقف، فأن تكون على طبيعتك أفضل لك ولغيرك، وعندما يعرف الناس حقيقتك، فإنَّهم سيحترمونك ويثقون بك، على الرغم من أنَّهم ربما لا يتفقون معك تماماً، ولكن عندما تهتم أكثر من اللازم، ستشعر أنَّك تضحي بنفسك طوال الوقت، وهذا يمكن أن يؤدي إلى الشعور بالاستياء؛ مما يسبب الإحباط والشعور بالعجز.

7 خطوات لتحويل نقاط ضعفك إلى نقاط قوة

هذه هي فرصتك لتحويل نقاط ضعفك إلى نقاط قوة؛ لذا، دونها، وأرشد نفسك إلى التخلص من الضعف، واكتسب القوة عبر اتباع النصائح الآتية. هذا المقال مأخوذ عن المدونة ماندي هولغيت (Mandie Holgate)، والذي تحدثنا فيه عن تجربتها في تحويل نقاط الضعف إلى نقاط قوة.

5 أسباب تجعل السعي نحو المثالية أمراً غير مثالي

إنَّ المثالية مرض يعاني منه الأشخاص الطموحون، فبعض الناس قد يكونون مبهورين بها لكنَّ الشخص المثالي فقط هو الذي يعلم العذاب الحقيقي الذي تسببه هذه العادة، وفيما يلي بعض الأسباب التي تجعل من السعي نحو الكمال أمراً غير مثالي، وكيف يمكن أن يمنعك من أن تكون أفضل.

6 أنشطة لتعزيز التفكير الإيجابي

الإيجابية هي الأوكسجين الذي تستنشقه الحياة، وهي التي تساعدك على رؤية الكثير من مشكلاتك تتلاشى، وعلى الرغم من أنَّه ليس من السهل أن تظل إيجابياً في عالم فوضوي مثل هذا، إلَّا أنَّه في إمكانك تغيير ذلك من خلال تطبيق بعض أنشطة التفكير الإيجابي؛ لذا نقدِّم لك 5 أنشطة تساعدك على التفكير بإيجابية:

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!