مظاهر تقدم دولة اليابان

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”38529235b2a59f0a0f310615-text/javascript”] [wpcc-script type=”38529235b2a59f0a0f310615-text/javascript”] في الآونة الأخيرة تم إجراء الكثير من الدراسات والأبحاث حول ما يكمن من سر…

الرزق المالي: محصلة حتمية لقناعاتك المتطورة

"لقد خُلِقتُ فقيراً، وقدري أن أبقى كذلك بقية حياتي"، "إنَّ الأغنياء أشخاصٌ سلكوا الطرق الملتوية، فأصبح لديهم مالٌ وفير"، "اللّه يحبُّنا لذلك يختبرنا بالفقر"، "لا يجب أن أتمتَّع في الحياة الدنيا، فأنا إنسانٌ مؤمن، ومتعة الدنيا للضَّالين فقط"، نسمع هذه الجمل وغيرها الكثير في حياتنا يومياً، مُعبِّرةً بشكلٍ أو بآخر عن ثقافةٍ مجتمعيةٍ مشوَّشةٍ إلى حدٍّ كبير. سنناقش في هذا المقال الخطوات العملية لكي تبدأ مشروعك بقوةٍ وحيوية، بحيث يطغى الشغف والسعادة والرضا على حياتك.

كيف تنشأ الأفكار المبتكرة؟

عندما تتعامل مع مشكلةٍ معقدة، فمن الأفضل عادةً البناء على ما هو موجود بالفعل؛ فقد اجتازت أيُّ فكرةٍ ناجحةٍ حالياً، الكثير من الاختبارات، فالأفكار القديمة سلاحٌ سري؛ لأنَّها تمكنَّت بالفعل من البقاء في عالمٍ معقَّد. سنتحدث في هذه المقالة عن سبب نجاح الأفكار المبتكرة، وكيف تنجح هذه الأفكار؟

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!