التغلب على الخوف

Share your love

4 طرق لتعزيز ثقتك بنفسك

يقول ستيف جوبز: "ابقَ جائعاً، ابقَ غبياً" يحتاج الأمر إلى درجة معينة من الحماقة والضعف لمحاولة تحقيق أمر هام دون معرفة النتيجة الفعلية المترتبة على ذلك، وقد لا تكون على بينة من النتيجة النهائية لما تخطط لإنجازه، ولكنَّك تتحلى بالثقة بنفسك لتتغلب على الخوف وتنتهز الفرص.

كيف تتصرف كشخص ناجح؟

بصرف النظر عن الحظ، فإنَّ جزءاً كبيراً ممَّا يجعل بعض الناس ناجحين، هو تطوير عادات معيَّنة؛ حيث يجدر بك معرفة ماهيَّة هذه العادات وطريقة تطبيقها في حياتك الخاصة؛ وذلك لأنَّ الأمور واضحة، فالناس الناجحون لا يفعلون أموراً مختلفة؛ وإنَّما يفعلونها فعلاً مختلفاً، إليك 5 نصائح للنجاح.

نصائح للتغلب على الخوف من المواجهة

بالنسبة إلى الكثيرين منا، فإنَّ مجرد التفكير في أنَّنا قد نضطر إلى مواجهة شخص آخر هو بحد ذاته أمرٌ يبعث بداخلنا الشعور بالخوف والقلق والكثير من الرهبة، فيما يأتي بعض النصائح المفيدة لمَن يواجه صعوبةً في مواجهة الآخرين.

الخوف المَرضي: أنواعه، أسبابه، وطرق علاجه

لكُل منا مخاوفه الخاصة، وللنّاس عامة مخاوف كثيرة ومتشابهة في أغلب الأحيان، فمنهم من يخاف الموت ومنهم من يخاف المُستقبل ومنهم من يخاف الظّلام أو المجهول، الشّعور بالخوف طبيعيّ إلى حد ما، لكنّ السّؤال الذي يتردد لأذهاننا، هل سنترك هذا الشعورالسيّء يتحكم بنا إلى الأبد ليصبح مرضاً ملازماً لنا في حياتنا المستقبليّة؟ أم سنبحث عن سبُل الحل لنتغلّب على مخاوفنا ونسيطر عليها عند اللّزوم؟

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!