3 نصائح لإعادة حياتك الشخصية والمهنية إلى مسارها الصحيح

كنت أعرف الحياة التي لطالما تخيَّلتُها، وحددتُ الإجراءات التي كانت تعوقني، بعد ذلك أجريت الكثير من المحاولة لأكتشفَ ما قد ينجح وما قد لا ينجح، ولقد كانت عملية شاقة، هذا المقال مأخوذ عن كوتش النجاح والحياة ديزيريه ستابلتون (Desiree' Stapleton)، والتي تُحدِّثُنا فيه عن تجربتها في كيفية إعادة حياتها إلى مسارها الصحيح.

15 أمراً يساعدك في التغلب على الخوف

تتعدَّد أنواع المشاعر التي تراود الأشخاص في مواقف حياتهم المختلفة والعديدة؛ فهم يشعرون بالسعادة وراحة البال والاكتئاب والفشل والنجاح، ويشعرون في الوقت نفسه بالخوف من الحياة. تتعدَّد أنواع المخاوف وتكثر أسبابها، وفي هذا المقال سنُطلعكَ على 15 أمراً يُساعدك في التغلُّب على الخوف والقلق.

دليلك للتغلب على مخاوفك واكتشاف إمكانياتك

تخيل أن تعيش بلا خوف، ماذا كنت ستفعل؟ إنَّ الخوف هو أكبر معوقاتنا التي تقف عثرة أمام إمكانياتنا، وتقديمنا أفضل ما لدينا كي نكون النسخة الأفضل من أنفسنا؛ وهو أمر بغيض، لكنَّه حالة طبيعية عند البشر، وموجود لدى الجميع دون استثناء. سننظر في هذا المقال في السبب الكامن وراء الخوف وإمكانية التغلب عليه لاكتشاف أقصى إمكاناتنا.

كيف تتعرف على نفسك وتُحسّن ذاتك؟

يحب معظم الناس فكرة تحسين الذات، وهي أمر رائج هذه الأيام؛ لكن قبل أن تتمكن من تحسين ذاتك، عليك أن تعرف من أنت، وماذا تريد، ولماذا من الهام جداً معرفة الإجابات عن هذه الأسئلة؛ وبمجرد أن تعرف كلَّ ذلك، يمكنك حينها الاستمرار في العمل على تحسين الذات. ستُطلِعك هذه المقالة على الأسباب الرئيسة التي تدفعك إلى القيام بكل هذا، وأكثر.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!