الحفاظ على صحة القلب

Share your love

6 أطعمة تُساعد على خفض مستوى الكوليسترول

الكوليسترول من أكثر المشاكل الصحيّة التي تُصيب الإنسان، وهو أيضاً من أكثر الأمراض التي تُهدد حياته، فماهو الكوليسترول؟ وماهي الأغذيّة التي تُبعد الإنسان عن خطر الإصابة بالكوليسترول؟

5 نصائح للتمتع بحياة صحية طوال العمر

من يريد تقليل مخاطر التعرض لأمراض كثيرة: مثل الجلطة القلبية والدماغية ومرض السكري وغيرها، فعليه اتباع خمس نصائح بسيطة في الحياة اليومية. فيكون بإمكان كل شخص العمل بها من أجل حياة حيوية وطويلة.

10 فوائد مُثيرة للقهوة

المشروب المفضل لدى الجميع، القهوة عزيزي القارئ، المشروب المنبِّه والغني بالكافايين الذي ينصحُك أغلب النّاس بالابتعاد عنهُ لما لهُ من آثار جانبيّة كثيرة، لكن هل تساءلت يوماً ما إذا كان للقهوة فوائد؟ للإجابة على هذا السُّؤال ماعليك سوى قراءة هذا المقال، لتحكم بنفسك على مشروبك المفضل أهو بهذا القدر من الخطورة أم أنّهُ غنيّ بالفوائد على صحّتك الذهنيّة والجسديّة.

6 فوائد صحيّة لتناول البطاطا الحلوة

تُعتبر البطاطا الحلوة أحد أشهر وألذ المأكولات الشتوية وبشكل خاص في مواسم البرد، ويُمكن تناولها عن طريق السلق أو الشوي، وإضافة إلى الطعم اللذيذ الذي تتميزُ به فهي أيضاً تتمتع بالكثير من الفوائد الصحيّة التي تُقدمها لجسم الإنسان.

التوفو: أنواعه، وفوائده، وأضراره

يعد التوفو من الأغذية المستخدمة في جميع أنحاء العالم، وخاصةً في دول شرق وجنوب شرق آسيا، وفي هذا المقال أعزاءنا القراء سنقدم لكم فوائد التوفو، وأضراره، وأنواعه، وقيمته الغذائية، وطريقة تخزينه؛ لذا تابعوا معنا في السطور القليلة القادمة.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!