ما هو الخوف من الاختلاط بالناس (FOMU)؟

الإنسان كائن اجتماعي بطبعه فهو يحب مخالطة الناس، وقد نجد العديد الأشخاص يمتلكون مهارة خاصة في جذب الناس لهم، وبالمقابل هناك أشخاص لا يمتلكون هذه المهارات فيعتبرون أقل اجتماعية من غيرهم. فما الخوف من الاختلاط بالناس، هذا محتوى مقالتنا فتابعوا معنا.

كيف تخصص وقتاً لتعزيز عافيتك كي تحقق أقصى إمكاناتك؟

يهيمن موضوعٌ واحد على الأخبار على مدار الأشهر القليلة الماضية، سواء تستخدم هاتفك الجوال، أم تشاهد التلفاز، أم تتصفح الإنترنت، وهي أنَّ جائحة فيروس كورونا وتداعياتها الاقتصادية تُلقي بظلِّها على كافة نواحي حياتنا، وتسبب تغيُّرات سريعة في طريقة أدائنا لأعمالنا وحتى تعاملنا مع الأصدقاء والعائلة. إليك 4 تقنيات مُثبَتة ستساعدك على تحقيق أقصى إمكاناتك.

خطوات يمكِن للمنظمات اتخاذها لتحسين نوم الموظفين وأدائهم في العمل

يحصل كثير من القياديين والمديرين التنفيذيين على القليل من الراحة، ولا يجدون حلاً لهذه المشكلة. أدمجَت العديد من المنظمات مثل: غوغل (Google)، وناسا (NASA)، ممارسات النوم الصحي ضمن شركاتها، وندرج هنا 5 ممارسات يمكِن للشركة تطبيقها لتصبح صديقة للنوم أكثر.

كيف تتجاوز مشاكل الصحة العقلية في مكان العمل؟

أُجبر مليارات الأشخاص على عزل أنفسهم بعيداً عن أصدقائهم أو أقاربهم، وطُلِب منهم العمل من المنزل لوقف انتشار فيروس كورونا. التي أفرزت أكبر أزمات الصحة العقلية التي حدثت على الإطلاق. من خلال هذه المقالة سوف نتعرف على كيفية تجاوز مشاكل الصحة العقلية في مكان العمل. فتابعوا معنا.

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!