النظام الغذائي الصحي

Share your love

الصيام المتقطِّع: هل هو مناسب لك؟

لقد سمعنا مؤخَّراً الكثير عن الصيام المتقطِّع، وقد حاول بعضنا اتباعه كتجربة، كما نفعل دائماً مع أيِّ شيءٍ جديدٍ يتعلّق بالصحة. لذا تعرَّفنا على فوائده، وأفضل الممارسات والآراء المتنوعة التي تنتشر على نطاقٍ واسعٍ حول الصيام المتقطع، لكي نقدِّم إليكم بعض النتائج الرائعة التي توصلنا إليها.

سوء الامتصاص: أعراضه، وأسبابه، وتشخيصه، وطرق علاجه

سوء الامتصاص مرض يصيب الجهاز الهضمي، فيؤدي إلى حدوث خلل في امتصاص المواد الغذائية التي يتناولها الإنسان. في هذا المقال يا أعزائي القرَّاء، سنقدم إليكم شرحاً عن أهم الأسباب المؤدية إلى الإصابة بسوء الامتصاص، ومن ثم سنتحدث عن أعراض هذا المرض، وطرائق علاجه، وكيفية تشخيصه؛ لذا تابعوا معنا في السطور القليلة القادمة.

كيف يعيش الناس الإيجابيون حياتهم؟

يوجد فرق شاسع بين السعادة والفرح، فالسعادة شعور عابر ينتج عن تجربةٍ ممتعةٍ أو لحظةٍ مؤثِّرةٍ، أما الفرح هو اعتقاد لا يقبل الشك أنَّه بغضِّ النظر عن ظروفك، ستكون ممتناً للحياة التي تعيشها وتقدِّرها، في هذا المقال سوف نتحدث عن وجهات النظر الست التي يتبنَّاها الكثير من الأشخاص الإيجابيين.

أهم الأطعمة الواجب إدخالها للنظام الغذائي اليومي

العناية بالصحّة العامة لا تتمثل فقط في التوقف عن تدخين السجائر، والسهر، والامتناع عن تناول المشروبات الكحولية والغازية، والأطعمة الغنية بالدهون المشبعة، بل تتمثل أيضًا في تناول أنواع معينة من المأكولات والزيوت والمشروبات، والاستعانة بها عند التعرض لأي عارض صحي، ولأننا نهتم لأمرك عزيزي ونريد أن تكون بصحة قوية سنعرفك على الأطعمة الواجب إدخالها للنظام الغذائي اليومي.

كيفية التخلص من الذقن المزدوج بدون جراحة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b3ff5515b129582c5fdf7821-text/javascript”] [wpcc-script type=”b3ff5515b129582c5fdf7821-text/javascript”] إن مشكلة الذقن المزدوج أو الذقن المترهل من بين المشاكل التي تواجه المراة خاصة…

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!