كيفية التخلص من الذقن المزدوج بدون جراحة

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”b3ff5515b129582c5fdf7821-text/javascript”] [wpcc-script type=”b3ff5515b129582c5fdf7821-text/javascript”]

إن مشكلة الذقن المزدوج أو الذقن المترهل من بين المشاكل التي تواجه المراة خاصة في حالة التقدم في العمر، وتلك المشكلة قد تتسبب في مضايقة السيدات بشكل كبير عن الرجال، حيث أنه يتسبب في زيادة عمر المرأة عن العمر الحقيقي الخاص بها ويوجد الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى الإصابة بتلك المشكلة والتي من بينها التقدم في العمر وزيادة الوزن بالإضافة إلى أتباع العديد من العادات الخاطئة والتي من بينها الجلوس الخاطئ ومن الممكن التخلص من تلك المشكلة بدون جراحة.

التخلص من الذقن المزدوج بدون جراحة

يوجد اليوم العديد من الخطوات والطرق الطبيعية التي من الممكن من خلالها التخلص من مشكلة الذقن المزدوج دون الحاجة إلى الجراحة والتي تتمثل في النقاط التالية.

النظام الغذائي الصحي

إن مشكلة الوزن الزائد والبدانة الزائدة عن الحد وتراكم الدهون تحت الجلد من بين المسببات الرئيسية في التعرض إلى مشكلة الذقن المزدوج لذا فإن تناول الطعام الصحي والذي من شأنه الحصول على جسم رشيق وقوام مثالي يعد هو الحل الأول والأمثل للتخلص من تلك المشكلة على الإطلاق، كل ما علي هو الابتعاد كل البعد عن المأكولات والوجبات السريعة التي تحتوي على كمية كبيرة من الدهون على أن تقوم باستبدالها بالوجبات الصحية والخضروات والفواكه على مدار اليوم.

ممارسة التمارين الرياضية

مما لاشك به أن ممارسة التمارين الرياضية من بين أهم الأشياء التي تساهم في شد الترهلات الجسم وكل ما عليك هو التركيز على التمارين الرياضية التي من شأنها شد ترهلات الجسم والتخلص منها، ومن الأفضل على التمرينات التي تخص الرقبة والتي من شأنها التخلص بشكل دائم من كافة المشاكل التي تخصها من الترهلات وغيرها.

تناول اللبان

من بين الأشياء التي تساهم في الحد من مشكلة ترهلات الذقن أو الذقن المزدوج وهو تناول اللبان أو العلكة كما يعلمه البعض لذا من الأفضل أن تقوم بتناول اللبان على مدار اليوم وفي مراحل متقطعة مما يزيد من قدرة الجسم على شد تلك الترهلات والتخلص منها خلال فترة زمنية قصيرة، كما أن تلك الطريقة تعد من الطرق الطبيعية الفعالة في التخلص من الدهون الزائدة التي تتراكم في منطقة الرقبة.

استخدام الأربطة الطبية

قد نجد أن البعض يلجأ إلى الأربطة الطبية التي تساهم في الحد من مشكلة الترهلات وتوجد تلك الأربطة بشكل كبير في المتاجر الخاصة بالتجميل والصيدليات كل ما عليك هو وضعها على منطقة الذقن المترهل ومن ثم تركها فترة من الوقت ومن الأفضل أن تقوم باستخدام الطرق الطبيعية السابقة معها حتى تتمكن من الحصول على أفضل نتيجة في أسرع وقت ممكن.

طريقة الجلوس

طريقة الجلوس عليها عامل كبير في التخلص من ترهلات منطقة الذقن وعلى الشخص أن لا يجلس الكثير من الوقت على مدار اليوم بميل على المكتب والعمل لساعات عدة لذا يجب على الشخص الانتباه جيدا إلى طريقة الجلوس الخاصة به وأن يجلس في وضعية مستقيمة لفترة.

إزالة الذقن المزدوج طبيا بدون جراحة

قد يلجأ البعض إلى الجراحة بهدف التخلص من مشكلة الذقن المزدوج والتي قد يخاف منها البعض الآخر ونجد اليوم أنه يوجد الكثير من الطرق الطبية التي يمكنكم من خلالها التخلص من الذقن المزدوج على الفور بدون الحاجة إلى أي جراحة تذكر، حيث يلجأ الكثير من الأطباء إلى تقنية الحقن ويتم خلال تلك الفترة حقن الذقن بمجموعة من المكونات الطبيعية التي من شأنها التخلص من الدهون التي تتراكم في تلك المنطقة على وجه التحديد.

ومن الممكن اللجوء إلى الكثير من الكريمات الطبية التي من شأنها شد الترهلات التي توجد في المنطقة ويوجد مجموعة من الكريمات التي تعمل على إذابة الدهون التي تتراكم في منطقة الذقن ومن السهل أيضا تطبيق الكثير من الإجراءات الطبية التي لا تتضمن الجراحة والتي من شأنها إزالة ترهلات الجلد في تلك المنطقة على الفور من خلال الأشعة تحت الحمراء والليزر وغيرها من التقنيات المتطورة التي قد منعت الكثير اليوم من الدخول إلى العمليات الجراحية.

وعلى الرغم من أن نتيجة إزالة الذقن المزدوج من خلال الليزر لا تظهر النتائج الخاصة بها على الفور إلا أنها تعد من التقنيات المعمول بها اليوم وقد تكلفك الكثير من الأموال ولكنك سوف تتمكن من الحصول على أفضل نتيجة خلال 3 أشهر على الأكثر وستبدو المنطقة طبيعية بدون أي مشاكل تذكر.

  • how to get rid of double chin
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!