أفضل الأنشطة في المتحف الوطني الفلبيني مانيلا بالصور

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”ec96f814f12739aab1ad9804-text/javascript”] [wpcc-script type=”ec96f814f12739aab1ad9804-text/javascript”]

يعتبر المتحف البريطاني  مدينة مانيلا بالفلبين National Museum of the Philippines هو أحد أهم المعالم السياحية الاثرية في المدينة، وأهم الملامح التاريخية والأثرية القديمة للفلبين ومدينة مانيلا منذ قديم العصور .

معلومات عن المتحف الوطني الفلبيني
سنويا يأتي أعداد كبيرة جدا  من الزائري من الفلبين ومختلف الجنسيات  لزيارة المتحف الوطني الفلبيني وتوابعه يوجد في المتحف الوطني الفلبيني مجموعة من الأبواب التي تقع واجهتها على حديقة ريزال.

الأبواب الموجودة في المتحف تؤدي إلى مجموعة من القاعات في داخل المتحف من بين هذه القاعات قاعة الرخام ومينى التراث .

أفضل الأنشطة التي يمكن ممارستها في المتحف
–  جولة برفقة المرشد السياحي يمكن من خلالها التعرف على معالم المتحف التاريخية، وما يميز بناؤه من طراز معمارى فاخر، حيث يعتبر المتحف الوطني الفلبيني أحد أجمل المباني التاريخية ذات البناء الفريد.

– يمكن عند زيارة المتحف الوطني زيارة المتحف الأنثرولوجي  والتمتع بمشاهدة ومعرفة المعلومات المدهشة عن الأحافير القديمة التي قام الفلبينيون بتجميعها من من أماكن متعددة في مختلف أنحاء العالم ومن الفلبين ترجع الى العصور القديمة والحديثة.

– أما محبي القراءة فيمكنهم زيارة المبنى الرئيسي التابع للمتحف الوطني  الأنثروبولوجي حيث يوجد به مكتبة ضخمة جدا تحتوي  على أعداد كبيرة من المجلدات  الضخمة والكتب عن مختلف الديانات والثقافات في مختلف أنحاء العالم .

– يوجد داخل المتحف العديد من المعروضات من بينها اللوحات الفنية الرائعة التي قام بإبداعها أهم وأشهر الفنانين في الفلبين ولذلك يمكن للزائر التجول في المتحف والتمتع بمشاهدة هذه المعروضات كما يوجد أيضا أزياء شعبية ومعروضات توضح التراث الحضاري الخاص بالفلبين

– يمكن لزائر المتحف الذهاب إلى الاستراحة التابعة للمتحف بعد إنهاء جولته أو زيارة الحدائق التابعة للمتحف مثل حديقة ريزال والأماكن السياحية الفلبينية  الموجودة في نفس مكان المتحف.

–  بالطبع لا يمكن لزائر المتحف أن لا يأخذ صور تذكارية لجولته داخل المتحف والتصوير جانب المعروضات التاريخية واللوحات الفنية الرائعة

أوقات العمل في المتحف
– المتحف يكون مفتوح في الأيام من الإثنين وحتى الخميس منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء  حيث أن العطلة الرسمية للمتحف هي يوم السبت ويوم الأحد .

_ تبلغ أسعار التذكرة للمتحف مائة وخمسون بيسو فلبيني للبالغين  أما الأطفال فالدخول مجاني.

من أفضل الفنادق القريبة من المتحف
1- فندق ذا بايليف إنتراميورس :
  ويعتبر هذا الفندق من أفضل فنادق الفلبين ويبعد مسافة أربعة كيلومترات فقط عن المتحف.

– تم تقييمه من قبل الزائرين العرب جيد جدا من حيث الموقع ونظافة الفندق والمطعم ووجود وسائل راحة متعددة بالإضافة إلى طاقم العمل المحترف.

٢- فندق كازا بوكويو : فندق متميز حصل على تقييم جيد جدا من قبل الزائرين العرب ويبعد عن المتحف مسافة سبعة كيلومترات .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!