أفضل مسلسلات حسين فهمي دونجوان كل العصور

تعرفوا على أفضل مسلسلات دونجوان الدراما المصرية

محبو الدراما التلفزيونية المصرية، يتابعون دوما بشغف كل ما يتم إنتاجه من أعمال جمعت بين الدراما والأكشنن وكذلك الكوميديا والفانتازيا، وبالتأكيد، على علم بأسماء النجوم الذين شاركوا في إثراء الأعمال التلفزيونية المصرية، والتي قد نعتبر منها مسلسلات حسين فهمي، الذي كان دوما قادرا على التواجد والظهور بأدوار مميزة وأعمال ظلت خالدة حتى مع مرور السنوات.

ريفيوهات و اقتراحات | 11 من أفضل المسلسلات المصرية التي ستشاهدها كثيرًا

تعرفي على قائمتنا لأفضل المسلسلات المصرية.. واخبرينا بقائمتك المفضلة

اقرأي المزيد ..

أفضل مسلسلات حسين فهمي

من بين كثير من الأعمال الدرامية التي شارك بها وقام ببطولتها حسين فهمي منذ القناع الزائف (1980)، وأعقل زوجين في العالم (1982)، وحصاد الشر (1984)، وألف ليلة وليلة (1984)، والباقي من الزمن ساعة (1987)، والزوجة أول من يعلم (1987)، وغيرهم. نقدم لكم أفضل مسلسلاته.

مسلسل المال والبنون2- 1995

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/onpw3g3qoHU” width=”560″]

 

متابعة مسلسل المال والبنون بجزئيه الأول والثاني كان بمثابة حدث في فترة التسعينات في مصر، فكان الجميع يتفرغ لمشاهدة الحلقات التي تتناول الصراع بين اثنين من الأصدقاء كانا يعملا سويا، ولكن طمع أحدهما جعله يتكبر وينال ما ليس من حقه، بينما الآخر فقير ويربي أيناءه على القيم، وبين صراع الأجيال التي تؤثر السياسية والتغيرات الاجتماعية عليها، تدور أحداث المسلسل الشيق.

يجسد حسين فهمي دور جمال عنايت في الجزء الثاني من المسلسل، ويشاركه البطولة أحمد عبد العزيز وزيزي البدراوي وعبلة كامل ورشوان توفيق وأحمد راتب وعايدة رياض، المسلسل من تأليف محمد جلال عبد القوي، وإخراج مجدي أبو عميرة، وتم إنتاج الجزء الثاني عام 1995.

مسلسل الأبطال 1- 1996

شارك حسين فهمي في بطولة مسلسل الأبطال، مؤديا دور نابليون بونابرت، وهو مسلسل تاريخي يتناول فترة الحملة الفرنسية على مصر، ومقاومة الشعب المصري لهذا التدخل الأجنبي رغم الفقر والعوز وقلة الحيلة وهرب الحكام، موضحا التضحيات التي قدمها الجميع.

المسلسل شارك في بطولته حسين فهمي ومحيي إسماعيل وحسن كامي وشيرين، تأليف سامي غنيم، وإخراج حسام الدين مصطفى، وإنتاج عام 1996.

الحفار- 1996

واحد من مسلسلات حسين فهمي التي تطرقت إلى إنجازات المخابرات المصرية في التصدي للعدو الإسرائيلي، خاصة، خلال وقت حرب الاستنزاف وما بعد النكسة في 67، والمسلسل يدور حول قيام إسرائيل باستئجار حفار من أجل التنقيب عن البترول في منطقة سيناء، في أثناء فترة الاحتلال بعد النكسة، من أجل إظهار مصر بموقف ضعيف، ولكن تعمل المخابرات المصرية على بذل الجهود التي تمنع الحفار من العمل.

يجسد حسين فهمي شخصية شوكت، ويشاركه البطولة يوسف شعبان ومصطفى فهمي وهالة صدقي وسماح أنور، تأليف صالح موسى وسيناريو وحوار بشير الديك، وإخراج وفيق وجدي، تم إنتاجه عام 1996.

مسلسل هوانم جاردن سيتي 1 و2

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/cKtTmE1WiNo” width=”560″]

 

اشترك حسين فهمي في مسلسل هوانم جاردن سيتي بجزئيه الأول والثاني، مؤديا دور عمر عز الدين، والمسلسل بشكل عام يعد واحد من أهم المسلسلات المصرية التي تابعها المشاهدون بكل شغف، فهو عن الحقبة الملكية في مصر، كون الأحداث تبدأ مع عام 1944، ونتعرف على أسرة محمود بك الشاذلي وطبيعة الحياة وتشابك علاقات السياسة مع الحب والزواج، حتى نصل لحدوث ثورة 23 يوليو وما أحدثته من تغيرات سياسية ضخمة، وصولا إلى حرب اكتوبر، ونلاحظ التغيرات الكبرى التي طرأت على الشخصيات بمرور الزمن.

المسلسل من بطولة حسين فهمي وصفية العمري وعبلة كامل وهشام سليم وعزت أبو عوف، وليلى فوزي ومديحة يسري، تأليف منى نور الدين، وإخراج أحمد صقر، وتم إنتاجه لعامي 1997 و1998.

مسلسل كلمات- 1999

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/tclF3ACdL84″ width=”560″]

 

يناقش المسلسل الزواج الثاني لأب حياته مستقرة، ولكنه يقع في حي فتاة تصغره بأعوام كثيرة، ويبدو أن وجودها في حياته بات ضرورة ولا يمكنه الاستغناء عنها، ولكن تقبل زوجته الأولى وأينائه لما هو مقبل عليه هو ما يزيد من العراقيل في حياته.

المسلسل بطولة حسين فهمي وإيمان وحلا شيحا وعزت أبو عوف وروجينا، تأليف منى نور الدين، وإخراج تيسير عبود، تم إنتاجه عام 1999.

مسلسل يا رجال العالم اتحدوا- 2000

كان المسلسل يحمل طابع فانتازي ساخر، فيناقش العلاقة بين الرجل والمرأة بصورة جمعت بين الواقع وجموح الخيال، فبعد أن تشعر إحدى السيدات المتزوجات أنها غير راضية عن تقسيم الأدوار بينها وزوجها تؤسس لجمعبة يا نساء العالم اتحدن، ليشعر زوجها إحسان بعد فترة أن الأدوار تبدلت، فيؤسس جمعية مضادة باسم سا رجال العالم اتحدوا.

المسلسل من بطولة حسين فهمي وإسعاد يونس وحسن حسني وماجدة زكي وحسن مصطفى، تأليف سلوى الرافعي وسيناريو وحوار عاطف بشاي، وإخراج حسن بشير، وتم إنتاجه عام 2000.

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات لبنانية أثّرت في المشاهد اللبناني والعربي

إليكِ أبرز المسلسلات اللبنانية التي شكّلت جزء كبير من الدراما العربي واستطاعت أن تحصد مشاهدات عالية ليس فقط في لبنان ولكن في الوطن العربي كله.

اقرأي المزيد ..

مسلسل النساء قادمون- 2001

 

النساء قادمون- 2001

 

استكمالا لما تابعه المشاهدون في “يا رجال العالم اتحدوا”، نرى أن الأحداث تستمر في إطارها الكوميدي الفانتازي في هذا المسلسل، الذي يتعامل مع الرجال باعتبارهم مضطهدين بعد أن تمكنت الزوجات من نيل الحقوق، فأصبح الرجال يشعرون بالضعف، ونتابع المواقف الكوميدية الساخرة التي تجمع بين الطرفين على مستوى أكثر من علاقة.

بطولة المسلسل شارك بها حسين فهمي في دور إحسان كامل، وهالة فاخر وحسن حسني وسلوى خطاب وماجدة الخطسي، تأليف عاطف بشاي، وإخراج حسن بشير، وتم إنتاجه عام 2001.

مسلسل الخريف لن يأتي أبدا- 2002

يحكي المسلسل عن التحول والتغير الذي قد ينتاب استقرار حياة الإنسان في لحظة، فيُظهر له نيات كثير من الأشخاص المحيطين به، خاصة، أقرب الناس إليه، وهو ما حدث مع رفعت رجل الأعمال الذي استطاع أن يبني ثروته بعمله، ولكنه يتعرض فجلأة للنصب والحيلة ليعود فقيرا مفلسا، وعندما يرغب في البدء من الصفر، تتخلى عنه زوجته، ولكنه يستمرمن ورشة النجارة التي تعلم بها منذ صغره مع والده.

يشارك حسين فهمي البطولة مع روجينا ونهال عنبر وأحمد سلامة ورجاء الجداوي، تأليف محمد عزبز، وغخراج صفوت القشيري، وتم إنتاجه عام 2002.

مسلسل الإمبراطور- 2002

 

مسلسلات حسين فهمي

 

نستمع إلى حكاية أحمد العربي إلى ابنته بعد ان أصبح واحد من أشهر رجال الأعمال في مصر، ونرى كيف بدأت حياته من طفل داخل قرية ريفية إلى إمبراطور تمكن من ان يستغل ذكائه وجيلته وقدرته على التطور في صنع إمبراطوريته، ولكنه غفل أن يكون بجانب والديه بما يكفي.. نتعرف طوال الحداث على حياته وشهرته ونعيش مشواره.

في المسلسل يجسد حسين فهمي شخصية الأب نعمان والابن أحمد العربي، ويشارمه البطولة إلهام شاهين وماجدة الخطيب، من تأليف أحمد الحوراني وسيناريو وحوار بشير الديك، وإخراج جمال عبد الحميد، تم إنتاجه عام 2002.

مسلسل تعالى نحلم ببكرة- 2003

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/22M_4zr06zM” width=”560″]

 

يحاول مراد الزيادي (حسين فهمي) أن يغلب مشاعره تجاه سيدة أعمال بدأ ابيزنس علاقتهما ولكن اخترقها الحب، فأصبح غير قادر على أن يتعامل مع هذا الحب في ظل ولائه لأسرته وزوجته، بينما هي تسعى ورائه، وتحوطهما كثير من المشكلات والضغوط المتعلق بالسلطة والأعمال.

المسلسل بطولة حسين فهمي وليلى علوي وعزت أبو عوف وسون بدر، تأليف محمد رفعت وإخراج سامي محمد علي، تم إنتاجه في 2003.

مسلسل أولاد الأكابر- 2003

 

مسلسل أولاد الأكادبر- 2003

 

داخل منزل كبير، يجمع الحاج زكريا صاحب السمعة الطيبة والثروة الطائلة كذلك في قريته جميع أبنائه في بيته، وبعد أن كانوا يعيشون حياة هانئة يجدون أنهم أمام مشكلة كبيرة تفرق بينهم، فالأب يتزوج من الخادمة التي تفسد عليهم حياتهم، وتجعلهم يتسربون من البيت واحدا تلو الآخر بسبب المعاملة السيئة التي يتلقونها، ولكن الأب يدرك خطورتها عليهم ويتخلص منها.

المسلسل بطولة حسين فهمي ومحمد رياض وفايزة كامل وداليا مصطفى، تاليف سماح الحريري، وإخراج حسين عمارة، تم إنتاجه عام 2003.

مسلسل يا ورد مين يشتريك- 2004

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/4lUWUKx3YHY” width=”560″]

 

المسلسل عن سيدة لها سمعتها الحسنة في وظيفتها، مما أهلها لتشغل منصب وزيرة المالية، ولكن يؤثر الأمر على حساتها الأسرية قليلا، فزوجها كمال الشربيني، الذي يجسد شخصيته حسين فهمي، هو واحد من أكبر المحامين في البلد، ولكنها بدأ يشعر بقلة الاهتمام من جانبها، ونتيجة تعرضها لضغوط وصعوبات تتخلى عن المنصب وتكتشف أن زوجها متزوج من أخرى.

شارك مع حسين فهمي في بطولة المسلسل سميرة أحمد وسمير صبري وليل طاهر ومي عز الدين، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج رباب حسين، وتم إنتاجه عام 2004.

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات كريم عبد العزيز التي أمتعت الجماهير رغم قلتها

استمتعوا بهذه القائمة من أعمال كريم عبد العزيز التلفزيونية المميزة.

اقرأي المزيد ..

مسلسل أصحاب المقام الرفيع- 2004

 

مسلسلات حسين فهمي

 

من مسلسلات حسين فهمي التي جمعته مع محمود قابيل وعزت أبو عوف، ويقوم خلال أحداثه بتأدية دور “شريف” الأخ الأكبر لعائلة المانسترلي التي تعتبر من العائلات الأرستقراطية، التي يسعى ان يحافظ على تماسكها وحل مشكلاتها بعد غياب الأب، واضطراره إلى قيادة المجموعة الاستثمارية التي تحمل اسم العائلة، ولكن تنشأ الصراعات بين جميع الاطراف.

بطولة المسلسل جمعت حسين فهمي ونيرمين الفقي ونهال عنبر وعزت أبو عوف ومحمود قابيل وسوسن بدر، تأليف منى نور الدين، وإخراج علي عبد الخالق، تم إنتاجه عام 2004.

مسلسل الشارد- 2005

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/eQkqiQbOvGE” width=”560″]

 

قصة المسلسل كانت فكرة تدور في بال حسين فهمي، أتته بسبب عمله كسفير للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لفترة من الفترات، واختبر بنفسه صعوبة الحياة التي يعيشها الدبلوماسيين لتقديم المساعدة والعمل على تحسين حياة البشر حول العالم.

في المسلسل يجسد حسين فهمي شخصية الدكتور علي الرفاعي، الذي يعمل كأحد مستشاري الأمين العام للأمم المتحدة، وفي أثناء تكليفه بمهمة سلام في إحدى دول جنوب أفريقيا يتم رصده من أجهزة مخابرات عالمية وتصبح حياته مهددة ومعرض للخطر، وفي ظل ذلك يعاني هو من ضغوط نفسية وعصبية تؤدي إلى إصابته بألزهايمر.

يشارك حسين فهمي البطولة مع سوسن بدر وجومانا مراد وأحمد راتب، وهو من تأليف مهدي يوسف، وإخراج عمر عبد العزيز، وتم إنتاجه في 2005.

مسلسل مواطن بدرجة وزير- 2006

عن رحلة تحول الأديب والصحفي يوسف الجيار، الذي يجسد شخصيته حسن فهمي، من مواطن وكاتب يحب ما يفعل، ولديه القدرة على معارضة الخطأ والتصدي له بقلمه إلى وزير مضطر أن يتخلص من كثير من الأمور التي يؤمن بها من أجل منصبه، ويتعرض للضغوط والصعوبات التي تحاصره وتؤثر على عائلته، مما يضطره في النهاية إلى التخلي عن منصبه.

المسلسل بطولة حسين فهمي ونيرمين الفقي وليلى طاهر ومنة فضالي وانتصار، وإخراج عادل الأعصر، وتأليف يسر السيوي، تم إنتاجه عام 2006.

مسلسل حق مشروع- 2007

 

مسلسل حق مشروع- 2007

 

واحد من مسلسلات حسين فهمي التي أظهرته في دور مميز ومختلف، كونه قدم من خلاله دور رجل صعيدي، وتعمد إلى تغيير مظهره بشكل كامل، فهو يؤدي دور زناتي، الذي يغير من فوز أخيه بكل ما يريده، ويرغب في الانتقام والتخلص منه، ويعمل على الاستحواذ على كل ما يملك، معتقدا أنه يسعى وراء حق مشروع له، بينما هو يسرق ما ليس ملكه.

شارك في بطولة المسلسل حسين فهمي وعبلة كمل وسمير صبري ورجاء الجداوي، وهو من تأليف محمد صفاء عامر، وإخراج رباب حسين، وتم إنتاجه عام 2007.

مسلسل قاتل لا أجر- 2009

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Eslk9ccMC-E” width=”560″]

 

صداقة قوية محفوفة بالمخاطر تجمع بين وكيل نيابة وطبيب جراح، نتيجة قدرة الطبيب شهاب السلاموني على علاج ابنة وكيل النيابة، من خلال عملية جراحية أجراها لها خارج البلاد، وبسبب اختلافه مع زوجته الأجنبية يقع في حب الفتاة الصغيرة، وتتحول صداقته بوكيل النيابة إلى علاقة مرتبكة، إلى جانب وجود كثير من العلاقات الاجتماعية والمشكلات الأخرى المحيطة بهم.

المسلسل بطولة حسين فهمي وفاروق الفيشاوي ومنة فضالي وهبة مجدي، من تأليف مصطفى محرم وإخراج رباب حسين، تم إنتاجه في 2009.

مسلسل وكالة عطية- 2009

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Md1YYzQfWlA” width=”560″]

 

يجسد حسين فهمي شخصية “سيد زناتي” امبراطور الحرافيش وكالة عطية، الذي يبدو شخص شرير ومتسلط، ويحاول أن يستخدم نفوذه في السيطرة على الفقراء والمحتاجين، فيخشاه الجميع ويكنون له الكره، والمسلسل بشكل عام يدور في إطار من الفانتازيا والأسطورة والواقع، فهو عن رواية لخيري شلبي وتدور أحداثه في مدينة دمنهور خلال الأربعينات.

يشارك في بطولة المسلسل حسين فهمي وأحمد بدير ومايا نصري وأحمد عزمي، من إخراج وسيناريو وحوار رأفت الميهي، وتم إنتاجه عام 2009.

مسلسل بابا نور- 2010

عن الصراعات التي يواجهها أحد رجال المعارضة، يقدم لنا حسين فهمي شخصية “نور”، الذي يرفض الممارسات الحكومية الخاطئة، ويحاول أن يقدم التوعية للشعب، إلى جانب ما يعيشه من واقع اجتماعي ومسئوليات شخصية.

المسلسل بطولة حسين فهمي وشيرين وعماد رشاد، من تأليف كرم النجار، وإخراج محمد عبد العزيز، تم غنتاجه عام 2010.

مسلسل مكتوب على الجبين- 2011

يقدم حسين فهمي في المسلسل شخصية “وهدان” الأب الذي يعيش مع ابنته في إحدى جزر النيل، ويسعى إلى تزويجها لاين عمها، ولكنها ترفض، وتقع في حب جلال الذي قام والدها بإنقاذه ورعايته في منزله، وتتوالى أحداث المسلسل حتى نتعرف على إمكانية صمود هذا الحب، مع وجود صراعات متعلقة بالمال والنفوذ.

المسلسل بطولة حسين فهمي ومي سليم ومحمود الجندي ودلال عبد العزيز، قصة وإخراج حسين عمارة، والسيناريو والحوار لمحمد الحمودي، وتم عرضه في 2011.

مسلسل تلك الليلة- 2011

في المسلسل، يقوم حسين فهمي بدور رجل أعمال فاسد، وهو أحد الرجال الذين تتشكك فتاة في أنهم تسببوا في مقتل والدها بعد يوم زفافها، وتدور أحداث المسلسل في سلسلة من الاكتشافات والسعي وراء جريمة حدثت منذ 25 عاما، في قالب يجمع بين الدراما الاجتماعية والأحداث البوليسية المشوقة.

المسلسل بطولة حسين فهمي وعزت أبو عوف وداليا مصطفي، تأليف فتحي مصطفى، وإخراج عادل الاعصر، وتم إنتاجه عام 2011.

مسلسل العراف- 2013

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/RTZZoaJOIMQ” width=”560″]

 

واحد من مسلسلات حسين فهمي التي تميز من خلالها بأداء دور جمع ما بين الصرامة والحضور اللطيف المحبب غلفى الجمهور، ومن خلال مشاركته البطولة مع عادل إمام استطاعا أن يقدما معا عملا ممتعا للجمهور، وفي المسلسل يقوم حسين فهمي بدور “اللواء سامح سيف الدين” الذي يحاول مطاردة عادل إمام بسبب احتياله ونصبه بأكثر من شخصية وظهور مختلف.

المسلسل شارك في بطولته إلى جانب عادل إمام وحسين فهمي، محمد الشقنقيري وشريف رمزي وأحمد فلوكس وطلعت زكريا، من إخراج رامي إمام وتاليف يوسف معاطي، وتم عرضه في رمضان 2013.

ريفيوهات و اقتراحات | 9 مسلسلات ليوسف الشريف جعلته نجما بلا منافس

تنجح دائما في حصد أعلى نسب مشاهدة…

اقرأي المزيد ..

مسلسل الشك- 2013

 

مسلسل الشك- من مسلسلات حسين فهمي

 

المسلسل عن حيلة قام بها أحدهم، كشفت كيف يمكن للمال أن يقلب كيان كل شخص ويدمر حياته، ويظهر له حقيقة من حوله، فأسرة متوسطة وجدت نفسها أمام محامي يدعي أن أحد أبناء الأسرة ليس للأب، فالمحامي أقنع العائلة أن ابنتهم ليست ابنة لـ “نبيل شرف” الذي يقوم بدوره حسين فهمي، وأن الأم كانت على علاقة بأحد رجال الأعمال التي نتتج عنها ولادة الفتاة، وتتصارع الأحداث التي تقلب كيان العائلة بعد دخول الشك إلى حياتهم.
المسلسل من بطولة حسين فهمي ومي عز الدين ورغدة وصابرين، من إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وتم عرضه في رمضان 2013.

مسلسل وش تاني- 2015

 

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/HhKLFSOojoU” width=”560″]

 

في دور “سالم الجارحي” رجل الأعمال الفاسد، اشترك حسن فهمي في مسلسل وش تاني، فكانت القصة عن علاقات رجال الأعمال وفسادهم في تجارات غير مشروعة، إلى جانب علاقاتهم الاجتماعية والأسرية، فنلاحظ معاملة سالم السيئة لزوجته وعلاقته المتعددة بالنساء، كما نتعرف من خلاله على “سيد بشرية” الذي يعمل لديه وتكشف لنا الاحداث وقوعه في حب زوجته، وتدور حلقة من محاولات كل منهما للانتقام من الأخر.

تم عرض المسلسل في رمضان 2015، واشترك حسين فهمي في بطولته مع كريم عبد العزيز ومنة فضالي ومحمد لطفي، أخرجه وائل عبد الله، وشارك في تأليفه مع وليد يوسف.

استمتعوا بمسلسلات حسين فهمي.. واخبرونا بعمله المفضل لكم.

 

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات عمرو يوسف التي حفرت اسمه في الدراما

أفضل مسلسلات عمرو يوسف التي خلقت منه نجماً تليفزيونياً

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات نيللي كريم.. فراشة الدراما القادرة على التلون

أثبتت نيللي كريم من خلال تلك الأعمال قدرتها على الظهور في أدوار الكوميديا والدراما والرومانسية بجانب كونها راقصة باليه محترفة

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات باسل خياط جوكر الدراما بأداء ممتع ومميز

اعرفوا قائمة مسلسلاته الجديدة المميزة.. واستمتعوا بمشاهدتها.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!