أفضل مطاعم المنصورة لخروجة لا تكتمل إلا بإسعاد معدتك

تعرفوا على أفضل مطاعم المشويات والتيك أواي في المنصورة.

المحتوى:

1- أفضل مطاعم في المنصورة

2- مطاعم المشويات في المنصورة

من حي الجامعة لشارع الجيش، ومن “توريل” لشارع الجلاء والمشاية وشارع جيهان والسكة الحديد، جولة سريعة نعرفكم من خلالها على أفضل مطاعم المنصورة، لتستمتعوا بتشكيلة مختلفة من الوجبات ما بين الشرقي والمشويات وحتى الإيطالي والمأكولات البحرية، لكل مطعم علامة مميزة 

تعتبر المنصورة من أكثر المدن التي تتنوع فيها الخروجات والمطاعم، فنزهة على النيل يمكن أن يرافقها “أكلة سمك”، وتمشية يمكنها أن تنتهي بطبق باستا أو بيتزا، وخروجة عائلية سعيدة تعني وجبة مشويات شهية لا يمكن مقاومتها.. المهم أنه أيا كان ذوقك واختياراتك في الطعام، فستجد ما تفضله في المنصورة ومطاعمها.

ريفيوهات و اقتراحات | دليلكم لأفضل مطاعم مدينة نصر لخروجة وتجربة جديدة

تعرفوا على أفضل مطاعم مدينة نصر، حتى تستمتعون بخروجة مميزة مع من تحبون.

اقرأي المزيد ..

أفضل المطاعم في المنصورة

لن تكتمل خروجتك في المنصورة سوى بالذهاب لمطعم يقدم الأكل الذي تفضله، ويسعدنا أن نخبركم أن المنصورة بها مجموعة من أفضل المطاعم المتنوعة، والتي جمعناها لكم في هذه القائمة لتختاروا ما يناسبكم.

مطعم بريمر

واحد من بين أشهر وأفضل مطاعم المنصورة، إن لم يكن بالنسبة لكثيرين أفضلها على الإطلاق، فمطعم بريمر Bremer يتمتع باستايل راقي وقادر على أن يجذب كثيرين من خلال قائمة طعام متنوعة بداية من المقبلات الشهية التي تعتمد على الجمع بين الدجاج المقرمش والجبن واللحم والبطاطس، وكذلك الأطباق الرئيسية المقدم من أكثر من مطبخ عالمي من الصيني والهندي والشرقي والإيطالي.

أغلب من يقيمون المطعم تأتي تجاربهم جيدة، فهو من مطاعم المنصورة التي تهتم بتقديم خدمة جيدة، وجو عام للمطعم يوحي بالدفء والرفاهية والرقي كذلك، ويناسب الأصدقاء أو الـ couples، كما أنه يمنحكم تجربة تناول طعام جديد مختلف عن السائد وتضمنون نظافته، ويؤكد دوما لعملائه حرصه على أن يقدم ويضيف الجديد.. عنوان المطعم في شارع جيهان السادات، برج الأنصاري.

مطعم ذا شيف

الشيف حسن الخليلي كان واحد من أهم شيفات مطعم بريمر، ولكنه قرر أن يستقل في مطعم يحمل اسمه وتجربته الخاصة، فكان مطعم ذا شيف The Chef في شارع قناة السويس، المطعم يقدم الوجبات الأمريكية والإيطالية بلمسة الشيف المميزة، فيقدم الساندويتشات الشهية التي تمزج بين الدجاج المقلي والمشوي مع صوص مميز وخضروات وجبن، أو أطباق استيك اللحم الفاخرة، وكذلك البيتزا والباستا والأرز والبرجر.

تجارب كثيرين مع المطعم غالبا ما تأتي إيجابية، ترى مميزاته في تقديم أطباق ووجبات شهية ومعدة ببراعة وطعم أصيل، مع وجود روح عامة مريحة للمطعم وتعامل طيب من العاملين، غير أنه يعتبر مناسب لأجواء الخروجات الكبيرة للعائلة والأصدقاء ويقدم تحلية شهية.

مطعم باتشا

فروع مطعم باتشا Patsha في شارع جيهان وحي الجامعة، يقدم المأكولات الإيطالية من البيتزا والباستا، كما تضم قائمة الطعام ساندويتشات الشاورما والكريب الحلو والحادق وكذلك الوافل، مع اختراع جديد يقدم البيتزا في قالب يشبه المولتن كيك، بالإضافة إلى أطباق الحلو، وميزة المطعم أجواءه المريحة والودودة ويمكن اعتباره مناسب للخروج مع الأصدقاء.

مطعم فطومة

كثيرون يفضلون مطعم فطومة كونه واحد من مطاعم الوجبات السريعة التي نحب جميعا تناولها في أي وقت، فهو يضم في قائمة طعامه أطباق الشاروما السوري مع الباستا الإيطالي والبيتزا والفطائر الشرقي، إلى جانب أطباق الريزو والفطائر بإضافات التحلية الشهية.

يتواجد المطعم في شارع الجمهورية وشارع الجلاءأمام بوابة الجامعة، مما يجعله المطعم المفضل لكثير من طلاب الجامعة، ومن الممكن أن يعتبرونه خروجة نهاية يوم طويل في المحاضرات، فهو متميز في تقديم الوجبات السريعة بجودة عالية وأسعار معقولة.

مطعم أسماك الدمياطي

أكلات السمك والمأكولات البحرية المتنوعة واحدة من أكثر الوجبات التي نشتهي تناولها خارج المنزل، ويقدمها مطعم أسماك الدمياطي بأسعار معقولة وتشكيلة متنوعة، فيمكنك تناول أطباق الأسماك من المرجان والبربوني والقاروص والدينيس وسمك البياض، مع طواجن الجمبري والسبيط والفيليه ومكرونة السي فود وباستا الجمبري، كما يقدم الساندويتشات الجمبري والسبيط ووجبات الأرز.. عنوان المطعم في شارع الجلاء.

مطعم خمسة باب

“الطعم الأصلي للساندويتشات” فأهم ما يقدمه مطعم خمسة باب، الموجود في شارع كلية الطب في المشاية، هو قائمة طعام متنوعة من الساندويتشات الشرقي من الكفتة والحواوشي والسجق، وكذلك ساندويتشات البرجر والدجاج، والصواني التي تجمع بين أكثر من نوع من الساندويتشات مع البطاطس والمشروبات الغازية، ويقدمها المطعم بأسماء جذابة مثل “كفر دلهاب” و”وسلاح التلميذ”، و”الكنز”، و”بنات العم”، و”مراجيح”.

مطعم زكيبة

ما يميز مطعم زكيبة أنه يقدم المأكولات الشرقية المصرية بإضافات مختلفة، فمن أشهر أطباقه الكشري وهو طبق مصري بامتياز يضيف له المطعم الكبد والسجق أو اللحم والدجاج، كما تضم قائمة الطعام الساندويتشات الشرقية من كبد الدجاج والحواوشي، مع أطباق المكرونة المضاف لها الكبد والسجق سواء بالصوص الأبيض أو الأحمر، وطواجن المسقعة ولسان العصفور والسجق مع البطاطس، محاولا دوما أن يقدم كل طبق أو وجبة بإضافة تجعله أكثر متعة.. عنوان المطعم في حي الجامعة أمام بوابة توشكى.

مطعم طرح البحر

يقدم مطعم طرح البحر أسماك كل يوم بسعر السوق ويتم نشرها على صفحته يوميا، وتتنوع القائمة ما بين البلطي والسبيط والكابوريا والجندوفلي والبوري والبقلاويز وبلح البحر والاخطبوط والسلمون، ويقدم الأسماك والماكولات البحرية في طواجن ووجبات وساندويتشات أو مع الشوربة الشهية.. عنوان المطعم في شارع الجلاء.

مطعم ستون يارد

في مطعم ستون يارد Stone Yard، الذي يعابره كثيرون اختيارهم الأول في حال الرغبة في تناول طعام جيد والاستمتاع بجلسة هادئة ومميزة فهو يقدم إلى جانب الوجبات والأطباق مشروبات مختلفة من النسكافيه والكابتشينو وكذلك العصائر والمشروبات الساخنة والباردة الأخرى، فهو مكان يجمع ما بين المطبخ الإيطالي بالبيتزا والباستا المميزة، والمطبخ الأمريكي بالبرجر وساندويتشات الدجاج، وكذلك المطبخ الآسيوي.

يمكن أن يكون المطبخ وجهتك لتناول وجبة إفطار شهية مع مشروبك المفضل، أو لمجرد تناول حلوى بسيطة من الشيكولاتة والكيك والآيس كريم، أو لخروجة مع أصدقائك.. عنوان المطعم في حي الجامعة أمام بوابة توشكى.

مطعم الريان

واحد من المطاعم السورية المشهورة في المنصورة هو مطعم الريان، الموجود في شارع قناة السويس أمام مديرية الأمن القديمة، ويقدم فيه إلى جانب الأطباق والمأكولات السورية من الشاورما وفتة الشاورما والمعجنات المحشوة بالسبانخ والجبن والزعتر، يقدم البيتزا والبرجر لتكون قائمة طعامه متنوعة ومختلفة.

مطعم أهل الشام

يمكنكم الاستمتاع بوجبات وساندويتشات الأكل السوري في مطعم أهل الشام من الشاورما والفتة والبروستد والمناقيش كذلك، وأهم ما يميزه هو العمل على تقديم العروضوالوجبات العائلية الموفرة واللذيذة أيضا.. عنوان المطعم في المنصورة في شارع الجيش.

مطعم تشيكن كيكرز

بالطبع، لا يمكن أن تمر قائمتنا لأفضل مطاعم المنصورة دون أن يكون هناك مطعم يقدم وجبات الدجاج المقرمش الكرسبي المقلي، ومطعم تشيكن كيكرز يعتبر أفضل من يقدم لكم تجربة ممتعة مع الفرايد تشيكن، فهو يقدمها في ساندويتشات مع إضافات مختلفة وشهية من الخضروات والجبن والسلامي والمشروم، أو في ةوجبات عائلية وأخرى للأطفال بجانب البطاطس والصوص المميز من اختياركم.. عنوان المطعم آخر المشاية.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الحسين لجولة مميزة في القاهرة الفاطمية

في زيارتكم للقاهرة الفاطميةن حيث شارع المعز وحي الجمالية، لا تفوتوا الاستمتاع بوجبة مصرية شعبية بأحد مطاعم الحسين.

اقرأي المزيد ..

مطاعم مشويات المنصورة

للمشويات مكانة خاصة في قلوبنا جميعا، ةغالبا ما تكون الاختيار المثالي الذي نلجأ له ليجمعنا على مائدة واحدة ونحن نضمن أن يسعد الجميع بوجبته، وفي المنصورة مجموعة كبيرة من مطاعم المشويات التي نركز على أفضلها في هذه القائمة.

مطعم الصباحي 

من أشهر مطاعم المنصورة التي تقدم الطعام الشرقي المصري، وأطباق المأكولات البحرية المتنوعة، والأهم هو المشويات من الريش والكباب والكفتة، ليكون مطعم الصباحي قد أثبت قدرته على أن يكون مطعم مميز تشمل قائمة طعامه أطباق يحبها الجميع ويمكنها أن ترضي جميع الأذواق، فهو يقدم طواجن اللحم وورق العنب والكوارع والحمام المحشي والملوخية، مع الاستيك والبيكاتا والكوردن بلو، والجمبري والكابوريا والاستاكوزا والبوري والدنيس والوقار.

قدم المطعم ميزة إضافية مختلفة لمن يقومون بزيارته، فهو اخترع قاعة طعام واجتماعات في الوقت نفسه، لتكون مثل اجتماعات العمل في الشركات الكبيرة بخصوصية وهدوء وتركيز وطعام جيد وشهي. يعتبر المطعم له تصميم ويتسع لأعداد كبيرة فهو من المطاعم العائلية ولخروجات الأصدقاء، ويقدم لزواره تجربة طعام أصيلة وجيدة… للمطعم أكثر من فرع في المنصورة، فرع بيراميزا آخر المشاية السفلية، وفرع نادي جزيرة الورد، وفرع شارع قناة السويس.

مطعم المحمدي

يعتبر مطعم المحمدي من أقدم مطاعم المنصورة، أول فروعه تم افتتاحه منذ أكثر من 50 عاما ومتلك الآن 4 فروع في شارع قناة السويس وشارع سكة سندوب ونادي جزيرة الورد وشارع الجمهورية، وتميز بتقديم الوجبات الشرقية مع المشويات من الكباب والكفتة، وكذلك الطواجن والاستيك والباستا والساندويتشات.

يستحوذ مطعم المحمدي على شعبية واسعة، واستطاع أن يقدم لزواره تجارب مختلفة ومميزة وتشكيلة متنوعة في قائمة طعامه، يعتبر مناسب وأسعاره معقولة ويمكن أن يكون خروجة عائلية جيدة.

مطعم النخيل

واحد من مطاعم المنصورة التي تمتلك إطلالة مميزة على النيل، غير أن مطعم النخيل استطاع أن يكتسب شعبية واسعة في المنصورة من نضافة وجودة الطعام الذي يقدمه، للدرجة التي جعلته من بين افضل مطاعم المشويات في المنصورة، معتمد على فريق عمل متعاون وخدمة عالية الجودة ومكان واسع ومريح لكل من يزوره.

إلى جانب المشويات من الكباب والكفتة والريش، تضم قائمة طعام المطعم الفطير المشلتت والعيش الفلاحي وأطباق الفطار المصري الفلاحي الشهي، ليكون تجربة حقيقية ومختلفة، كما يقدم تجربة الصواني التي تجمع أكثر من صنف من الطعام وتكفي لأكثر من فردين.

مطعم مطبخ الخان

يقدم مطعم مطبخ الخان تنويعة مميزة تجمع ما بين الأكل الشرقي المصري والمشويات الشهوية، فيمكنكم أن تتناول أطباق فتة الكوارع المخلية مع الملوخية وفتة الموزة البتلو واللحمة الضاني، ووجبات الكفتة والطرب والريش والكبدة المشوية والكباب، مع طواجن الخضار باللحم، وكذلك الساندويتشات والكريب.

يحمل المطعم شعار “الراعي الرسمي لكل سفرة”، ويعمل على تقديم وجبات تتنوع ما بين المذاق الجيد الشهي بمكونات مصرية أصيلة وغني بالتوابل، عنوان المطعم في شارع أحمد ماهر.

مطعم صبري أفندي

من مطاعم المشويات في المنصورة، مطعم صبري أفندي الذي يقدم وجبات الكفتة والشيش والطرب والريش الضاني وأطباق الكشهيات من ورق العنب والمحشي والممبار، وطواجن العكاوي والموزة البتلو والبطاطس باللحم، كما يقدم العروض للعائلات.. عنوان المطعم في حي الجامعة.

مطعم أورينتال جريل

يقدم مطعم أورينتال جريل الوجبات الشرقية المصرية والمشويات، واستطاع أن يتميز بأطباقه الشهية التي تجمع كثيرون على مائدة واحدة، ففي الصينية الواحدة يمكنكم الاستماع بالأرز البسمتي ورق العنب والممبار والكفتة المشوية والريش الضاني والسمبوسة، بالإضافة إلى الكبيبة الشامي والمقبلات اللذيذة.. عنوان المطعم شارع الجيش.

استمتعوا بقائمتنا لأفضل مطاعم المنصورة.. واخبرونا بأكثر المطاعم التي تودون تجربتها في التعليقات.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم البرجر في السعودية لوجبة شهية ممتعة

البرجر من أكثر أصناف الطعام التي لا يختلف عليها كثيرون، وإليك أفضل مطاعم البرجر في السعودية لتختاري من بينها وفق ما يناسب تفضيلاتك وتفضيلات أسرتك

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الخُبر ومطابخها المتنوعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم الخُبر التي تمنحك تجربة طعام مُميزة بمطابخ متنوعة من أمريكا وإيطالية وحتى الشرق الأوسط والبرازيل والهند.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم جدة لقضاء أوقات ممتعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم جدة لتستمتعي بلحظات لا تُنسى في مدينة جدة الساحرة وتجربة أطباق متنوعة من المطابخ العربية والعالمية…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!