أفضل 10 فنادق بأقل من 50 دولار في سيمينياك ببالي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”af57adbfe81085a3e1d5fbfe-text/javascript”] [wpcc-script type=”af57adbfe81085a3e1d5fbfe-text/javascript”]

أفضل الفنادق الرخيصة في سيمينياك هي من بين أفضل الخيارات التي يمكن أن تسأل عنها، خاصة إذا كنت تتطلع إلى إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس في عطلة بالي على أشياء أخرى غير غرفة الفندق. استكشف المزيد من معالم الجذب السياحي، وحجز الرحلات المثيرة، واستمتع بنفسك بتجربة طعام رائعة في أي من المطاعم العالمية التي تربط شوارع سيمينياك في بيتيتنجيت وباتوبيليغ. سوف تجد أيضا التسوق الذي لا يقاوم في الأسواق الفنية والمحلات المصممة داخل سيمينياك وبالقرب من هذه الفنادق.

1- أمالفي سيمينياك
استمتع بالإقامة في أمالفي سيمينياك في كوتا أوتارا (قلب ليجيان) لتكون على مقربة من معبد بيتيتنجيت وشاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على خدمة الغسيل / التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار (حسب الطلب) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع المنشأة.

تبدأ الأسعار من: 32 دولار أمريكي

2- فندق كوبو سيمباكا سيمينياك
فندق كوبو سيمباكا سيمينياك هو فندق ذكي يقع في سيمينياك على بعد 15 دقيقة سيرا على الأقدام من واحدة من أفضل مشاهدة غروب الشمس في بالي. يتم توفير ما مجموعه 20 غرفة ضيوف مجهزة تجهيزا جيدا في حدود حديقة تضم حوض سباحة لا متناهي وحديقة مشذبة. يمكن داخل الفندق الاستمتاع بالاسترخاء وإعادة شحن حيويتك، كما يضم وسائل الراحة المنزلية الحديثة.

تبدأ الأسعار من: 26 دولار أمريكي

3- فندق بينغ سيمينياك
يقع فندق بينغ هوتل سيمينياك بالي على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من شاطئ سيمينياك ومجموعة من المتاجر الأنيقة والمتاجر الفنية والمطاعم والمقاهي التي تربط جالان كامبلونغ تاندوك. المنتجعين الشاطئين الآخرين مناطق كوتا و ليجيان كلها في غضون 10 دقائق بالسيارة جنوبا، في حين يقع الفندق على بعد 45 دقيقة بالسيارة من مطار نغورا راي الدولي في توبان.

تبدأ الأسعار من: 39 دولار أمريكي

4- فندق AW سيمينياك
استمتع بالإقامة في فندق AW سيمينياك (قلب ليجيان) لتكون على مقربة من شارع الطعام وشاطئ كوتا. يعمل مكتب الاستقبال خلال ساعات محددة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، وتتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا.

تبدأ الأسعار من: 32 دولار أمريكي

5- أجنحة ذي غرين زورغا
يقع فندق أجنحة غرين زورغا في منطقة كيروبوكان، على بعد ستة كيلومترات فقط من وسط المدينة. باستخدام السيارة، يستغرق الأمر حوالي 20 دقيقة للوصول من مكان الإقامة إلى مطار نغورا راي الدولي. ويقع بين منطقة كيروبوكان النابضة بالحياة ومنطقة سيمينياك الأنيقة. على الرغم من وجود خلفية هادئة، لا يزال هناك ما يكفي للضيوف للقيام به. تشمل مناطق الجذب المحلية المفضلة مطعم سارونغ، مطعم ولتيمو، وارونغ إيطاليا.

تبدأ الأسعار من: 21 دولار أمريكي

6-  إيبيس ستايلز بالي بيتيتنجيت
استمتع بالإقامة في إيبيس ستايلز بالي بيتيتنجيت في كوتا أوتارا لتكون على مقربة من ميدان سيمينياك وشاطئ ليجيان. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مركز لرجال الأعمال ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتخزين الأمتعة. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار وتتوفر خدمة صف السيارات بمعرفة النزيل مجانا.

تبدأ الأسعار من: 31 دولار أمريكي

7-  فندق دون بالي سيمينياك
إذا كنت تبحث عن فندق بموقع جيد في كوتا أوتارا، فقد وجدت ضالتك في فندق دون بالي سيمينياك. يقع الفندق في منطقة تسوق بمدينة كوتا أوتارا، على مقربة من شارع الطعام وسيمينياك سكوير. يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار (متاح 24 ساعة) مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح أيضا للنزيل صف السيارة مجانا بمعرفة الفندق.

تبدأ الأسعار من: 33 دولار أمريكي

8- منتجع كوسوما
فندق كوسوما ريسورت هو فندق صغير صديق للميزانية يقع على طول جالان أرجونا، سيمينياك، على بعد حوالي 20 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من الفندق توجد كوتا الصاخبة، الشهيرة كمنطقة سياحية شهيرة مليئة بالكثير من المطاعم والبارات و النوادي. ومن المعروف أيضا أن كوتا بقعة ركوب أمواج مذهلة. للتسوق والتدلل ، توجه إلى العديد من المنتجعات الصحية الراقية في سيمينياكس ومحلات الأزياء العصرية المنتشرة على طول جالان لاكسامانا و جالان راية سيمينياك، على بعد نزهة قصيرة من الفندق.

تبدأ الأسعار من: 36 دولار أمريكي

9- فندق براون فيثر
فندق براون فيثر هو فندق بوتيك فريد من نوعه مصمم على طراز ريترو ويجذب الضيوف الذين يبحثون عن أماكن إقامة على الطراز الكلاسيكي في منطقة منتجع راقية في سيمينياك، مباشرة على مشارف مركز بيتيتنجيت الرئيسي. يقع الفندق في جالان باتوبيليغ، على بعد عدة دقائق من مركز بيتيتنجيت الرئيسي، وضمن مسافة 45 دقيقة من مطار نغورا راي الدولي. ويعد الفندق ذو الثلاث نجوم قاعدة رائعة من حيث الاستمتاع بأهم معالم سيمينياك، والساحل الغربي، مثل معبد تانا لوت.

تبدأ الأسعار من: 27 دولار أمريكي

10-  لوتس تيرتا سيمينياك

استمتع بالإقامة في لوتس تيرتا سيمينياك في سيمينياك (المنطقة الأساسية في سيمينياك) لتكون على مقربة من شارع الطعام وشاطئ كوتا. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وتجهيزات المغسلة والتنظيف الجاف. تتوفر خدمة النقل من وإلى المطار ذهابا وإيابا (متاح 24 ساعة)، كما يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل مجانا داخل موقع الفندق.

تبدأ الأسعار من: 31 دولار أمريكي

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!