جولة إلى مطعم وارونغ إيني في بالي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”a91df56b8c6e0821b47ac5f5-text/javascript”] [wpcc-script type=”a91df56b8c6e0821b47ac5f5-text/javascript”]

وارونغ إيني هو”وارونغ”  نموذجي محلي أو مطعم صغير على جانب الطريق يجذب العديد من الزوار سواء المحليين أو السياح، والذي يقع على جالان بيتيتنجيت بجوار فندق فيلا لومبونغ. في الداخل، ستجد بعض المنضدات التي تقع أمام المكان الذي يتم فيه إعداد الطعام حيث يتم إعداد ساتيس بالينيز المتنوعة، واللحوم المقلية والمشوية والسلطات النباتية مع صلصات الفلفل المرافقة لجميع الأطباق التي يعدها مالكة المكان والطاهي في نفس الوقت، إيني وعائلتها.

أفضل شيء عن هذا الوارونغ، هو أنه أيضا البقعة والمقصد المفضل للزوار الذين يسعون إلى معرفة كيفية طبخ هذه الأطباق. أي أن وارونغ إيني هو مطعم يقدم الأطباق على الطريقة البالية، إلى جانب كونه صفًا لتعليم طبخ هذه الأطباق.

الطعام والطبخ في مطعم وارونغ إيني
يجذب مطعم وارونغ إيني الزوار من جميع الأنحاء وذلك بفضل الخضار والتوابل الطازجة المتنوعة التي يتم عرضها أمامك، مع مطبخ مفتوح يمكنك من خلاله مشاهدة الشيف أثناء إعداد الأطباق الرائعة  والخدمة الودية التي يقدمها أصحاب الأسرة البالية المالكة للمطعم أنفسهم، كل ذلك جعله مكانا مفضلا للعديد من الأشخاص!

يمكنك الحصول على حل سريع خاص بك من “ناسي كامبور” الأرز المختلط، جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية للاختيار من بينها في أي يوم معين. هل تستطيع تذوق السمبال الحار للغاية ؟ يمكنك أيضا أن تطلب وجبتك المنقوعة في هذه الصلصة الحارة للغاية، والتي سيتم إعدادها في التو لتكون طازجة وكي تناسب مذاقك. هل وقعت في غرام الطبخ المنزلي؟ يمكنك الآن أن تأخذ بعض الوصفات لتجربتها في منزلك.

احجزوا دروس الطهي في مطعم وارونغ إيني، وستلتحق بالفعل في أحد صفوف الطبخ على الطراز البالي وكأنك داخل المنزل. سوف تقدم إيبو إني وزوجها باك ويان معرفتهم القيمة حول اختيار أفضل المكونات وإعداد الطعام وطبخه بشكل صحيح وكيفية صنع أغطية من أوراق الموز للفها حول اللحوم أو الأسماك المدخنة على البخار. بالإضافة إلى تعلم تقنيات الطبخ الجديدة ومزج الكركم والزنجبيل والفلفل الحار والطماطم (البندورة) في صلصة السمبال الرائعة الخاصة بك في المطبخ.

هل يمكن أن يكون هناك متعة أكثر من تقليب الساتاي وتذوق الجمبري الملك أو سمك النهاش على الشواية أمامك لصنع أمسية ممتعة على جانب الطريق. يلزم الحجز المسبق ليوم واحد على الأقل، ويتكلف 350.000  روبية إندونيسية (27 دولار أمريكي) للشخص الواحد كحد أدنى.

فندق فيلا لومبونغ
فندق فيلا لومبونغ بالقرب من مطعم وارونغ إيني هو أحد المنتجعات الفاخرة  الكبيرة  في سيمينياك التي تضم فيلات 4 نجوم التي تستمتع بشريط بيتيتنجيت الذي يضم اللمسات البالية التقليدية التي تقع في غضون نصف ساعة من مطار نغورا راي الدولي في توبان وعلى بعد عدة دقائق فقط من شاطئ سيمينياك بيتيتنجيت والمعبد التاريخي.

تقع كوتا و ليجيان على بعد 10 دقائق بسيارة أجرة جنوبا، كما تقع المطاعم البارزة وأماكن الحياة الليلية في الجزيرة في نفس الشارع. يقدم منجع فيلا لومبونغ شعورا من العزلة مع مجموعة فيلاته التي تقع بين الحدائق الورقية التي هي بعيدا عن شارع بيتيتنجيت، في حين أنها على مقربة من الشاطئ و مناطق تناول الطعام والتسوق البوتيك في سيمنياك التي توفر  فرصا مناسبة.

جهات الاتصال لمطعم وارونغ إيني في بالي

ساعات العمل: 08:00 – 22:00

الموقع: جالان بيتيتنجيت 97، كيروبوكان

هاتف: 8692 473 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!