استخدامات الأعشاب العضوية

وتستخدم الأعشاب العضوية للتوابل لأن الأعشاب الطازجة يجعل طعم أي شيء أفضل. روزماري ، وريحان ، زعتر وتوابل وأعشاب شعبية تستخدم في الأطباق الايطالية. وتستخدم على نطاق واسع الأعشاب مثل الكزبرة في الأطباق المكسيكية وخدم عادة جنبا إلى جنب مع البصل الأخضر على التاكو. الطبخ الآسيوي العديد من الميزات الغريبة الأعشاب ، مثل بوك تشوي.

يرصد الشاي التقليدي من نبات الشاي ، وكاميليا سينينسيس. الشاي العشبية عادة يخمر به الزهور من النبات ، مثل البابونج. الشاي العشبية لا تحتوي على الكافيين وغالبا ما تكون في حالة سكر في الليل لتشجيع النعاس. ومع ذلك ، العديد من شاي الاعشاب ، مثل الجينسنغ ، وكذلك تنشيط.

جنبا إلى جنب مع البابونج ، وتستخدم العديد من الأعشاب العضوية الأخرى للاسترخاء ، مثل النعناع البري. وقد استخدمت الأعشاب مثل جذر سانت جون وكافا كافا طبي لعلاج الاكتئاب الخفيف. وقد استخدمت زنجبيل باعتبارها المهديء علاج المعدة والغثيان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن الماريجوانا allieviate بفعالية أعراض العديد من الحالات والأمراض ، مثل السرطان أو حتى اضطراب ما بعد الصدمة. وقد استخدمت الماريجوانا كعقار الترفيهية لعقود بسبب خصائصه العقلية. في استعراض عام 1997 ، المقررة في معهد الطب الفوائد الصحية ومخاطر الماريجوانا وخلص الى ان “البيانات تشير إلى وجود تراكم القيمة المحتملة للأدوية العلاجية القنب ، ولا سيما بالنسبة للأعراض مثل تخفيف الآلام ، والسيطرة على الغثيان والقيء ، وتحفيز الشهية “.

توضع الورود المجففة نموذجيا ، الأغصان الخزامى وغيرها من الزهور المجففة في وعاء أو كيس للتنفس ومجففات لغرف رائحة

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!