استراتيجيات التفكير الإيجابي

لأن كيف أحيي كل يوم يؤثر بشكل كبير على نوع من اليوم الذي سوف تتكشف ، تحية كل يوم مع الحماس. في “اتجاهات ستة الفائزين” الكاتب نورمان فنسنت بيل أسهم المشورة التي تلقاها من والدته : “تجعل عقلك ، الآن ، أن العالم هو التشويق ، مع الجمال والإثارة.” ولئن كان صحيحا أن كلا من الأحداث الإيجابية والسلبية تحدث يوميا ، ديباك شوبرا ، مؤلف كتاب “القوانين الروحية السبعة للنجاح : دليل عملي لتحقيق أحلامك ،” الدول “، ومهما كنت وضعت على اهتمامكم وسوف نمو أقوى في حياتك “. توقعات إيجابية لديه القدرة على اجتذاب الخبرات الحياتية أكثر إيجابية.

طريقة واحدة لإعادة تدريب عقولنا إلى التركيز على الجانب الإيجابي هو لقضاء بعض الوقت كل يوم من كتابة ويقول التأكيدات الإيجابية ، والتي هي ببساطة التصريحات الإيجابية عن الحياة. واظهر معتقداتك عن نفسك ، عملك ، والعلاقات مع الآخرين أو مع المال تساعدك على اكتشاف المعتقدات السلبية. لإنشاء تأكيد ، واتخاذ أي فكرة السلبية وتحويلها إلى واحدة إيجابية. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في انقاص وزنه ، وتجنب التفكير في كيفية كنت ثقيلة أو ممارسة كم سيكون لديك للقيام به. بدلا من ذلك ، كتابة خارج ويقول : “أنا انقاص وزنه بسهولة” أو “أنا لائق وتقليم“.

تصور ينطوي على استخدام الخيال. في كتابها “الإبداعية التصور ،” الكاتب shaki الولايات جاوين “خلق صورة واضحة العقلية للكائن أو حالة تماما كما تريد ذلك”. قضاء بعض الوقت بنشاط تصوير نفسك لها بالفعل ما تريد ، والذين يعيشون خارج الواقع تريدها. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في وظيفة جديدة ، ترى نفسك في بيئة جديدة ، لحسن الحظ يؤدون العمل الذي يود القيام به. حقق لأنها تدرك والامتنان لأية أهداف (من خلال التصور) سوف تساعدك على تحقيق حياة أحلامك.

ردنا على أحداث الحياة ، وكيف نتفاعل مع الآخرين هو دائما خيار. “كل شيء تقريبا أن تفعله هو نتيجة للصور التي تضع في ذهنك قبل إجراء محاولة” الولايات الدكتور واين داير في كتابه “سترى عندما كنت أصدق ذلك.” إذا كان يبدو غير طبيعي لتجنب المبالغة في رد الفعل الأحداث المجهدة ، في محاولة العد إلى عشرة. وسوف تعطيك تأخير الوقت لاعادة تجميع صفوفهم ، لتهدئة ردكم والحفاظ على النظرة الإيجابية.

فمن السهل جدا أن تعود إلى الطرق السلبية في التفكير والتصرف. البقاء وركزت على الجانب الإيجابي هو عملية تعلم مستمرة. للمساعدة في البقاء وركزت على إظهار الامتنان إيجابية ، ، وإيلاء الاهتمام لممارسة واتباع نظام غذائي ودراسة أساليب العلاج المختلفة. يجد بعض الناس أن الانضمام إلى مجموعات لمناقشة الأفكار الإيجابية كما يوفر الدعم اللازم.

قد خلق خريطة الكنز مساعدة في حفز التفكير الايجابي حول أهداف الحياة معينة. على سبيل المثال ، إذا كان الشخص يريد السفر ، وإنشاء تمثيل المجلس المشارك الهدف قد تساعد في الحفاظ على موقف إيجابي. الاستغناء عن الصور من المجلات أو طباعة الصور من خارج شبكة الإنترنت ووضع أنفسهم في العمل يمكن أن تساعد الناس لا تزال ايجابية مع العمل على جعل حلمهم حقيقة واقعة

 

المصدر:howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!