التدليك التايلاندية تقنيات اليوغا الهيئة العلاج

يتم تنفيذ التدليك التايلاندية اليوغا دائما على الأرض بدلا من الجدول. وهذا يمكن أن يحصل على مساعدة تمتد الأرض من قبل الطبيب المعالج. وتستند هذه الوضعيات (المواقف) على هيئة اختيار الفرد ، والتي الامراض التي تعانيها والتي ميريديان انسداد المقابلة تقع على عاتق. استخدام النفوذ والوزن ، وتمتد ساعد العمل على تخفيف ، ونقل وتمتد كامل الجسم.

في حين تمتد المساعدة ، المعالج سيتم استخدام أيديهم ، والركبتين والقدمين أو المرفقين لتحفيز نقاط مارما على طول خطوط الطول الطاقة. وتستخدم جميع النخيل والاصبع الضغط وتدفق الطاقة في المعالج الخاص لتحفيز مزيد من هذه النقاط في جميع أنحاء الجسم. وسيتم حفز بعض النقاط مارما باستخدام تقنيات التدليك العميق الأنسجة والتلاعب.

لمزيد من لحث على الهدوء تأملي ، المعالج والعميل الانخراط في التنفس العميق متزامنة. التنفس العميق يجلب المزيد من الأوكسجين في الجسم والأنسجة ، ويزيد من التداول ، ويعمل كذلك لفتح قنوات للطاقة في المزامنة body.the بين المعالج والعميل يعمق جودة تأملي من التدليك التايلاندية اليوغا.

النشرات توتر العضلات وزيادة المرونة mobilityacts المشتركة باعتبارها اللمفاوي cleansereliminates السموم في الجسم systemassists الوضعي alignmentincreases awarenessstimulates الداخلية organsimproves الوظيفة العصبية والتوتر وvitalityrelieves stresspromotes الجسم الشفاء الذاتي propertiesbalances تدفق الطاقة في جميع أنحاء bodyhelps تعزيز المناعة systeminduces relaxationcalms العميق للعقل

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!