الكيكة الجاهزة – أسهل وصفات لعمل الكيك

شاهدي بالتفصيل أهم وصفات الكيكة الجاهزة بالصور أسهل و أسرع وصفات لعمل الكيك كالجاهز تماما المقادير وطريقه التحضير لعمل الكيك في البيت بسرعة

mosoah

الكيكة الجاهزة

الكثير منا يحب تناول الكيكة الجاهزة لما لها من مذاق خاص جميل والبعض منا لا يستطيع عمل الكيك في البيت فهي دائما لا تكون هشة بما فيه الكفاية أو أننا ليس لدينا الخبرة الكافية في إعداد الكيكة الجاهزة ولذلك نتجة إلى شرائها جاهزة مما إلى التخلي عن فكرة الشراء بسبب ظروف المعيشة.

في الفتره الأخيرة ظهرت وصفات كثيرة ومتنوعة للحصول على كيكة جاهزة في البيت والبعد عن الأضرار الناتجة عن الجاهزة وإليكم طرق سهلة للحصول على كيك جاهز في البيت.

أهم وصفات عمل الكيكة الجاهزة في المنزل بالصور :

وصفة بودينج كيك بالنوتيلا

وصفة بودينج كيك بالنوتيلا

مقادير الطبقة الأولى: –

4 ملاعق كبيرة زيت – 4 ملاعق كبيرة دقيق – 3 كيس فانيلا – 3 ملاعق كبيرة سكر – 3 بيضات ظازجة – ملعقة صغيرة بيكنج بودر

مقادير الطبقة الثانية: –

نصف كوب قسطة – نصف كوب لبن – نصف كوب كريم شانتيه – عدد 2 ثمرة موز

طريقة التحضير: –

يتم عمل كيكة عادية بخف المكونات مع بعضها السايلة ثم وضع الخليط فوق المكونات الجافة والضرب ثم وضعها في صينية مبطنة  ثم في فرن 180 درجة لمدة ربع أو ثلث ساعة.

لعمل الطبقة الثانية نضع الكيكة التي تم عملها مسبقًا ونقوم بتحضير الطبقة بوضع الموز واللبن والقشطة والباودر ونضربهم جيدًا ثم نضع الخليط على الكيكة ونوزعها ومن ثم نقوم بوضع الكيكة في الثلاجة لمدة ساعتين وبعد خروجها يتم عمل خيوط بالنوتيلا بطريقة عشوائية.

وصفة كيك بوبس : –

وصفة كيك بوبس

طريقتة سهلة جدًا قومي أولا بعمل كيك عادية بالفانيليا أو بالشيكولاتة وقومي بتجهيز الكريم شانتيه بخلطة مع قليل من اللبن حتى الحصول على قوام متماسك ثم قومي بتفتيت الكيك وخلطه مع الكريم شانتيه جيدًا وضعيه في الثلاجة لمدة ساعة وبعد ذلك قومي بإخراج الخليط من الثلاجة وكوريه لتحصلى على كور صغيرة ثم قومي بغمسها في الشيكولاتة الفارماسيل وهذه الطريقة ممكن الإستفادة منها في حالة وجود كيك  لا يرغب أحد في أكله.

حلو سهل وسريع نانو

المكونات احضري 3 ملاعق من الكريم شانتيه وعلبه كريم كرامل وجهزى كيك من صنع يدك قومي بتقطيع الكيك لقطع صغيرة وضعيها في كاسات ومن ثم قومي بخلط المكونات الاخرى في الخلاط حتى يتم دمجهم جيدًا ثم قومي بوضع الخليط الذي تم خلطه على الكيك بالكاسات ثم يوضع في الثلاجة ويقدم بارد .

وصفة عمل شوكوبوب : – 

وصفة عمل شوكوبوب

المكونات

كيك معد سابقًا

بيضة

فانيليا

3 ملاعق كبيرة كاكاو

ثلاثة أرباع كوب زبدة ولكن في درجة حرارة الغرفة ولتحضير الشوكوبوب أولا قطعي الكيك المعد سابقا بعد أن يبرد إلى مكعبات ومن ثم تقومي بتحضير الصوص بوضع السكر مع البيض وإضافة الفانيلياوالزبدة والكاكاو ويتم ضربهم جيدًا ويتم تقليبهم مع الكيك المطحون ومن ثم قومي بعمل كور وتوضع في الثلاجة .

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!