انواع و مميزات ” عجانة جانو “

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”9a7d70a5d9d6291009875a3b-text/javascript”] [wpcc-script type=”9a7d70a5d9d6291009875a3b-text/javascript”]

المطبخ هو مملكة كل سيدة التي تقضي فيها الكثير من وقتها ، ولذلك تحرص كل سيدة على إعداد مطبخها بأحسن الديكورات وأيضًا بأفضل الأدوات المتوفرة في الأسواق ، و العجانة من الأدوات المنزلية الهامة والتي أصبحت من القطع الأساسية في جميع المطابخ ، ولذلك تحرص معظم السيدات اليوم على اقتنائها ، وهي من القطع المميزة في أي مطبخ .

أمور يجب أن نفكر فيها قبل شراء العجان

بالطبع تعد العجانة من القطع الأساسية لكثير من السيدات حاليًا ، ولكن هناك الكثير من الأنواع والتي تختلف إمكانياتها ومميزاتها وتتعدد من نوع لآخر ، وهذا يجعل اختيار النوع المناسب أمر محير بالنسبة للكثيرين ، فقد تقومي بشراء عجانة كبيرة وتتوافر معها كافة الملحقات المتاحة ، وفي النهاية نجد أننا لا نستخدم أيًا من تلك القطع التي تشغل حيز كبير داخل المطبخ دون داعي ، لذلك حتى لا نقع في هذا الخطأ يجب أن نفكر أولًا في عدة أشياء قبل اختيار النوع المناسب منها :

كم عدد المرات التي أخبز فيا في الشهر ، فهناك سيدات تخبز بشكل يومي ، وهناك سيدات يخبزن مرة في الأسبوع وهناك من يخبزن نادرًا وفي تلك الحالة قد لا تحتاج عجانة ذات قوة كبيرة .

هل تعمل في مجال المخبوزات ؟ كنت تعملي في هذا المجال ، فسوف تحتاجين إلى عجان ذات سعة كبيرة وأيضًا ذات قدرة كبيرة حتى تتحمل العمل الشاق ولا تتلف بسرعة .

هل عائلتي كبيرة ؟ إذا كنت تخبزين لعائلة كبيرة فسو تحتاجين أيضًا لعجانة ذات سعة كبيرة لتوفر عليك الوقت والجهد .

هل أملك مساحة كافية في مطبخي ؟ إن العجانة تحتاج لمساحة كبيرة في المطبخ ، لذلك يجب أن تراعي حجمها عند الشراء .

فرق الجهد الكهربي الذي يعمل عليه الجهاز : تختلف فروق الجهد من دولة لأخرى ، وقد يؤدي اختلاف فرق الجهد لتلف الجهاز أو عدم عمله ، لذلك يجب أن تراعي فرق الجهد في البلد الذي تقيم فيه وخاصة إذا كنت تشتري من بلد أخر .

سهولة التنظيف : تحتوي العجانة على قطع كثيرة وقد يكون بعضها صعب التنظيف ، لذلك يفضل أن تشتري نوع تكون ملحقاته قابلة للغسل في غسالة الأطباق .

مواصفات العجانة جانو

مواصفات العجانة هايبر جانو

العجانة هايبر جانو تتمتع بشعبية كبيرة بين أنواع العجانات المختلفة المتوافرة في الأسواق ، وسو نستعرض معًا أهم مواصفات تلك العجانة وأهم مميزاتها وعيوبها .

تتوافر العجانة لدى أسواق الشامل في الرياض ، وسعرها حوالي 350 ريال ، وهي عجانة فقط مع ملحقات العجن ، ولا تشمل الخلاط أو مطحنة التوابل .

تعمل على كهرباء 220 فولت ، والهرتز 50-60 ، وقوتها 1200 وات ، وهذا يجعلها تشتغل في العديد من الدول .

سعة الوعاء 7 لتر تستوعب حوالي 1 كيلو دقيق .

6 سرعات ، ولكن في العجن لن نحتاج سوى السرعة الثانية .

مواصفات العجانة هايبر جانو 5* 1

تستخدم تلك العجانة لعمل مختلف الأغراض المنزلية سواء عجن المخبوزات ، أو الكعك أو غيرها ، وتحتوي على مفرمة اللحم وأيضًا مطحنة التوابل ووعاء للخلط لعمل العصائر المختلفة ، لذلك فإنها من القطع المميزة جدًا في أي مطبخ

مواصفات العجانة

تبلغ قوة العجانة 1200 واط وهذا يساعد في عجن مختلف أنواع المخبوزات .

تشمل وعاء استانلس ستيل سعة 7 لتر للعجن .

وأيضًا تشمل 3 ملحقات للعجن والخفق والخبز وهذه الملحقات مصنوعة من الألمونيوم .

وتشمل أيضًا وعاء خلاط زجاجي سعة 1.5 لتر لعمل العصائر .

مطحنة توابل .

فرامة مع خمسة رؤؤس .

والقطعة الأخيرة والمميزة جدًا هي صانعة المكرونة .

وتضمن شركة السيف عجانات جانو لمدة ثلاثة سنوات ، وتتميز عجانات جانو بثباتها وقلة اهتزازها عند العجن .

كما تتوافر العجانة أيضًا في ثلاثة ألوان وهي الأبيض والأحمر والأحمر في أبيض .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!