بالفيديو.. مفتي المداخلة: نحن ضد رمي المسلمين في النفايات لكننا نقتلهم

بالفيديو.. مفتي المداخلة: نحن ضد رمي المسلمين في النفايات لكننا نقتلهم
الفهرس

بالفيديو.. مفتي المداخلة: نحن ضد رمي المسلمين في النفايات لكننا نقتلهم

هوية بريس – عبد الله مخلص

في تسجيل جديد أعرب أحد شيوخ التيار المدخلي المتطرف أن من عارض النظام فإنه يقتل، سواء قتل على يد جيش النظام، أو قتل بعد حكم المحكمة، لأن معارضة الحاكم، والذي يسميه المداخلة خروجا، فاعله عندهم من الخوارج وحكمه القتل.

واستغرب المفتي المثير للجدل ممن يستنكر قتل المداخلة لحملة القرآن الكريم بقوله: “حملة القرآن خوارج وماذا نفعل إن كان حملة القرآن خوارجا، هل نتركه يصول ويجول ويكفر المسلمين.. فيقتل إن ووجه في قتال أو سجن عند ولي الأمر” وفق ما ورد في تصريحه.

يشار إلى أن من خالف فكر التيار المدخلي -المنسوب للشيخ السعودي ربيع المدخلي الذي تم طرده من المدينة النبوية بسبب أفكاره المتطرفة- يدرج عند المنتسبين إليه في خانة الخوارج والتكفيريين والإخوان والقطبيين.

وقد انتقل حاملو هذا الفكر في ليبيا بالذات من التنظير إلى الممارسة، وذلك من خلال التصفية الجسدية لعدد من أهل العلم والفضل المخالفين لتطرف المداخلة، كان آخرهم العالم الجليل الدكتور نادر السنوسي العمراني رحمه الله.

[wpcc-iframe width=”640″ height=”360″ src=”https://www.youtube.com/embed/6BtvWwrG8eQ?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”autoplay; encrypted-media” allowfullscreen]

Source: howiyapress.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!