تحميل الافلام ومشاهدتها من تطبيق Vadu بعد التحديث

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”d487c912d761d63c5927f8a2-text/javascript”] [wpcc-script type=”d487c912d761d63c5927f8a2-text/javascript”]

بعد أن وعد الدعم Chromecast في وقت سابق من هذا الشهر ، لتطبيق VUDU ليقدم الخدمة التي تسمح لك لاستئجار أو شراء الأفلام ومشاهدتها بدلا من مجرد التحميل على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي ، فسوف يتيح لك التحديث المشاهدة من الشاشة الكبيرة . VUDU هو أيضا نسخ رقمي متوافق من أقراص الفيديو الرقمية و أقراص بلو راي .

بعد تحديث VUDU إلى الإصدار 1.5 ، سوف يقدم الخدمة من المزود الفوق بنفسجي فقط بدعم Chromecast ، مع العلم ان الفوق بنفسجي هي الوسيلة الرئيسية للحصول على نسخ رقمية من شراء دي في دي و قرص بلو راي . وبالتالي يمكنك متابعة VUDU ، وعلى الفور يسمح لك بمشاهدة الأفلام التي تم شراؤها و البرامج التلفزيونية على Chromecast .

إذا لم يكن لديك بالفعل حساب VUDU ، يمكنك زيارة VUDU .com و التسجيل للحصول على حساب مجاني . إذا قمت بإضافة معلومات الفواتير الخاصة بك ، ستحصل على 5 أفلام HD مجانا ل مساعدتك على بدء حسابك .

تحميل VUDU من متجر Google Play .
https://play.google .com/store/apps/details?id=air.com.vudu.air.DownloaderTablet

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!