تسريب كامل المواصفات لـ DJI Pocket 3 ، وهو ترقية أكبر بكثير مما كنا نعتقد!

تسريب كامل المواصفات لـ DJI Pocket 3 ، وهو ترقية أكبر بكثير مما كنا نعتقد!

Share your love

إطلاق DJI Pocket 3: تسرب بعض الميزات الرئيسية قبل الإعلان الرسمي

يبدو أن إطلاق كاميرا DJI Pocket 3 الفيديو قد أصبح وشيكًا، مع تسربات هامة تكشف عن الميزات الرئيسية لهذه الكاميرا الجديدة. وفقا للمعلومات المسربة، يعد هذا الجهاز بتحسينات كبيرة مقارنة بسابقه، DJI Pocket 2.

خلال الأيام القليلة الماضية، تم تسريب ورقة مواصفات كاملة، وفيديو فتح الصندوق، ونظرة أولية على فيديو الكاميرا المدمجة المستقرة من DJI على الإنترنت. تشير هذه التسريبات إلى خمس تحسينات رئيسية عن DJI Pocket 2 الحالي، أبرزها هو حساس جديد بحجم 1 بوصة.

من المتوقع أن يكون الحساس الجديد قادرا أيضا على تصوير الفيديو بدقة 4K/120p. إذا كانت المواصفات المسربة صحيحة، فهذا يعني أن DJI Pocket 3 يجب أن يكون أفضل في الإضاءة المنخفضة، وأيضا لتصوير الفيديو بالحركة البطيئة.

ومع ذلك، يجب أن نلاحظ أن عدسة Pocket 3 البالغة 20 مم ستكون أبطأ قليلا من سابقتها (f/2.0 مقارنة بـ f/1.8 في Pocket 2). ومع ذلك، فإن القفزة الكبيرة من حساس 1/1.7 بوصة إلى حساس 1 بوصة يجب أن تعوض ذلك، مع تقديم عمق طبيعي منخفض للمجال عند التصوير بأقصى فتحة.

لا يزال غير معروف ما هي الدقة التي سيقدمها Pocket 3. تشير المواصفات المسربة إلى أنها قد تكون حوالي 9.4MP، بناءً على الدقة 1:1 بالغة 3072 × 3072 بكسل، والتي تشير أيضا إلى التسجيل بالبوابة المفتوحة للفيديوهات العمودية.

ويبدو أن هناك تنازلاً آخر محتملا بين الكاميرتين الفيديو هو زيادة الوزن. يبدو أن Pocket 3 سيكون أثقل بمقدار 62 جرام من سابقه بوزن 179 جرام، مع أن هذا لا يزال خفيفًا بشكل كبير مقارنة مع الأجهزة المدمجة بحجم 1 بوصة مثل Sony ZV-1 II (التي تزن 292 جرام).

ومع ذلك، في الجملة، يبدو أن Pocket 3 هو تحسين كبير عن Pocket 2 الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات، مع أوقات شحن أسرع، وISO أقل، وشاشة أكبر بكثير جميعها ذُكرت في المواصفات المسربة.

متى سيتم إطلاق Pocket 3؟

التاريخ الرسمي للحدث القادم لإطلاق DJI، الذي سيكون بالتأكيد لـ Pocket 3، هو 25 أكتوبر في الساعة 6 صباحًا PT / 9 صباحًا ET / 14:00 BST، أو منتصف الليل 26 أكتوبر في أستراليا.

إذا كان DJI Pocket 3 يحتوي فعلا على حساس 1 بوصة، فقد يقدم جودة صورة أفضل من تكوين OM 6، مع السماح لك بالاحتفاظ بهاتفك في يدك أثناء التصوير.

مع فيديو 10 بت، وشحن سريع، وهذه الشاشة الكبيرة المنتظرة التي يبدو أنها ستأتي مع Pocket 3، قد يصحح هذا الجهاز معظم نقاط الضعف لجهازه السابق دون الكثير من التنازلات.

سنقدم لكم جميع الأخبار الرسمية فور حدوثها في 25 أكتوبر. إذا كان الإطلاق يتعلق فعلا بـ DJI Pocket 3، فهذا يعني أن الكاميرا تصل بعد ثلاث سنوات تقريبًا من Pocket 2 (الذي تم إطلاقه في 1 نوفمبر 2020).

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!