جولة إلى سبا أولواتو في منتجع انتركونتيننتال بالي

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”71d63fee4f99c83a2b4a1936-text/javascript”] [wpcc-script type=”71d63fee4f99c83a2b4a1936-text/javascript”]

سبا في منتجع انتر كونتيننتال بالي هو مزيج من أماكن العلاج الحصرية المصممة لتلبية احتياجات العلاج والصحة والجمال لمجموعة متنوعة من المسافرين العالميين. كواحة فخمة ومجددة ، لا يمنحك سبا أولواتو التدليل فحسب ، بل يساعد أيضًا على التخلص من التوتر وإعادة الحيوية لأولئك الذين يرغبون في الهروب والابتعاد عن متطلبات نمط الحياة العصرية سريع الخطى. تم تصميم طقوس العافية والجمال المستوحاة من السبا في آسيا خصيصًا لتجديد شباب الجسم والعقل والروح. وقد تم تصميم مجموعة فريدة من العلاجات والحلول على حسب الجنس مع نهج آسيوي حديث لاستيعاب كل ضيف متميز.

سبا أولواتو هو مرفق صحي مميز في منتجع انتركونتيننتال بالي  في جيمباران ، والذي يغطي أيضاً مجمع Spa Villa Retreat المخصص للمنتجع وأجنحة الشاطئ. يعتبر السبا خيارًا رائعًا للأزواج الذين يبحثون عن إضافة لمسة مهدئة لقضاء عطلتهم أو شهر العسل ، مع باقات علاج رومانسية تقدم ما يصل إلى 4 ساعات من جلسات المساج الرائعة ودعك الجسم والمشروبات العشبية التقليدية التي تعزز الصحة وإزالة السموم.

للحصول على خيار 2.5 ساعة ، قد يختار الأزواج الحصول على باقة “فولي إندلاجينس” من “فيلا ريتريت فور سبا” المعروفة باسم “Pure Indulgence” (ما يعادل 2.5 مليون روبية إندونيسية لكل زوجين) ، والتي تتضمن طقوسًا للأقدام تمهيدا للتدليك من أجل الاسترخاء وفرك اللافندر العطري على الجسم. وتستمر مع لفائف الألوفيرا والخزامى التي تحمي الجلد ، كل ذلك مع وجود ماسك صغير على الوجه. يتم تقديم إحساس طويل وممتد من خلال باقة Sea of Love المكونة من 4 ساعات مقابل 4 مليون روبية إندونيسية لكل زوجين ، والتي تشمل علاجات المنعكسات وإزالة السموم ومعالجة الجفاف. معظم العلاجات تختتم بحمامات الأزهار المشتركة ، والتي تسمح لك بعض الوقت الخاص لإحياء بعض الرومانسية.

في نفس الوقت ، في المجمع الرئيسي للسبا ، مرفق مليء بغرف منفصلة تضم خزانات للزوج وأخرى للزوجة وكذلك غرف الاستحمام ، التي تم تجهيز كل منها بغرف بخار وساونا ، وجاكوزي ، ومغطس. توجد مساحة استرخاء مشتركة تتميز بموقع مركزي داخل مجمع السبا ، وهي مؤثثة بأناقة مع تماثيل من الرخام ونوافير ، وتشمل منطقة للاسترخاء في الهواء الطلق مُصممة على كراسي استلقاء حيث يمكنك الاستمتاع بإطلالات على البحيرات والحدائق مع امتصاص بعض أشعة الشمس . الحجز المسبق ضروري.

منتجع انتر كونتيننتال بالي
منتجع انتر كونتيننتال بالي هو واحد من أبرز المنتجعات الدولية ذات الخمس نجوم التي تزين خليج جيمباران في بالي. ويقع المنتجع الشاطئي الممتد على مقربة من غروب الشمس الشهير ومقاهي المأكولات البحرية التي تصطف على الخليج ، ويوفر إطلالات رائعة على الساحل. بما في ذلك مدرج مطار نفورا راي الدولي في توبان ، والذي يقع على بعد 25 دقيقة فقط من المنتجع. وتشمل أبرز المعالم في جيمباران ومنطقة شبه جزيرة بوكيت حديقة Garuda Wisnu الثقافية ، على بعد 15 دقيقة فقط صعوداً ، يقع ملعب ركوب الأمواج ومعبد بحر أولواتو الشهير على بعد 20 دقيقة بالسيارة جنوب غرب.

جهات الاتصال لسبا أولواتو في منتجع انتر كونتيننتال بالي

ساعات العمل : 09.00-22.00

المكان : منتجع انتر كونتيننتال بالي ، جالان أولواتو 45 ، جيمباران

الهاتف : 888 701 361 (0) 62+

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!