طريقة كتابة انذار موظف

طريقة كتابة انذار موظف لسبب قيامه المخالفات القانونية، أو التأخير عن العمل، أو عدم القيام بما عليه من أعمال نقدمه لكم على موقع الموسوعة لأنه في حالة قيام

mosoah

انذار موظف

طريقة كتابة انذار موظف لسبب قيامه المخالفات القانونية، أو التأخير عن العمل، أو عدم القيام بما عليه من أعمال نقدمه لكم على موقع الموسوعة لأنه في حالة قيام الموظفين بالإهمال في أداء عملهم فإن ذلك يؤثر على العمل والشركة بشكل عام حيث يؤخر من انجاز العمل في الوقت  المحدد له كما أنه يؤثر على باقي الموظفين حيث يتم إضافة الأعمال المتأخرة لهم وبذلك يصبح لديهم عمل مكثف ويؤثر عليهم بالسلب.

طريقة كتابة انذار موظف

انذار

السيد / (تسجيل اسم الموظف المراد انذاره).

تحية طيبة منا.

أما بعد.

في يوم (كتابة اليوم الذي وقع به الخطأ)؛ الموافق: يوم / شهر / 2020؛ الساعة: تسجيل وقت وقوع الخطأ)؛ قد صدرت منك مخالفة وهي (كتابة المخالفة والخطأ بالتفصيل).

لذلك نرجو منك عدم تكرار هذه المخالفة والالتزام بقوانين العمل الداخلية للشركة كما يجب عليك الالتزام بقوانين العمل بالمملكة لتفادي التعرض للعقوبة والفصل من الشركة في حالة تكرار المخالفة مرة أخرى أو القيام بارتكاب غيرها من المخالفات.

مع خالص الاحترام.

توقيع مدير العمل

نموذج انذار

اسم الموظف/

الرقم الوظيفي/

الوظيفة/

قسم / إدارة/

سبب الانذار/

الرجاء عدم تكرار الخطأ الذي صدر منك لتفادي التعرض للمسائلة القانونية في المرة المقبلة حيث أن ما صدر منك من شأنه أن يسبب التراجع في مستوى العمل ويؤثر على سير العمل وتقدمه.

توقيع المديرالمسئول.

انذار موظف لتقصيره في العمل

إلى السيد الموظف / (كتابة اسم الموظف)؛ اسم القسم: (القسم الذي يعمل به الموظف).

من مدير الشركة / (تسجيل اسم المدير).

موضوع الانذار / في الفترة السابقة تم ملاحظة عدم قيامك بالعمل علىأكمل وجه وانخفاض في تحقيق ما يطلب منك وما يوكل إليك من أعمال؛ يرجي توضيح أسباب هذا التقصير والحرص على حل المشكلات المسببة لهذا التقصير؛ وذلك لأن التقصير يعود بدوره على السير العمل بالشركة حيث يعطل انجاز العمل ويؤثر على أعمال باقي العمال.

توقيع مدير المسئول

انذار بالفصل

السيد الموظف /

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبب الانذار / قد انقطعت عن العمل من تاريخ _ / _ / 2020 م إلى تاريخ _ / _ / 2020 م وذلك مخالف للمادة (رقم المادة) من الفقرة (رقم الفقرة) من قانون العمل؛ وبناءً على ذلك فإن الاستمرار في الانقطاع عن العمل سوف يجعل عقد العمل لاغي ولا يحق لكم الحصول على مكافأة نهاية الخدمة.

لذا فإن انذار فسخ عقد العمل هذا يعد انذارًا نهائيًا واجب العمل به؛ وبناءً عليه فإن عقد العمل يعد لاغيًا إذا تم الاستمرار في الانقطاع عن العمل.

المصدر: 1.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!