عبارات مسائيه جميله

عبارات مسائيه جميله نقدمها لك عزيزي القارئ في المقال التالي عبر موسوعة حيث يرغب الكثيرون في تبادل الأمسيات والتهنئة بقدوم وقت المساء للأصدقاء والأقارب، أو

mosoah

عبارات مسائيه جميله

عبارات مسائيه جميله نقدمها لك عزيزي القارئ في المقال التالي عبر موسوعة حيث يرغب الكثيرون في تبادل الأمسيات والتهنئة بقدوم وقت المساء للأصدقاء والأقارب، أو لشخص عزيز وقريب على القلب حيث إن المساء هو ضيف لطيف وجميل يعد هو الوقت المفضل بالنسبة للغالبية العظمى من الناس حيث يزين الفضاء بلونه الأسود الذي ينتصفه القمر المضيء رمز الرومانسية والحب.

المساء هو السكون والهدوء والراحة بعد صخب النهار ويوم طويل مزدحم بالمواقف والأحداث، يجلس فيه المرء أمام نافذة شرفته ينظر إلى السماء وما بها من لآلئ براقة مع نسمات الهواء العليل تداعب وجهه ليتذكر أحب الناس إليه ويمسك بجواله يرسل إليهم ما يفيد مدى شوقه إليهم ورغبته الشديدة لو أنهم كانوا يتقاسمون معه ذلك الوقت الهادئ السعيد.

عبارات مسائيه جميله

نعرض لكم في الفقرة الآتية أرق عبارات مساء الخير يمكنكم الاختيار فيما بينها ومشاركتها مع أحبائكم لإدخال السرور والسعادة إلى قلوبهم:

  • مساء الحب والود والسعادة والشوق الذي يكمن داخل القلب ينطق باسم أغلى الأحباب يناديهم، يهمس بصوت خافت ولكنه مسموع في هدوء الليل، يضيء كنجمة تلمع في السماء تود أن تأتي إليكم لتخبركم مدى ما نتمناه لكم من خير وفرح.
  • يا أجمل من طير الصباح وصوتك أعذب من تغريده، أتذكرك في نومي وصحوي وأحلامي، فكرت بالمساء ماذا أهديك فالورد يخجل من حلا عينيك، والعسل مر إذا ما قورن بك، القمر يذهب والشمس تأتي وأنت دائم الضياء في الليل والنهار، لك مني أجمل تحية.
  • أكتب لأغلى الناس بقلم مداده الحب والإحساس وإن كنت أتمنى أن أهديك الذهب والألماس ولكنك أنقى من الذهب وأقيم من كل جواهر العالم، وإن كان لي أن أشبهك بشيء فإني أتذكرك حينما أنظر لنجمة لامعة في سواد السماء الحالك بعيدة المنال ولكنها أغلى من كل قريب.

كلمات مساء الخير للاصدقاء

الصديق الوفي المخلص بحق هدية وكنز يهديه الله تعالى لمن يستحق فقط، وعلى من يقابل ذلك الصديق أن يحافظ عليه ويدرك قيمة وجوده بحياته، ويعبر له دوماً عن مدى حبه وامتنانه بتلك العلاقة الرائعة من خلال تبادل عبارات الأمسيات، نعرض منها ما يلي:

  • يزول العطر مهما طال وقت بقائه، ويذبل الورد لا محالة حتى مع الاهتمام به، بينما الصداقة الحقيقية المنزه عن كل مصلحة لا يمكن لريح أن يعصف بها مهما بلغت قوته وسأظل يا أصدقائي عوناً لكم مثلما كنتم دوماً عوناً لي، دمتم بخير وجعل الله مساءكم سعيد.
  • مهما طالت بيننا المسافات وبعدت، تبقون يا أصدقائي الأقرب إلى قلبي فأنتم معي منذ يوم عرفنا بعضنا في كل دروب حياتي وما مررت به من أوقات حلوة أو صعبة أجد كتفي مستند إلى كتفكم، وكلما حضر المساء يفيض قلبي بالشوق إليكم، جعل الله مساءكم هناء وصباحكم توفيق.
  • مساء يليق بغلاكم في القلوب لا ينقصه لاكتمال جماله سوى الالتقاء بكم نتجاذب أطراف الحديث فلا يوجد ما هو أسعد لدي من التسامر معكم في الليل نرتشف قهوتنا المسائية، وفي المساء لكم مني كل التمني بالتوفيق والنجاح.

مساء الخير تويتر

موقع التواصل الاجتماعي تويتر أصبح بوابة مفتوحة أبوابها دوماً لمن يرغب في التعبير عما يشعر به أو يشاركه مع من حوله، لذلك نعرض لكم فيما يلي عبارات مساء الخير يمكن مشاركتها عبره مع الأصدقاء:

  • ظهر القمر بالآفاق فرأيت وجوهكم حوله تتلألأ كما الجواهر النقية كما هو نقاء قلوبكم، يسود الهدوء المكان من حولي ولكن صوتكم الحنون يتردد أصدائه على مسامعي، مساء الخير يا أزهار ربيع حياتي وضياء دربي.
  • مساء الأنغام والشوق، مساء العنبر والكافور، للأحباب الأغلى من الياقوت وأرق من المرجان، تعكس لي مرايا الليل سواد عيونهم المكحلة وتنشر في الدنيا عطرهم وشذاه المنثور، ولكن السر الأكبر يبقى لي وحدي فأنتم أغلى كنوز الأرض.

وبذلك نكون قد عرضنا مجموعة متميزة من أرق عبارات المساء يمكن إهدائها للأصدقاء والأحباب في الرسائل النصية عبر الجوال، ولكن الطريقة الأكثر انتشاراً وشيوعاً في الوقت الحالي هي التقاط صورة للقمر ينتصف السماء ذلك المشهد الخلاب مع كتابة عبارات مساء الخير ونشرها عبر الصفحات الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي مثل (تويتر، فيس بوك، وإنستجرام).

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!