متعة لا تنتهي! لا تفوّتي زيارة ونتر وندر لاند في الرياض

ونتر وندر لاندر الرياض 2021 لا بدّ من زيارته وعيش أجمل المغامرات. نعدد في هذا الموضوع أبرز ما يضمه من نشاطات ممكن للزائر القيام بها.

Share your love

متعة لا تنتهي! لا تفوّتي زيارة ونتر وندر لاند في الرياض

تسعى المملكة العربية السعودية الى تثبيث موقعها السياحيّ في العالم العربيّ وجذب السوّاح من مختلف دول العالم. وأبرز ما تقدّمه في الموسم المقبل هو ونتر وندر لاند الرياض 2021 الذي انطلق الشهر الماضي تحت عنوان “”تخيل أكثر” ويستمر حتى نهاية العام 2021 في 31 ديسمبر. فما هي أهم الأنشطة في ملاهي ووتر ونتر وندر لاند الرياض؟

View this post on Instagram

A post shared by Riyadh Season | موسم الرياض (@riyadhseason)

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js”]

1- حلبة التزلج

تخيلوا أنكم تتزلجون وتعيشون أجواء الشتاء والبرد داخل الصحراء! نعم هذه الفرصة متاحة في ونتر وندر لاند الرياض، حيث تتواجد أكبر حلبة تزلج من حيث المساحة في الشرق الأوسط، وهي مجهزة بكامل عتادها، بالاضافة الى توفر مدربين محترفين لمساعدتكم بممارسة هذه الرياضة.

 2- حديقة الثلج

نبقى مع أجواء الثلج والشتاء، وذلك مع حديقة الثلج التي تعدّ مدينة كاملة من الشوارع والمباني مصنوعة من منحوتات ثلجية من قبل أكبر فناني النحت في العالم. ولا تتردّدوا بأن تأخذوا استراحة في مقهى من الثلج مع احتساء مشروبات ساخنة أو باردة.

فنادق الرياض… رفاهية عالية وأناقة دون حدود

3- ساحة نرف

قوموا بإفراغ كلّ الغضب والضغط النفسي، من خلال عيش أجواء حرب حقيقية في ساحة نرف التي توفر لكم ممارسة حرب عسكرية حقيقية بالمناورة والتصويب. هذه التجربة تتطلب التخطيط الاستراتيجي والتكتيك العسكري.

4- كرنفال الرعب

هل تحبون عيش المغامرة لأقصى الحدود؟ اذا توجهوا فوراً الى كرنفال الرعب المجهز بسبعة ألعاب رعب مثيرة للغاية، بالاضافة الى سيرك الرعب الممتلئ بالمقابر والوحوش.

5- فندق الهروب

نبقى مع أجواء الخوف والمغامرة في فندق الهروب، الذي يتطلب منكم حل الألغاز وفك الشفرات وجمع المعلومات من ثم ترتيبها حتى تستطيع الافلات من الأسر.

6- ساحة داينمو

أجمل ما هو موجود ونتر وندر لاند الرياض 2021، ساحة داينمو التي تضم عروضاً أشهر لاعبي خفة اليد، بالاضافة الى العديد من العروض البهلوانية العالمية.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!