مسلسلات محمد ثروت لأوقات طريفة مليئة بالضحك من القلب

أجمل مسلسلات محمد ثروت التي تملؤها اللقطات الطريفة والضحك من القلب

 

المحتويات
مسلسلات محمد ثروت
مسلسل اللعبة
مسلسل نيللي وشريهان
مسلسل الكبير أوي
مسلسل الرجل العناب
مسلسل في اللالاند
مسلسل واكلينها والعة
مسلسل عزمي وأشجان
مسلسل كاريوكا

 
 
 
بخفة وأداء عفوي خطف محمد ثروت الأنظار بظهوره على الشاشة خلال السنوات الماضية، فبدأ نجم الكوميديا ظهوره بمجموعة من الأدوار التي كان يقدم فيها للجمهور جرعة من الكوميديا البعيدة عن الابتذال، ليتدرج بعد ذلك ويقدم مجموعة من الأفلام والأعمال الدرامية التي علّقت به الجمهور ودفعتهم لتصنيفه كواحد من أبرز الكوميديانات  على الشاشة خلال السنوا الأخيرة الماضية، فمسلسلات محمد ثروت بها جرعة كبيرة من الكوميديا حتى وإن لم يكن هو البطل الأوحد فيها، ولكن ظهوره كفيل برسم الضحك على جوه محبيه.
عام 2009 كان بداية انطلاق محمد ثروت، فبدأ في الظهور على الشاشة من خلال واحد من أكثر أفلام الكوميديا  التي عرضت خلال السنوات الماضيةوهو فيلم ولاد العم، والذي شارك فيه البطولة إلى جانب شيكو وماجد وأحمد فهمي، ثم ظهر في الجزء الرابع من مسلسل تامر  وشوقية في فيلم ولاد العم وتامر وشوقية، إلا أن تميمة الحظ لمحمد ثروت كانت من خلال مسرحية قهوة سادة، والتي كانت البوابة التي انطلق منها عدد من نجوم الفن خلال السنوات الأخيرة.

 

خلال مسيرته الفنية التي بدأت في العشر سنوات الأخيرة، قدم ثروت العديد من الأعمال التي تنوعت ما بين أفلام سينمائية ومسلسلات درامية، ففي عام 2011 شارك ثروت في فيلم 18 يوم، ثم في مسلسل كاريوكا في عام 2012، فضلاً عن مشاركته في فيلم حلم عزيز.
كوميديا محمد ثروت لم تقف فقط عند السينما والتليفزيون، وإنما وقف نجم الكوميديا على خشبة المسرح في عدد كبير من الأعمال المسرحية منها، أقفش متحرش، وزير من الوزراء، ياطالع القلعة، شغل عفاريت، الحد الأدنى، علي عليوة، رمضان جانا.
 
أعمال محمد ثروت، يحفظها عدد كبير من الجمهور عن ظهر قلب، فكثير من الجمهور يحرص على مشاهدة هذه الأفلام التي قدمت لهم جرعة مكثفة من الكوميديا وخفة الروح أكثر من مرة، وربما من بين أهم الأفلام التي قدم فيها جرعة دسمة من الضحك كانت مشاركته في فيلم الحرب العالمية الثالثة، وكذلك فيلم بنك الحظ الذي شارك فيه محمد ثروت بواحد من أهم أدواره الكوميدية إلى جانب أكرم حسني وتايسون، فقدم الثلاثي في هذا العمل السينمائي جرعة من الكوميديا دفعت عدد كبير من الجمهور لمشاهدة الفيلم أكثر من مرة دون ملل.
 
ريفيوهات و اقتراحات | أهم أفلام دينزل واشنطن ”الممثل الأعظم في القرن 21”

قائمة بأهم وأفضل أفلام دينزل واشنطن، التي تجمع الغثارة والدراما والكوميديا.. استمتعوا بها.

اقرأي المزيد ..

مسلسلات محمد ثروت خلقت له شعبية كبيرة فقدم محمد ثروت العديد من المسلسلات التي كانت بمثابة جرعة مكثفة لتخفيف الضغوط ومنح الأوقات المزيد من الكوميديا، ومن بين أهم المسلسلات التي شارك فيها محمد ثروت مسلسلات مسلسل الكبير أوي في جزءه الخامس، وفي عام 2016 شارك في 5 مسلسلات هي: نيللي وشريهان، مأمون وشركاه، جحيم في الهند، سيد أندرويد ووعد.
عام 2018 كان عام الحظ لمحمد ثروت، فقدم نجم الكوميديا العديد من الأعمال الطريفة وعلى رأسها مشاركته في مسلسل أرض النفاق لمحمد هنيدي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأفلام والمسلسلات مثل: خفة يد، علي بابا، رغدة متوحشة، ليلة هنا وسرو، نورت مصر وغيرها، كما شارك في مسرحية علاء الدين وجسد دور العفريت.
وفي السطور القادمة ستتعرفين معنا على مسلسلات محمد ثروت التي أهدى فيها جمهوره جرعة من الضحك الخالص بعفوية وتلقائية جعلته واحد من هم الكوميديانات خلالالسنوات الاخيرة الماضية.

مسلسلات محمد ثروت

 

 

مسلسل عزمي وأشجان

واحد من المسلسلات التي شارك فيها محمد ثروت هو مسلسل عزمي وأشجان، وفي هذا المسلسل يقدم كل من حسن الرداد و إيمي سمير غانم ضمن أحدث العمل دور “نصابين”، يخططان بشكل دائم  لتنفذ عمليات نصب بعد أن كونا عصابة، تضم نسرين أمين وأحمد سلطان، تتعرض العصابة لكثير من المواقف الكوميدية أثناء عمليات السرقة، ثم تتبعهم الشرطة للقبض عليهم كذلك المحقق الذي يقوم بدوره محمد ثروت، وفي كل حلقة يتعرضون لموقف كوميدي جديد مع مجموعة من ضيوف الشرف.

مسلسل الكبير أوي

شارك محمد ثروت في مسلسل الكبير أوي في أكثر من جزء وقدم شخصيته الشهيرة محسنبيه ممتاز، ومسلسل الكبير يعد واحد من أهم مسلسلاتمحمد ثروت التي شارك بها خلال السنوات الأخيرة وقدم من خلالها شخصية تعلق بها الجمهور وبخفة ظلها.
وتدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية “المزاريطة”، الذي تزوج من امرأة أمريكية وأنجب منها ولدين توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوين عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما ويجسد مكي الأدوار الثلاثة الأب والتوأمين (الكبير وجوني). يتفق الأخوانين على إقامة انتخابات للعمودية، ويحاول كلا منها استمالة أهل القرية، ولكن في النهاية يفوز جوني في الانتخابات باكتساح.
وتتصاعد أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي شيق.

مسلسل كاريوكا

ويعد مسلسل كاريوكا واحد من مسلسلات محمد ثروت التي قدم بها ادوار جادة وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة الراقصة الشهيرة تحية كاريوكا، ومشوارها الفني مستعرضا حياتها الشخصية. وقدم محمد ثرت في هذا الكسلسل شخصية السينمائي الكبير صلاح أبو سيف.

مسلسل الرجل العناب

واحد من أهم المسلسلات الكوميدية التي قدمت على الشاشة خلال السنوات الماضية، وحقق المسلسل نسبة عالية من المشاهدات، كما أنه يعد واحد من أهم مسلسلات محمد ثروت
وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والخيال العلمي حول مطرب في فرقة غنائية يدعى “عصفور” يجسد دوره أحمد فهمى، يسعى لأن يكون مطربا مشهورا إلا أنه يتعرض لحادث اصطدام بسيارة يقودها مخترع شاب فاشل هو «بيرم» الذي يجسد دوره هشام ماجد، فيصطحبه معه إلى منزله ليسعفه ويحضر له محلولا من اختراعه لينقذه ويمنحه القوة، ويوجد لدى هذا المخترع قرد يعبث بالمواد الموجودة بالمعمل.
يضيف بيرم للمحلول بشكل عبثى بعض هذه المواد وعندما يحقن بها “عصفور” يتحول إلى إنسان خارق، حتى أن أتوبيسا يصدمه دون أن يتعرض لأى إصابات، كما أصبح يستطيع الطيران وفعل عدة أشياء خارقة، فيطلق عليه بيرم لقب “الرجل العناب”.
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام روبرت داوني جونيور رجل هوليوود الحديدي

أفضل أفلام روبرت داوني جونيور

اقرأي المزيد ..

يحاول بيرم السعي للتأكيد علىأنه هو من اخترع المحلول الذي حول “عصفور” إلى إنسان خارق، فيقرر أن يرمى نفسه من فوق برج القاهرة بعد أن يتفق مع “عصفور” على أن يطير وينقذه فيشاهده الجميع ويصدقون قدرات هذا الرجل العناب، وهو ما يحدث بالفعل ويثير ضجة كبيرة في مصر، ويسعى بيرم لاستغلال عصفور وقدراته فيجعله يعمل في البداية في خدمة توصيل الطلبات بسرعة فائقة مستغلاً قدرته على الطيران، وفي نفس الوقت تسعى الشرطة لمحاولة الوصول لهذا الرجل العناب واستغلاله في عملها، إلا أنها تفشل في ذلك فتوهم الناس أنها استطاعت أن تصنع شرطيًا خارقًا وهو تيسير، الذي يجسد دوره شيكو، وتسعى بالفعل لذلك لإثبات إدعائها باستخدام  برامج الجرافيك إلا أن الأمر ينكشف.
ويسعى رجل الأعمال صريح الفيل الذي يجسد دوره صلاح عبد الله للاستفادة من الرجل العنابي، ويسعى أيضًا لترشيح نفسه في انتخابات رئاسة الجمهورية، ويتفق مع بيرم على أن يقوم العنابي من خلال قدراته الخارقة بمساعدته في ذلك مقابل مبلغ كبير، ويوافق على هذا رجل الأعمال الذي يرأس حزبا سياسيا وجريدة باسم «الصراحة راحة» ومجموعة قنوات تليفزيونية باسم «الفيل» يقدم هو كل برامجها.

 

 

مسلسل في اللالا لاند

وقدم محمد ثروت شخصية فرج في مسلسل اللالا لاند، وهو مسلسل تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول مجموعة من الأشخاص يقومون برحلة إلى إندونيسيا بواسطة طائرة حيث تنطلق من مطار القاهرة الدولي بإتجاه إندونيسيا و من ركاب الطائرة، عتاب والتي تؤدي دورها دنيا سمير غانم وهي ضابطة بالمخابرات المصرية في مهمة سرية تتدعى أنها مضيفة طيران، أما حمدي الميرغني وشيماء سيف عروسان ذاهبان لقضاء شهر العسل.
ومن بين المشاركين في مسلسل في اللالا لاند النجم الراحل سمير غانم والذي ظهر مسافر حامل عدد كبير من الحقائب ، ومحمد سلام مُدرب يسافر مع خطيبته لانهاء عمله قبل الزواج ، وهنا الزاهد  التي قامت بدور ملكة جمال مصر في طريقها للمسابقة .
 محمد ثروت  شارك في هذا المسلسل بدور مسجل خطر فيما ظهر عماد رشادك شخصية عامة مشهورة بالتلفزيون، ويظهر كل هؤلاء على متن الطائرة إلا أن مفاجأة تربك الجميع! حيث  تحدث بعض المشكلات التي تؤدي إلى عطل في محركات الطائرة، والتي يضطر قائدها لتغيير مسار الطائرة، والهبوط بهم اضطراريا في أحد جزر تايلاند، فيحاولوا أن يخرجوا من الجزيرة بأي طريقة، مما يعرضهم للعديد من المشاكل والمواقف الكوميدية.

 

 

مسلسل اللعبة

واحد من المسلسلات التي حققت نسبة عالية من المشاهدات وقدمت جرعة مكثفة من الضحك هو مسلسل اللعبة، وتدور أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، فمن صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد
تتصاعد الأحداث، وسط إطار كوميدي وجرعات مكثفة منالضحك، وبعد نجاحهما في التخلص من سمير، يتلقى وسيم ومازو اتصالا جديدًا وبداية المستوى الجديد من اللعبة، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب امرأة. ويظهر محمد ثروت في المسلسل بدور “جميل جمال” وهي أحد شخصيات المسلسل التي تظهر بشكل كوميدي ضمن سياق الأحداث.

مسلسل واكلينها والعة

مسلسل واكلينها والعة أو “سبع صنايع” واحد من مسلسلات محمد ثروت، وتدور أحداثه حول ثلاث عائلات يعيشن في عمارة واحدة، إحدى العائلات تتكون من زوج وزوجته تحدث بينهما خلافات دائما فيستعينا بإنسان آلي يساعدهما في أعمال المنزل.
وتدور أحداث المسلسل حول 3 عائلات داخل عمارة بمنطقة الشيخ زايد الشقة الأولى يعيش فيها الفنان شريف رمزي، والذي يجسد دور مذيع فاشل، وزوجته مي سليم، والتي تجسد دور (سارة) وهي فاشنيستا وسيدة متسلطة ومتحكمة في كل شيء داخل المنزل، أما الشقة الثانية يعيش داخلها الفنانة إنجي وجدان وياسر الطوبجي، زوجها، وهي نموذج للسيدة المصرية التي تتحول إلى شخص آخر عقب وضعها لأول طفل وتصبح عصبية لدرجة كبيرة، الشقة الثالثة يعيش فيها الفنان محمد متولى وعارفة عبد الرسول، ويجسد دور بواب العمارة الفنان  خالد عليش.

 

ولمسلسل واكلينها والعة طابع خاص، حيث يعد أول عمل درامي تم عرضه بشكل حصري على الإنترنت من خلال شبكة iFLIX العالمية، وذلك في موسم رمضان، ليكون بذلك أول مسلسل مصري يتم عرضه على هذا الموقع.
كما يناقش المسلسل مجموعة من القضايا الحيوية ويركز على الغلاء وارتفاع الأسعار، واختلاف العادات والتقاليد بين الماضي والحاضر وكيف أثر ذلك على المجتمع والعائلات وذلك من خلال 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة.

 

 

مسلسل نيللي وشريهان

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/f3mtGVtdQ4k” title=”YouTube video player” width=”560″]

واحد من المسلسلات التي حققت نجاح  جماهيري كبير هو مسلسل نيللي وشريهان، والذي يعد واحد من أهم مسلسلات محمد ثروت في مشواره الفني، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تُجسّد دنيا سمير غانم دور فتاة تُدعى نيللي، وهي فتاة غنية تعيش في رغد، تلتقي بابنة عمها والتي تجسدها إيمي سمير غانم، فجدهم ميكي تزوج ميمي والتي أنجبت عبد الله والد نيللي كما تزوج زيزي والتي أنجبت عبد الحليم والذي تزوج شادية أخت صباح وأنجبا شريهان.
بعد أن يلتقي عبد الله وصباح بعد زمان يتزوج عبد الله بخالة شريهان، إلا أن الأحداث لا تسير كما يريدونها، فتفلس شركته ويفقد ثروته فتنتقل نيللي لتعيش مع شيريهان، ليكتشفوا أن ثروة جدهما ميكي لا تزال موجودة وأنه حتى تجداها يجب عليهما حل (لغز ميكي) الذي كان داخل المجلة التي حررها جدهما، فتنطلق كل من نيللي وشيريهان في رحلة لحل اللغز وإيجاد الثروة.
 محمد ثروت في مسلسل نيللي وشريهان قدام واحدة من أطرف شخصياته الدرامية وهي شخصية ضاحي، وظهر فيها نجم الكوميديا بخفة وعفوية كامعتاد.
 في السطور السابقة عرضنا لك أهم مسلسلات محمد ثروت والتي ستكون اختيار رائع لك إن كنت تبحثين عن المزيد من الأوقات المليئة بالضحك والطرافة.
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام ديزني لمتعة لمتعة لا حدود لها

استمتعوا بمشاهدتها

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام كرتون ملهمة قد تغير أفكارك

أفلام كرتون ربما تكونين سمعت عنها قبل ذلك، ولم تأ إليك الفرصة أو لم تفكرين من الأساس في مشاهدتها، ولكن بعض هذه الأفلام قد يكون له دور مهم في تفيير أفكارك بل …

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أكثر أفلام الأنيميشن شعبية على قائمة Imdb

أفلام مناسب لكل العائلة بجميع الأعمار.. كوميديا ودراما ومغامرة.

اقرأي المزيد ..

 
Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!